!!! 850 فتاة دون سن 14 في ارض الحرمين الشريفين!!!

الكاتب : ثم اهتديت   المشاهدات : 1,015   الردود : 21    ‏2006-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-24
  1. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    الاحصائيات المخيفة عن اختفاء وخطف البنات في المملكة ينذر بمشكلة كبيرة

    لها اسبابها ومسبباتها

    والخبر بتفاصيله على الرابط التالي




    http://www.alarabiya.net/Articles/2006/11/24/29331.htm







    الللهم احفظ بلدنا الغالي اليمن يا رب.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-24
  3. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2
    مش شغلك ياشيعي ننتبه لبلدنا ويكفي وخليهم يسدوا
    وبعدين العربية نت كذابة ومعروفة
    في السعودية لو تسرق إبره ياويلة , قلك يختطفوا بني ادم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-25
  5. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    اما انت خرااااااااااااااااااااااااااااط
    العربيه قناه سعوديه والمشاكل عندهم كبرت واصبحت واضحه
    وشهد شاهد من اهلها
    السعوديه جسم كبير بدون عضلات ولا تخيف احد !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-26
  7. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    الفاضلان الكريمان

    ابورائد الرائد

    ويحي جبر


    اشكر مروركما الكريم


    ونحن والمملكة وغيرها من الديار الاسلامية جسد واحد

    فالاسلام يجمعنا . والجرح يؤلمنا .,,,,...

    ولكن الشاهد هنا ان الجرح ينزف في افضل البقاع ...


    ومسببات الجرح الاخلاقي لا تخفى على ذي بصيرة

    فقنوات الشر التي يمولها امراء المملكة وقنوات الخلاعة والضياع التي يدعمها

    مليارديرات المملكة لا تخفى على عاقل....

    فتلك اخوتي هي المسببات

    وما الخبر الا بعض ثمرات تلك المشاريع السيئة الصيت .


    والله المستعان


    الللهم احفظ بناتنا وشبابنا يارب العالمين .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-26
  9. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    الفاضلان الكريمان

    ابورائد الرائد

    ويحي جبر


    اشكر مروركما الكريم


    ونحن والمملكة وغيرها من الديار الاسلامية جسد واحد

    فالاسلام يجمعنا . والجرح يؤلمنا .,,,,...

    ولكن الشاهد هنا ان الجرح ينزف في افضل البقاع ...


    ومسببات الجرح الاخلاقي لا تخفى على ذي بصيرة

    فقنوات الشر التي يمولها امراء المملكة وقنوات الخلاعة والضياع التي يدعمها

    مليارديرات المملكة لا تخفى على عاقل....

    فتلك اخوتي هي المسببات

    وما الخبر الا بعض ثمرات تلك المشاريع السيئة الصيت .


    والله المستعان


    الللهم احفظ بناتنا وشبابنا يارب العالمين .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-26
  11. الكااااسر

    الكااااسر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-01
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    روح شوف حل لمشكلة ملايين الاطفال بغير نسب في ايران .. نتيجة زواج المتعه :D

    واغلب العائلات الماجنه والفسادة في دول الخليج شيعيه .. والكويت والبحرين خير مثال :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-26
  13. الكااااسر

    الكااااسر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-02-01
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    روح شوف حل لمشكلة ملايين الاطفال بغير نسب في ايران .. نتيجة زواج المتعه :D

    واغلب العائلات الماجنه والفسادة في دول الخليج شيعيه .. والكويت والبحرين خير مثال :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-26
  15. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي

    الكاسر
    كسر الله نغمة المذهبية والطائفية والعنصرية والحقد الاعمى ...

    عزيزي الغالي / لو تاتي لي بمصدر من مصادرهم المعتمدة كقناة سحر او الانوار او المنار

    فسأصدقك وسيصدقك غيري ... لكن التهمة بلا دليل

    كالذي يلبس شرابات ويمشي بين شوك..


    العربية يا كاسر كسرت حاجز الصمت وهي سعوديه ميه بالميه

    ولا اظن عاقل يفضح نفسه لكن يا غالي كما يقول المثل

    (( زاد الماء على الطحين ))

    والمثل الاخر

    (( خرجت الجيفه وشموها الجيران ))

    وتغطية المكشوف عته وجنون .

    دعواتك لهم ولنا بالستر والعافية .


    ولك ولي اسال الله الستر والمغفره والعافية .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-26
  17. ثم اهتديت

    ثم اهتديت قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-05
    المشاركات:
    2,646
    الإعجاب :
    0
    اخي

    الكاسر
    كسر الله نغمة المذهبية والطائفية والعنصرية والحقد الاعمى ...

    عزيزي الغالي / لو تاتي لي بمصدر من مصادرهم المعتمدة كقناة سحر او الانوار او المنار

    فسأصدقك وسيصدقك غيري ... لكن التهمة بلا دليل

    كالذي يلبس شرابات ويمشي بين شوك..


    العربية يا كاسر كسرت حاجز الصمت وهي سعوديه ميه بالميه

    ولا اظن عاقل يفضح نفسه لكن يا غالي كما يقول المثل

    (( زاد الماء على الطحين ))

    والمثل الاخر

    (( خرجت الجيفه وشموها الجيران ))

    وتغطية المكشوف عته وجنون .

    دعواتك لهم ولنا بالستر والعافية .


    ولك ولي اسال الله الستر والمغفره والعافية .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-26
  19. منير الشيخ

    منير الشيخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-28
    المشاركات:
    3,202
    الإعجاب :
    0
    ان خير الامور اوسطها


    فالشدة لا تنفع دائما


    وعلا المجتمعات العربية ان تراجع الكثير من سلبياتها
     

مشاركة هذه الصفحة