ياسر القحطاني افضل لاعب في اسياء

الكاتب : Yas9   المشاهدات : 515   الردود : 1    ‏2006-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-26
  1. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    الأمم المتحدة تقيم حفلا بحضور نجوم الأخضر.. الجابر:

    ياسر أفضل لاعب في قارة آسيا




    [​IMG]

    عبد العزيز العجلان من الرياض :


    أقامت منظمة الأمم المتحدة البارحة حفلا بمناسبة الأسبوع العالمي لشباب التنمية، وذلك في برج المملكة في الرياض بحضور الأمير خالد بن الوليد، بجانب 75 لاعبا وشخصية شملت مدارس بريطانية وفرنسية وثلاث مدارس سعودية تعليمية.
    وشهد الحفل حضور سامي الجابر سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة وقائد الهلال، وحضور الدوليين، محمد الشلهوب، ياسر القحطاني من الهلال، وبدر الحقباني من الشباب، حيث أقيمت على هامش الاحتفال مباراة بين فريقين شارك فيها الطلاب الأول بقيادة الجابر والشلهوب، والثاني بقيادة القحطاني والحقباني.
    ويأتي هذا الحفل ضمن برامج عديدة تعدها الأمم المتحدة في إطار الأسبوع العالمي لشباب التنمية في أكثر من دولة، وشهد الاحتفال حضور مصطفى بن مليح ممثل ومنسق الأمم المتحدة المقيم في السعودية.
    من جانبه، أشاد سامي الجابر بعد نهاية الاحتفال بالجهود التي تقوم بها الأمم المتحدة في سبيل دعم التنمية ولاسيما أن الشريحة العظمى التي تمثل الشعوب من فئة الشباب.
    وحول جائزة الأفضلية الآسيوية التي يقيمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أبدى الجابر استغرابه الشديد من عدم دخول الدولي ياسر القحطاني ضمن القائمة المرشحة للجائزة، واصفا اللاعب بأنه الأفضل في القارة حاليا دون الانتقاص من اللاعبين الذين تم ترشيحهم.
    وأوضح أن اختيار محمد الشلهوب ضمن الثلاثة أمر غير مستغرب، مشيرا إلى أن الشلهوب يملك مهارات عالية ولاعب موهوب، وقال "الشلهوب يستحق الجائزة دون منافسة مع احترامي للجميع"، مضيفا "أتمنى أن يوفق الشلهوب في الحصول عليها وعدم ذلك لا يعني نهاية المطاف لأن الشلهوب قادر على قيادة المنتخب السعودي للتأهل لنهائيات مونديال كأس العالم 2010".
    وطرح الجابر في نهاية حديثه تساؤلا حول الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول الطريقة التي يختار بها الاتحاد اللاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في القارة.
    من جانبه، أوضح محمد الشلهوب نجم الهلال والمرشح لنيل جائزة الأفضلية قائلا "في الفترة الماضية ومنذ اختياري ضمن الـ 10 كان بالي مشغولا بالدخول لأفضل ثلاثة ولله الحمد تحقق ذلك وأنا أدعو الله أن يوفقني بأن أنالها الأربعاء المقبل"، مشيرا أن تركيزه حاليا منصب على تحقيقها، واصفا البرامج التي تقدمها الأمم المتحدة لدعم الشباب بالمتميزة.
    المصدر:جريدة الا قتصاديه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-12-01
  3. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    اللاعب القطري خلفان ابراهيم خلفان أفضل لاعب في آسياء !!

    عادل علي بن علي: خلفان موهبة وثروة وطنية
    جاسم بن حمد: تكريم اللاعب الموهوب واجب وطني
    كرَّم سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس مجلس ادارة نادي قطر، الفتى الذهبي خلفان ابراهيم الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي للموسم 2006 خلال استقبال سعادته أمس للاعب الخلوق خلفان.
    كما كرَّم السيد عادل علي بن علي نائب رئيس مجلس ادارة النادي النجم المتألق خلفان ابراهيم بمناسبة الانجاز الكبير الذي حققه للكرة القطرية بعد حصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي وهو أول لاعب قطري يحصل على هذا اللقب.

