ماهي الاسباب للاعتذار عن المشاركه في الالعاب الاسيويه

الكاتب : الرجل القادم   المشاهدات : 622   الردود : 0    ‏2006-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-24
  1. الرجل القادم

    الرجل القادم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-19
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم اعتذاره عن عدم إشراك منتخبه الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي تقام في قطر الشهر المقبل، كما قرر إعفاء المدرب المحلي للمنتخب أمين السنيني من منصبه.


    وكان من المقرر أن يلعب المنتخب اليمني في المجموعة الثالثة إلى جانب تايلند والكويت وفلسطين.

    من جهة أخرى أشار مصدر بالاتحاد إلى أن اجتماعا برئاسة أحمد صالح العيسي استعرض اللائحة الخاصة بالمنشطات في دورة الألعاب الآسيوية ورسالة اللجنة الأولمبية اليمنية حول ضرورة إجراء فحص المنشطات لاحتمال تعاطي بعض لاعبي المنتخب الأولمبي لـ"القات" الذي يعتبر مادة منشطة ومحظورة وفقا للجنة الأولمبية الدولية.

    وأضاف المصدر أنه نظرا لعدم توفر الإمكانيات اللازمة لإجراء فحص واختبار لجميع لاعبي المنتخب الأولمبي للتأكد من عدم تناول احدهم مادة القات خلال فترة الإعداد الماضية تقرر إلغاء المشاركة والاعتذار عنها.


    وخاض المنتخب الأولمبي اليمني بقيادة السنيني عددا من معسكرات الإعداد الداخلية بدءا من أبريل/نيسان الماضي، وأقام معسكرا خارجيا في القاهرة في أغسطس/آب الماضي لمدة أسبوعين، قبل أن يتعثر برنامج الإعداد مؤخرا بإلغاء معسكر خارجي في الإمارات كان مقررا له أن يبدأ الأسبوع الماضي نتيجة تعذر إقامة مباريات تجريبية طلبها الجهاز الفني.


    وتأتي إقالة أمين السنيني بعد سلسلة من المشاكل التي تعرض لها المنتخب بقيادته ومنها تمرد ستة من لاعبيه عقب المعسكر الخارجي في مصر وإصرارهم على ترك المنتخب.

    انسحاب أخر:
    كانت تركمانستان أعلنت أمس انسحابها من منافسات كرة القدم بالدورة ذاتها, علما بأن القرعة أوقعتها ضمن المجموعة السادسة إلى جانب اليابان وكوريا الجنوبية وباكستان.


    من جهتها قررت اللجنة المنظمة انضمام أفضل ثاني منتخب في التصفيات إلى المجموعة السادسة بدلا من تركمانستان، في حين سيتأهل بطل المجموعة الأولى للتصفيات الجارية حاليا إلى فرق المجموعة الأولى للنهائيات التي تضم قطر والإمارات وأوزبكستان، ويلعب بطل المجموعة الثانية للتصفيات ضمن المجموعة الخامسة التي تضم الصين وعمان وماليزيا
     

مشاركة هذه الصفحة