قمة عربية على مستوى دكة الاحتياط؟؟؟ سيف الاسلام القذافي في زيارة رسمية لأحمد علي صالح

الكاتب : عقاد2006   المشاهدات : 903   الردود : 10    ‏2006-11-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-27
  1. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    هل هذا الخبر ... هو بداية ممارسة الهواية القادمة ... أم انها بداية التخدير الموضعي من الان ؟؟؟ أم انها أيضا بداية تجارب لضمان المستقبل والنجاح ؟؟؟ أم انها مذاكرة ؟؟ ... أم انها صلاحيات بدأت تنسحب على الصف القادم ... عميد الرؤساء العرب ونائبه يتمسخروووووووووووووووون بنا يا ساده ......

    أخبار ومقالات: نجل الرئيس الليبي سيف الإسلام القذافي يزور اليمن الإثنين 27 نوفمبر-تشرين الثاني 2006

    26سبتمبرنت/خاص:


    يصل إلى صنعاء مساء اليوم نجل الزعيم الليبي سيف الإسلام معمر القذافي رئيس مؤسسة ألقذافي العالمية للجمعيات الخيرية , وقالت مصادر مطلعة في تصريح لـ"26سبتمبرنت" ان سيف الإسلام ألقذافي سيجري مباحثات مع العقيد احمد علي عبدالله صالح رئيس مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية بهدف تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية في اليمن بالتعاون بين جمعية الصالح ومؤسسة القذافي , واشارت المصادر إلى ان هناك توجهات لتفعيل مجالات التعاون بين جمعية الصالح ومؤسسة القذافي ,وأضافت المصادر ان المقرر ان يلتقي سيف الإسلام بعدد من المسؤولين اليمنيين .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-28
  3. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    ابن الرئيس معمر يلتقي ببن الرئيس الصالح
    أخبار الوطن: والزنداني يلتقي بهم جميعا في مكتبة بجامعة ألأيمان والحوثيون ضمن رسالة معمر للرئيس صالح
    الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2006 / مأرب برس - خاص

    كشفت مصادر مطلعة أن نجل الرئيس الليبي معمر القذافي سيصل اليمن ومن المتوقع أن يلتقي به أحمد على عبد الله صالح , كما كشفت مصادر مطلعة أن الشيخ عبد المجيد الزنداني سيلتقي بالنجلين في مكتبة بجامعة ألأيمان .

    من جهة أخرى فقد كشفت مصادر مطلعة أن سيف الإسلام معمر القذافي رئيس مؤسسة ألقذافي العالمية للجمعيات الخيرية، سيعمل خلال زيارته على دور الوسيط بشأن أتباع الحوثي في صعدة.

    يأتي هذا تأكيدا لما أدلي به يحي الحوثي في تصريحات سابقة أوردها موقع " مأرب برس " حول وساطة الحكومة الليبية ودور رسمي لمعمر القذافي في حل الخلاف بين أتباع الحوثي والسلطات الرسمية .

    تأتي هذه الزيارة في إطار توجهات ليبية للتوسط لدى الرئيس بشأن جماعة الحوثي الذين صدرت بحقهم الأسبوع الماضي أحكام قضائية حيث من المتوقع أن أن يسلم الرئيس صالح رسالة بهذا الشأن من الزعيم معمر القذافي.

    ونقلت مصادر رسمية أن سيف الإسلام ألقذافي سيجري مباحثات مع العقيد احمد علي عبد الله صالح - رئيس مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية وسيقيم مأدبه غداء على شرف الضيف الليبي - بهدف تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية في اليمن بالتعاون بين جمعية الصالح ومؤسسة القذافي.

    وتأتي هذه الوساطة عقب توترات خطيرة عصفت بالبيت الداخلي للحكومة كان أخرها اعتكاف محافظ صعدة في منزلة بالعاصمة صنعاء احتجاجا على إدارة ألأزمة مع الحوثيين .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-28
  5. ابن الكبودي

    ابن الكبودي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    قمه عربية على مستوى دكة الاحتياط

    ابن القرداتي يلتقي بابن الطالح ياقلب لاتحزن يعملوها الكبار ويحاولو يرقعوها الصغار . لا عجب مادامت الدول العربية قد تحولت الى حقل تجارب من قبل حفنة من الحكام الدكتاتوريين المتعفنين منتهيين الصلاحية .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-28
  7. عمر سليمان

