عملــية تصحيح النـــظر

الكاتب : اليمنـــــــية   المشاهدات : 2,820   الردود : 38    ‏2006-11-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-24
  1. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ((جمعة مباركه ))

    أخوتي و واخواتي .. الأعضاء الكرام ...


    لكل من يريد الأستفسار عن عملية تصحيح النظر ...



    بما أني مجربه ... و تقريبا صار لي سنتين .. تقريبا !!

    كما يقول المثل (( أسئل مجرب ولا تسأل طبيييب )) ...<<< أخي العضو الفاضل طبيب لا أقصدك :)




    فكتبوا استفساراتكم .. و سوف اقوم بالرد بأقرب فرصه ..

    :cool:



    خبيرة:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-24
  3. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    كنت سأنزل الآن موضوعا :)

    المهم أسئلتي هي :

    1/ كم كانت نسبة الضعف لديكي ؟؟

    2/ هل بالفعل ثبت النظر بعد العملية أم أنه عاد مجددا للتدهور ؟؟

    3 / إستشرت رئيس قسم طب العيون بجامعتنا فلم يؤمن نهائيا بالليزر وقال بأنه ليس سوى عامل مؤقت .. بينما جمعية طباء العيون السعودية بعد أن راسلتها أكدت لي أن الليزك عامل دائم لتصحيح النظر ؟؟

    4 / أين أجريتي العملية _ المستشفى _ وكم كانت كلفتها ؟؟

    5 / هل من إجراءات مصاحبة للعملية .. يعني أمركي بها الأطياء بعد العملية ؟؟

    (( خاص لبسيم : يا سيد الناس العفو منك بخصوص موضوع التعارف والتسلية :) لأن اليمنية خرجت فور كتابة الموضوع ورد بعد رد وخربت الشغلة ))
    وتقبلي أختاه
    خالص إمتناني وشكري :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-24
  5. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    أوووووووووووووووووه انا اطلب على استشاره والله من زمااااااااان..

    اولا هل التصحيح بالليزر أو الليزك..؟
    ثانياً..اعرف ناس سووها قبل عشر سنين وماتأثرو ابشي..بالعكس..
    بس هلة معك علم او معلومة بعد خمسين سنه كيف..؟

    ثالثا..أي حالة ممكن واحد يصحح النظر فيها..؟
    رابعا...خلاص جاوبي..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-24
  7. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    طيب ...


    تريدوا الصدق ...


    الحين انا مش فاضيه لكم ...



    :)خخخخخخخخخخخخخخخخ




    عندي حفله .. بحضرها و برجع أرد على استفساراتكم ..




    بلا زعل ..

    انتظروني ...



    تحملوا

    قدني من الصبح منتظره لكم ...ههههههههه




    المهم ... باي باي ...


    اشوف وشكم على خيررررررررر



    ...:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-24
  9. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    جزعي معك حلاوة وكيك..وعصير..











    وشوفي سوااااااا.....قعي هنجمه..
    علشان يقولوا النظر قوييييي..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-24
  11. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0

    ههههههههههههه
    رايحه تدوري الاجابه من الطبيب الله يعينك::p :p :p

    عموما انا عندي اختي الصغيره دايما عيونها تتحسس بشكل كبير وحاولت اعالجها وما فائده
    وهي عزيزه علي والله :)
    الله يخليك يادكتورتنا اليمنيه عميدة المجلس
    شوفي لي اي حل وانا باالانتظار
    ولك خالص تحيتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-25
  13. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    وعليكم السلام ورحمة الله

    حياج الله اختي الغاليه اليمنـــــــية


    بس ممكن أي نوع من العمليات

    لاني الصراحه انا بعد ألبس نظاره بس الحمد لله البعد بس هو المشكله

    بس انا الصراحه احس شكلي حلو بنظاره وبدون النظاره

    بس في ناس يقلون انه بعد العمليه لما يكون الشخص وصل عمره 35 او 40 تتأثر عيونه ......؟

    وشكرااااا


    الجوكر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-25
  15. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0


    عموما أخي اسير .. سأكتب لك كل المعلومات التي أتوقع انك ستحتاجها .. ..
    سأضيفها .. خلال هذين اليومين ..


    أن شاء الله


    وأذا كنت تريد الأستفسار أكثر .. فأكتب ما تريد :)

    .. لك شكري و امتناني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-25
  17. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    .. انا ألي جربته .. الليزك .. و هو كما أعرف أفضل من الليزر كثيرا .. ((لا يوجد به أخطار )) مثل الليزر ..

    والحمد لله انا لحد الأن لم أحسن بتغير .
    لكني في بعد العمليه كنت عاني قليلا من الحرقان في عيوني لمده شهرين تقريبا .. خفيف ..
    .. خمسييييييييين سنه ..

    الله المستعان .. ... بقولك .. بعد ثمانية واربعين سنه ...:D
    ان شاء الله

    انتظر !!!؟؟؟ كم باقي بعمر ي ..؟؟!! مدري أذا بعيش لذك اليوم :eek:


    ...

    أنا افضل ان الواحد يصحح نظره في حالة انه فعلا يكون محتاج ... يسوي العمليه ..

    فأنا .. بجد كنت عميااااا ..

    وكنت اتعرض لموقف باااااايخه .. و محرجه جدا ... والسبب ,, نظري ..:)


    و اعتقد انكم عادكم تذكرون .. قصتي :) الطريفه !!!((مالت العرس ))

    الله لا يبلينا ...





    خلاااااااااص جاوبت :cool:


    ... في حاله تحتاج اي سؤال آخر أنا حاضرة :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-25
  19. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0

    ويش يعني ...؟؟؟؟


    :cool:
     

مشاركة هذه الصفحة