للرجال فقط و أستسمح البنات .....!!!!!

الكاتب : ابورغد   المشاهدات : 1,945   الردود : 42    ‏2006-11-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-30
  1. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمان الرحيم
    الآن سأكتب عن التعدد، الآن سأسل قلمي وأخوض معركة الكتابة مؤيداً ومشجعاً ومحفزا لكل من تسول له نفسه إضافة زوجة أخرى لدفتر العائلة! ، الآن سأرفع صوتي عالياً وأنادي بالتعدد (طبعاً بعد أن تأكدت أن باب غرفتي مقفل و الأهل في سابع نومه) ، الآن أفتح المجال واسعاً لكل من أراد أن يضم صوته لصوتي وينادي بالتعدد وأنه ضرورة من ضروريات الحياة بل هو في مرتبة الماء والهواء !




    عزيزي الزوج أخي المجاهد، ليس لك عذرٌ بعد الآن في الاكتفاء بزوجة واحدة ، فإن كنت من الذين يحبون زوجاتهم ويخشون أن تأتي واحدة وتأخذ مكانها في القلب، أو إن كنت ترغب بالتعدد لكنك (تخاف) من زوجتك وتبحث عن عذر مقنع يثبت لها انك تحبها وأن مكانها في القلب محفوظ ولن يتغير حتى لو تزوجت (ثانيه وثالثه ورابعه)
    فأنا ما جئت هنا إلا لأعطيك الدليل العلمي الذي يدعمك في هذا الموقف البطولي ..
    أخي المجاهد ، اكتشف علماء الطب أن قلب الإنسان مقسم إلى أربعة أقسام (أذين أيمن وأذين أيسر وبطين أيمن وبطين أيسر) ومن هذا الاكتشاف (المهم) نستدل على أن قلب الزوج قادر على استيعاب أكثر من حبّ وأنه مهيأ تماماً للتعدد.. (مثنى وثلاث ورباع).
    فسبحان الخالق العظيم (الذي خلق كل شيء فقدره تقديرا) إنها حكمة الله.... لتضمن لكل زوجة مكانها الخاص في قلب زوجها.
    أيضاً في هذا الاكتشاف (الخطير) إجابة شافية.. كافية... وافية.... لكل امرأة لم تستوعب فكرة التعدد... وتستغرب (كيف يمكن للرجل أن يحب أكثر من امرأة في وقت واحد)!!



    عزيزي الزوج ليس لك أي عذر في التمسك بزوجتك القديمة ، يارجال ليه الخوف ليه التردد إذا كان الجميع معاك .. الدين والعلم واقفين معاك ويدعمونك في قضيتك العادله ،إذا لماذا هذا الخوف وهذا التردد ..
    يالله شد حيلك وخلك واثق من نفسك ولا يردك شي .. الآن رووح دورلك على زوجه ثانيه... وتذكر قوله تعالى (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا) وقوله: (كل نفسٍ ذائقة الموت)!!

    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-30
  3. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    والله شكلك باتدخلنا بمعركه حامية الوطيس
    انا باقعد اتفرج بس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-30
  5. شهاب21

    شهاب21 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-16
    المشاركات:
    3,241
    الإعجاب :
    0
    باس الله
    انت ناوي تتزوج من جديد ؟؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-30
  7. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    ايوة اكيد

    وطرحت خبر للمرة انى اشتى اتزوج

    تعرفو ايش قالت

    اشتريلى حزام ذهب وروح اتزوج

    يعنى الفلوس كل حاجة عند البنات

    لا حول ولا قوة الا باللة
    ههههههههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-30
  9. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0


    تشتي الصدق ما شاء الله زوجتك عندها حس استثماري لا تفلتها :d

    وثانيا يقول المثل من فات قديمه تاه .....

    وثالثا لا تضرب بنا بحجر الله ....;)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-30
  11. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    عادي اتزوج
    على الاقل
    تنقص من عدد المعنسات
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-30
  13. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :confused: :confused: :mad: :mad: :mad:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-30
  15. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    يا حبيبى قوى قلبك

    وخليها على الله :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-30
  17. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    عادي اتزوج
    على الاقل
    تنقص من عدد المعنسات
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-30
  19. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    الان مفروض عليك تجيب لها حزامين حزام ذهب وحزام ناسف:
     

مشاركة هذه الصفحة