حلقة جديدة من مسلسل عيال الشيخ (مذحج الأحمر هدفا للسلطة )

الكاتب : الثلايا   المشاهدات : 1,077   الردود : 6    ‏2006-12-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-12-01
  1. الثلايا

    الثلايا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    صنعاء, نيوزيمن:
    طالب نجل رئيس مجلس النواب النائب (مذحج بن عبد الله الأحمر) بسرعة التحقيق مع الجناة الذين أشتبكوا مع القوات الأمنية وتقديمهم الى محاكمة مستعجلة لينالوا جزاءهم العادل, مشدداً على وزارة الداخلية أن تقوم بتوضيح حقائق الحادثة التي وقعت بجوار منزله ومنزل قائد المنطقة الشمالية الغربية امام الرأي العام.
    وأوضح في بلاغ صحفي - تلقى نيوزيمن نسخة منه- أن طلبه ذلك للرد على "الافتراءات والمعلومات المغلوطة التي وردت في بعض المواقع الالكترونية" مؤكداً احتفاظه بكافة حقوقه القانونية عن الاضرار المترتبه على ذلك النشر وفقا للدستور.
    وذكر النائب مذحج في بلاغه أنه لاتوجد أي علاقة تربطه بالمجموعة التي اشتبكت مع القوات الأمنية في شارع الخمسين الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف ليل امس الثلاثاء, واستغرب الزج به وبمرافقيه في هذا الامر، وقال إن اشتباكاً حصل بين أشخاص ليسوا من مرافقيه ورجال الأمن, عقب إيقافهم من قبلهم في شارع الخمسين وقُتل خلالها- حسبما علم - اثنين من رجال الأمن وأصيب آخر.
    وأضاف "هرب الجناة إلى الشارع المقابل لمكان الحادث والقريب من منزل العميد علي محسن الأحمر واشتبكوا مع أفراد من حراسة منزله و مع حراسة منزلي, ثم لجأوا إلى البيت المجاور له, وهو منزل تابع لنا ما يزال قيد الإنشاء، وتحصنوا فيه وباشروا بإطلاق النار على قوات الأمن التي تحاصرهم وعلينا, وأثناء محاولة إخراجهم من المنزل من قبل مرافقينا استُشهد أحد رفاقي وهو الشهيد سام حميد حزام الأحمر، كما أصيب آخر إصابة بالغة اسعف على اثرها الى المستشفى, وتم القاء القبض علي هؤلاء الأشخاص وعددهم (3) وسلموا لقوات الأمن في حينه وفي وجود قائد المنطقة الامنيه".



    الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف ليل امس الثلاثاء!!!!!!!!!!!!!!يا قوانين اّخر الليل اّخر الليل تأتيك الدواهي.ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-01
  3. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    ياأخوة من لديه توضيح فليزودنا به مشكوراً مأجوراً ...
    هناك حادثة إطلاق نار حدثت بالقرب من منزل الشيخ عبد الله ..
    وهناك خبر باشتباك بين مرافقو مذحج وقوات الأمن وقتل فيها خمسة ...
    هل الحادثتين هما نفسهما؟ وهل هناك علاقة بينهما...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-12-01
  5. الثلايا

    الثلايا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    ماذكرناه في المشاركة اعلاه هو خبر هذه الحادثة نقلا عن نيوز يمن ولا يوجد الا حادث واحد انما ذلك دليل تخبط وفشل زوار الليل واعلامهم اللذين يكرهون كل شجاع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-12-01
  7. الصندوق

    الصندوق عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-09
    المشاركات:
    1,176
    الإعجاب :
    0

    هذا رابط الخبر الاول
    http://www.almotamar.net/news/37265.htm


    وهذا رابط الخبر الثانى
    http://www.almotamar.net/news/37285.htm

    والخبران مختلفان عن بعض

    وهذا نفى احدهما

    http://www.alsahwa-yemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2006_11_28_53363
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-12-02
  9. ابو الحسين

    ابو الحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    اللهم ارحم البلاد والعباد من شجره الزقوم ..الشجره الخبیثه التی ورد ذکرها فی کتابک الکریم ..من من انتهکوا الحرمات واراقوا دماء الابریاء . من الشیخ الخرف الی اخر هذا النسل النجس .امین یا رب العالمین
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-12-02
  11. يافعي مغترب

    يافعي مغترب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول ( لي على راسه بطحه يحسسها) ودائما لي في بطنه شىء
    يخاف وهؤلاء في بطونهم أموال الشعب وظلم العباد والله يمهل ولايهمل
    الله على من يقلقل الناس ويضيقهم في معيشتهم والله من وراء القصد

    تحياتي للجميع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-12-02
  13. الثلايا

    الثلايا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0


    لا توجد الا الحادثة نفسها انما الراوي اي المءتمر نت لم يتحرى والذي لا يتحرى روايته مرفوضة
     

مشاركة هذه الصفحة