الى الطهيف وابوفواد وولدالتام وجميع اعضاء المجلس

الكاتب : مع الحق   المشاهدات : 544   الردود : 2    ‏2006-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-24
  1. مع الحق

    مع الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    انا احمدك ياالله مامزن الغمام فينا سكب @@@@انت الغني وانت القوي وانت الملاطف والحسيب @@@@@ حبك الهي في وسط قلبي يثمن بالذهب @@@@انته شفا كل الجروح وانت المداوي والطبيب @@@@@ من يذكرك ربي تهون عنده همومه والكرب @@@@ويعيش بالبسمه بذكرك كل من حاله كئيب @@@@@ تعس تعس يالله من قالو عشق غيرك وحب @@@@تعس تعس يالله من قالو لهم غيرك حبيب@@@@@ وبعد ياهاجس تهوجس لي وحقق لي طلب @@@@اشعر على مافي شعوري ذي وسط قلبي لهيب@@@@@ تبت يدا ياكل صحبي هذه الدنيا وتب @@@@ما عد صحب فيها نفعنا او نفع فيها نسيب@@@@@ واين الرجال المسلمه واين العروبه والعرب @@@@واينك صلاح الدين يامن ذوق المر الصليب@@@@@ نهبو اراضينا وسال الدم واحنا في طرب @@@@الليل زاد اظلم ونور الصبح طول في المغيب@@@@@ يا ناس ضيعنا حضارة امتي واحنا السبب @@@@وربنا ماعد عملنا له حساب انو رقيب@@@@@ هذا عدو الله بالرشاش والمدفع ضرب @@@@والقدس نادتنا ولكن يا عسى من ذي يجيب@@@@@ وفي العراق نهبو اراضيها وزادو في الشغب @@@@وعذرهم والله اقبح ذنب واعجب من عجيب@@@@@ ايضا وفي الافغان نهبوها قلالين الادب @@@@كلا وفي لبنان عاثو بالفساد فيها الصليب@@@@@ وبعدها يشتو اراضي الشام يبدأ من حلب @@@@والقاهره وارض الجزيره في خطط هذا الغريب@@@@@ يا ناس والله عزنا من اجل هذا قد وجب @@@@وجب وجب والله ترك الذل واسمع يا لبيب@@@@@ لابدما نهتم وندعم بالعمل وان كان تعب @@@@هذا التعب نعم التعب به له في الراحه نصيب@@@@@ باصيح وادعو كل مسلم ذي لشيطانه غلب @@@@وصار بالعزه وما خاف من بعيد او من قريب@@@@@ هذا الندا لا كل دكتور عاش للمرضى وحب @@@@او كان مهندس قاس لازم في مقاساته يصيب@@@@@ او كان اعلامي بيتكلم وباقلامه كتب @@@@او كان فالمسجد امام الناس فالمنبر خطيب@@@@@ او كان تاجر او موظف او مزارع قد كسب @@@@وكل طالب او مدرس او ملازم او نقيب@@@@@ وكل انسان كان متزوج مره او كان عزب @@@@وكل رجال او مره وسط الشباب او في المشيب@@@@@ باقول لاتنسو قضيتكم قضيه في لهب @@@@من لليتامى والارامل والمجاهد ذي اصيب@@@@@ من للبراءه والعدو للطفل عذب بل صلب @@@@من للدموع وسط الخدود بعد البكا ثم النحيب@@@@@ كلين يتفاعل معاها بالكتابه والخطب @@@@او فعل يجدي اوشعور في وسط قلبي مايغيب@@@@@ هذه القضيه دعمها من كل مسلم قد وجب @@@@بالمال او بالقول او بالشعر او دعوة منيب@@@@@ والختم صلو ما تلا القاري وتب والمزن صب @@@@على النبي خير البشر وازكى الصلاه توصل بطيب@@@@@هذه القصيده جزء من قصيده طويله للاخ سلمان قايد التام[/COLOR][/SIZE][/C OLOR][/SIZE]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-24
  3. الجلهم

    الجلهم شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-31
    المشاركات:
    2,287
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي الكريم
    وصح الله لسان القائل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-25
  5. سند مهدي

    سند مهدي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-13
    المشاركات:
    4,004
    الإعجاب :
    1
    الاخ (مع الحق)انها قصيده تنال الاعجاب واثار اعجابي اكثر لان من قالها سلمان قائد فلقد عاد الي ذهني قصائد وزوامل المرحوم قائد التام وكما يقول المثل (الشبل من ذاك الاسد)............................وتحياتي