الصيانة طريق إلى الخيانة..

الكاتب : زنقل   المشاهدات : 453   الردود : 1    ‏2006-11-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-30
  1. زنقل

    زنقل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-21
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    0
    أكثر من يومين تصطدم محاولاتنا الدخول إلى المجلس برسالة حمراء اللون والمشاعر تدعونا لأن نضرب برؤوسنا أقرب الجدران إليها:mad: ..
    مغلق للصيانة!! لا ندري هل تعرض المجلس لحادث على طريق سريعة حتى يأخذ كل هذا الوقت وإذا كان الأمر كذلك فلم يتوجب علينا أن ندفع الثمن ساعات انتظارٍ طويلة أمام شاشات الكومبيوتر بأعصاب متوترة ومشاعر حانقة وهل كانت الإدارة ستخسر شيئاً لو أحاطتنا علماً بذلك بإعلان يأخذ مكان السيد جون فان قبل الإغلاق بأيام:confused: ..
    يبدو أن الإدارة لا تقيم وزناً لثقة أعضاء المجلس ولا مشاعرهم ويبدو أن أعضاء المجلس وأنا واحد منهم لا يحاولون فرض هذا النوع من العلاقة على هذه الإدارة.. ومن الآن علينا أن نسمع الإدارة الموقرة وبصوتٍ عال.. فضلاً احترمونا وفضلاً أجبرونا على احترامكم.
    بقي أن أذكركم أني أجهل العلاقة بين عنوان الموضوع ومادته وخصوصاً مفردة الخيانة لعلها سقطت بين الكلمات سهواً ومنعاً لفهمها خطأً ليس عليكم سوى أن تعزوها للزعيم الثوري/ زنقل..

    تحيات الزعيم:)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-30
  3. gaber

    gaber قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-23
    المشاركات:
    3,091
    الإعجاب :
    0
    المسأله يا أخي تمثيليه وليست صيانه كما يدعون , أيش تتوقع يدعون الى الرأي الحر ولا يؤمنون بالديمقراطيه كما يدعون , وأضرب لك مثالاً طرحت موضوع على هذا الموقع وبكل بساطه حذفوه مع العلم أن موضوعي لا فيه قذف ولا شتم وإنما رأي طرحته للمناقشه(( قالوا رأي حر وديمقراطيه))..
     

مشاركة هذه الصفحة