    عمر سليمان قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-23
    المشاركات:
    2,980
    الإعجاب :
    0
    هولاء الاشبال من هولائك الاسود
    وعقبى لهم للرئاسه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-28
  9. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    مشكلة حكامنا العرب .. أنهم لا يتفقوا إلا على مايضر شعوبهم ...
    فتجد العشرات من اجتماعات وزراء الداخلية العرب كي يتبادلوا الخبرات في قمع الشعب وتكميم أفواهه ...
    في حين لا تجد اجتماعاً واحداً لوزراء الدفاع العرب ..
    وفي الوقت الذي يتقاذف فيه الحكام العرب الاتهامات بالخيانة والعمالة ويستخدمون الألفاظ السوقية في ذلك (وهم دافنينه سوا) تجدهم يتفقون فيما بينهم إذا ارتبط الأمر بالتوريث أو التجهيل أو مكافحة الإرهاب ...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-28
  11. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    مصادر رسمية قالت أنه سيجري مباحثات "خيرية" مع العقيد أحمد .. سيف الإسلام القذافي يزور جامعة الإيمان ويلتقي الشيخ الزنداني
    28/11/2006

    ناس برس: هارون عبد الحميد

    قام نجل الزعيم الليبي سيف الإسلام معمر القذافي بزيارة جامعة الإيمان اليوم، والتقى برئيسها الشيخ عبد المجيد الزنداني.

    وكان القذافي الإبن قد وصل صنعاء مساء أمس الاثنين، في زيارة قالت عنها صحيفة 26 سبتمبرـ عن مصارد مطلعةـ انها لإجراء مباحثات مع العقيد أحمد علي عبد الله صالح رئيس مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية، باعتبار الأول رئيس مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية.

    وزادت المصادر المطلعة لسبتمبر أن الهدف من الزيارة هو تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية في اليمن بالتعاون بين جمعية الصالح ومؤسسة القذافي, مشيرة إلى أن هناك توجهات لتفعيل مجالات التعاون بين جمعية الصالح ومؤسسة القذافي.

    وفي حين قالت صحيفة وزارة الدفاع أن القذافي الإبن سيلتقي بعدد من المسئولين، تحدثت صحيفة "أخبار اليوم" عن زيارة يقوم القذافي مع العقيد أحمد علي عبد الله صالح ـ قائد الحرس الجمهوري، والقوات الخاصة ـ إلى جامعة الإيمان، لكن مصادر أكدت لـ"ناس برس" أن نجل الزعيم الليبي زار جامعة الإيمان اليوم بمفرده.

    ونسبت أخبار اليوم لمصادر خاصة توقعها بأن زيارة المهندس سيف الإسلام القذافي إلى الجامعة بغرض اطلاعه على حالة الطفل الليبي الذي يتلقى العلاج لدى الشيخ الزنداني من مرض"الإيدز"، وهو أحد 400طفل ليبي أصيبوا بالمرض في الحادثة المعروفة التي تسببت بها طبيبات بلغاريات في ليبيا.

    ومن المقرر أن يقيم العقيد أحمد علي مأدبة غداء اليوم على شرف سيف الإسلام، يحضرها عدد من القيادات الأمنية والسياسية.
    وتأتي زيارة نجل القذافي بعد بيان لنجل الحوثي يحيى بدر الدين تحدث فيه عن وساطة لم تنجح قام بها الزعيم الليبي معمر القذافي بينهم والرئيس علي عبد الله صالح.

    واتهم بيان الحوثي الذي نشر على شبكة الأنترنت ولم يتسنى لـ"ناس برس" التأكد منه، الرئيس صالح بالتهرب من الدخول معهم في حوار جاد ومصالحة حقيقية.

    وقال البيان"ها هي ليبيا الشقيقة تمارس الآن دور الوسيط، إلا أن الرئيس يراوغ، ويتملص، رغم استجابتنا لهذه الوساطة وتفاعلنا معها، نرجو لها التوفيق".

    وكانت وسائل إعلامية تابعة للحزب الحاكم شنت في وقت سابق هجوماً على شخصيات سياسية مؤتمرية بسبب زياراتها المتكررة للجماهير الليبية ولقائها بالقذافي، واتهمتها بالعمل ضد مصالح البلاد.

    ويتحدث مراقبون عن محاولات ليبية للعب دور في الساحة اليمنية في مواجهة الدور السعودي التقليدي، وأظهرت ليبيا حماساً لافتاً لدعم الرئيس صالح في حملته الانتخابية الأخيرة، وتسربت أنباء أن النظام الليبي قدم لحملة صالح دعم مالي سخي.

    يذكر أن نجل القذافي كان قد غادر ليبيا في وقت سابق إلى خارجها بغرض العمل بعد هجوم شديد شنه على النظام القائم في ليبيا الذي يتزعمه والده.

    وقالت الأنباء حينها أنه سيعمل لدى مؤسسة اقتصادية دولية, مضيفا أنه سيبقى رئيسا لمؤسسة القذافي للتنمية التي تشارك في عدد كبير من المشروعات الإنسانية والدبلوماسية.