    وكرَّم سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني عضو مجلس ادارة نادي قطر رئيس جهاز الكرة الموهوب خلفان ابراهيم الذي ظفر باللقب الآسيوي وأكد حضور اللاعب القطري في المحفل الآسيوي بقوة وتجاوز العديد من اللاعبين نظراً لما قدمه من مستوى، وتألقه الكبير مع ناديه والمنتخبات الوطنية.
    وقد اثنى سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني على فوز اللاعب خلفان ابراهيم باللقب الآسيوي والذي تحقق من خلال الجهود الكبيرة التي بذلها في مسيرته مع ناديه المنتخب الوطني وهو يعد مفخرة للكرة القطرية. وقال سعادته مخاطبا اللاعب خلفان إن أمامك اليوم مسؤولية كبيرة بعد أن حصلت على اللقب تتمثل بتقديم الافضل والحفاظ على اللقب وتعزيز ما تحقق وهي تمثل مسؤولية ملقاة على عاتقك ونحن على ثقة انك على قدر المهمة والمسؤولية.

    وأضاف أن هذا الانجاز هو البداية وليست النهاية، وان البداية الناجحة لا تأتي بضربة حظ أو مصادفة لأن موازين الاختيار لها شروطها وضوابطها التي جاءت متطابقة على خلفان.
    وأشار سعادة الشيخ حمد بن سحيم إلى ضرورة الاهتمام بهذه الموهبة الكروية الواعدة ودعمها والوقوف معها واستثمار هذا الانجاز ليضاعف اللاعب خلفان العطاء ويديم التألق، وأكد سعادته أن خلفان من المواهب التي نبغت مبكراً وحقق الانجاز وهو في هذا العمر ولم يتحقق ذلك لولا أن هذا الواعد يملك عقلاً راجحاً وعزيمة واصرارا على تعزيز موهبته الكروية التي حظيت فعلا بدعم ورعاية المعنيين على الرياضة وكرة القدم، وإننا على ثقة بأن خلفان سيكون على قدر المهمة والانجاز الذي تحقق وهو مفخرة لجميع ابناء الوطن ووسام فخر واعتزاز يعلقه الرياضيون على صدورهم ويحفزهم على مضاعفة الجهد والعطاء والحضور الفاعل في الرياضة القطرية التي أشر خلفان انها تملك الكثير الذي ستظهر على الساحة الرياضية إن شاء الله وتمنى سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني النجاح الدائم للاعب خلفان.

    وهنأ السيد عادل علي بن علي نائب رئيس مجلس ادارة نادي قطر النجم الشاب خلفان ابراهيم الذي حصد لقب أفضل لاعب بالقارة الآسيوية وتمنى له دوام النجاح والمزيد من الانتصارات خدمة للكرة القطرية، جاء ذلك خلال استقباله النجم الواعد خلفان، واكد السيد عادل علي بن علي على أن الانجاز الآسيوي لا يقف صداه الايجابي عند اللاعب خلفان ابراهيم، بل سيمتد الى الكرة القطرية عامة وهو الانجاز الذي صادف أهله وأنه سيكون عاملا مؤثرا في ارتفاع المستوى.

    وأشاد سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر باللاعب وإمكاناته وقال إن خلفان مزج بين الأداء الفني والالتزام الأخلاقي والسلوك القويم سواء في ناديه أو المنتخب أو من خلال تعامله مع الآخرين ولا يسعني إلا أن أقول: هنيئا لخلفان الفوز وهنيئا لنا فوز خلفان إلى المزيد من الإنجازات التي ترتقي إلى مستوى الدعم الذي تحظى به الرياضة القطرية.
     

مشاركة هذه الصفحة