بيان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) عن ذكرى الاستقلال

الكاتب : مطلع الشمس   المشاهدات : 446   الردود : 1    ‏2006-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-02
  1. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    بيان التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) عن ذكرى الاستقلال





    يا جماهير شعبنا الأبي .

    يتوجه التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) بالتحية لأبطال شعبنا المناضل الوفي في ذكرى استقلال وطننا عن الاحتلال البريطاني في 30 نوفمبر 1967 و يجدد العهد لشعبنا الأبي على مواصلة النضال السلمي المشروع بكل السبل والإمكانيات



    والوسائل التي كفلتها القوانين والمواثيق الدولية ليتحقق لشعبنا حقه في تقرير المصير والانعتاق الأبدي من ربقة الاحتلال العسكري القبلي المتخلف لنظام الجمهورية العربية اليمنية.
    إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يقف أمام هذه الذكرى العظيمة فانه يقف بإجلال لتحية شهداءنا الأبرار الذين سقطوا برصاص الاحتلال العسكري القبلي المتخلف, كما يحيي صمود شعبنا الأبي الرافض للقهر والظلم والاضطهاد.

    ويشيد بجهود أبناءه المخلصين الأوفياء الهادفة إلى توحيد الصفوف وتعزيز روح الإخاء والتصالح والتسامح ويعتبرها من أهم إنجازات عام 2006 تؤسس لانطلاقة قوية نحو التحرير.
    إن التجمع الديمقراطي الجنوبي ( تاج ) وهو يرصد كل ممارسات الاحتلال من قتل للأبرياء من النساء والرجال والأطفال إلى تنفيذ سياسة إفقار وتجويع متعمدة لشعبنا, إلى البسط على الأراضي, إلى نهب الثروات, إلى تنفيذ جملة واسعة من الإجراءات الهادفة إلى طمس هويتنا الجنوبية وتزوير التاريخ يؤكد مجددا بأنه لا يعترف بأية اتفاقيات أو إجراءات قام بها الاحتلال منذ السابع من يوليو 1994ويحتفظ لنفسه باستعادة كامل الحقوق عبر ملاحقة الغاصبين وناهبي الثروات والمجرمين حتى يعود الحق إلى أصحابة الشرعيين.

    لنمضي معا على طريق النضال السلمي المشروع نحو فجر الحرية وتحقيق الاستقلال الثاني... يوم الخلاص الأبدي من ربقة الاحتلال والتخلف.
    التجمع الديمقراطي الجنوبي

    ( تاج )
    المملكة المتحدة –بريطانيا

    29 نوفمبر 2006
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-02
  3. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الشهداء الأبرار الذين ضحوا بحياتهم كان من أجل تحرير جنوب الوطن من الاستعمار الأجنبي وصولاً إلى توحيد جنوب الوطن بشماله.

    هؤلاء الشهداء لو رجعوا إلى الحياة الدنيا ثانية لتبرءوا من صعاليك تاج وأذنابه في المنتديات.
     

مشاركة هذه الصفحة