    وانتقد سيف الإسلام القذافي في خطاب له قبل مغادرته ليبيا، أمام 15 ألف ناشط في بلدة سرت عدداً من الأخطاء في الحياة العامة، وما أسماه جشع "القطط السمان" في مؤسسات الدولة، وقال إن ليبيا تفتقر إلى حرية الصحافة، كما نفى وجود سلطة شعبية في البلاد، وأضاف "وإلا كيف تزور قرارات باسم الشعب ويسجن الناس ونبهدلهم باسم الشعب ثم نأتي ونضحك على أنفسنا ونقول إننا نعيش في الفردوس".

    واقترح تطوير الخدمات الصحية عن طريق الإدارة الأجنبية للمرافق الصحية ورفع كفاءة رجال الأمن والشرطة, وتقليص البعثات الدبلوماسية في الخارج, وخصخصة كل المصارف التجارية, ورفع سيطرة الدولة والمصرف المركزي عنها قبل نهاية العام الجاري.

    وعقب 11 يوماً من كلمة القذافي الإبن شن القذافي الأب هجوماً شديداً على من أسماهم الأعداء، وحث الزعيم الليبي في كلمة له بمناسبة مرور الذكرى 37 على توليه السلطة, أنصاره ومؤيديه على قتل الأعداء إذا طلبوا تغييرا سياسيا.










    --------------------------------------------------------------------------------
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-28
  13. مزاج رايق

    مزاج رايق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-10
    المشاركات:
    724
    الإعجاب :
    0
    آمل ان يزور المناطق الوسطى في اليمن والتي زرعت بقنابل ابو العفن وما زال الدم اليمني ينزف منها
    اذكركم بمقولة اببو المعتوه ( كم عدد سكان اليمن ؟!؟ خذ لكل واحد قنبلة )
    هذه كانت مقولته لاصحاب الجبه عندما طلبوا منه الدعم ​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-28
  15. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    في زيارة غاب عنها نجل الرئيس الصالح
    أخبار الوطن: سيف الإسلام القذافي يزور جامعة الإيمان ويتفقد مرضى يعالجهم الزنداني من مرض ألإيدز

    الثلاثاء 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2006 / مأرب برس - متابعات



    تغيب نجل الرئيس على عبد الله صالح اليوم عن زيارة الشيخ عبد المجيد الزنداني والتي كشفت عنها بعض الجهات الإعلامية حيث كان من المتوقع أن يقوم بمرافقة ضيفة اليبي لمكتب الزنداني بجامعة ألأيمان ولم تفصح أي مصادر إعلامية عن سبب تغيب احمد علي عن مرافقة سيف الإسلام الذي قام اليوم بزيارة جامعة الإيمان والتقى برئيسها الشيخ عبد المجيد الزنداني.

    ونسبت أخبار اليوم لمصادر خاصة توقعها بأن زيارة المهندس سيف الإسلام القذافي كان بغرض إطلاعه على حالة الطفل الليبي الذي يتلقى العلاج لدى الشيخ عبد المجيد الزنداني من مرض"الإيدز"، وهو أحد 400طفل ليبي أصيبوا بالمرض في الحادثة المعروفة التي تسببت بها طبيبات بلغاريات في ليبيا.

    الطريف في ألأمر هو ان عددا من الوسائل ألإعلامية التابعة للحزب الحاكم قد شنت في وقت سابق هجوماً على شخصيات سياسية مؤتمرية بسبب زياراتها المتكررة للجماهير الليبية ولقائها بالقذافي، واتهمتها بالعمل ضد مصالح البلاد.

    وكان القذافي الإبن قد وصل صنعاء مساء أمس الاثنين، في زيارة قالت عنها صحيفة 26 سبتمبرـ عن مصارد مطلعةـ انها لإجراء مباحثات مع العقيد أحمد علي عبد الله صالح رئيس مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية، باعتبار الأول رئيس مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية.

    وزادت المصادر المطلعة لسبتمبر أن الهدف من الزيارة هو تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية في اليمن بالتعاون بين جمعية الصالح ومؤسسة القذافي, مشيرة إلى أن هناك توجهات لتفعيل مجالات التعاون بين جمعية الصالح ومؤسسة القذافي.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-28
  17. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1

    مع المادة ....
    الألغام في المناطق الوسطى مازالت تنفجر بالأبرياء ... *** الله معمر القذافي في كل ملة ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-30
  19. عقاد2006

    عقاد2006 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-14
    المشاركات:
    322
    الإعجاب :
    0
    وانت الصادق ...الان بيزور القوات الخاصة ... أنا ماعرفت الراجل جاااااااااااااااااي باسم مؤسسة خيرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليس له اي منصب حكومي او سياسي؟؟؟ ولا جااااااااي بمهمة رسمية ؟؟؟وكمان عمنا احمد حين استقباله لو لا حظتوا نفس طقوس الزعمااااااااء الكبار وعلى عينك يا موااااااااااااااطن ويا اصحاب ذمار كمان

    والله حاجة تقرف
     

مشاركة هذه الصفحة