ابناء عدن .. لطفي شطاره رئيسكم القادم

الكاتب : البيان الاول   المشاهدات : 2,342   الردود : 56    ‏2006-11-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-23
  1. البيان الاول

    البيان الاول قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    9,200
    الإعجاب :
    0
    ابناء عدن . سنهديكم خبرا جديدا سيريحكم . ويريح عنائكم الطويل . في هذه الحياه الشاقه . التي بداءت عندما طردتم المحتل البريطاني الغاصب . من ارضكم الباسله وتفننتم في قتل جنوده الاوغاد . ثم بداءت معاناتكم مع البدو . الحفاه العراه القادمون من ارض الجنوب . حتى غربت شمس مدينتكم الجميله . واصبح مينائها مهجور تجود عليه بعض سفن حلف وارسو لنقل الاسلحه العتيقه . وحليب الاطفال الذي عافته شعوب روسيا البائسه بعد حادثة تشرنوبل الشهيره . ولاننسى سفن الصيد الروسيه المتخصصه في جرف الشعاب المرجانيه كانت ايضا تجوب ذلك المينا ء الخاوي بعد ان كان زمن الاستعمار البغيض من اشهر المواني في العالم قاطبه . ثم اتتكم معاناه اخرى هي الوحده اليمنيه التي لاتؤيدونها كثيرا . تلك الوحده التي ذهبت بريحكم مهب الرياح برغم انكم يمنيين اقحاح وغالبيتكم هم من ابناء المناطق الوسطى اليمنيه . بهذا فان احد ابنائكم سيعين قريبا مندوبا ساميا لحكومة صاحبة الجلاله في عدن . الرجل يحمل هذا الطموح منذ نعومة اظافره لذا عندما يرفع شعار الجنوب العربي يقصد حالكم .بقول المثل العربي (اياك اعني فافهمي ياجاره) والرجل حاصل على الجنسيه البريطانيه . وهو ذكي لدرجة كبيره ولديه علاقات واسعه بعدة اقطاب مؤثره في الساحه البريطانيه والدوليه . يضاف الى ذلك استقطابه (لصومال لندن وحبوشها ) في مهمه خارقه لكسب ودها بالتالي محاصرة نظام صنعاء الذي لايفكر الا في هبات المانحين . ومن حسن حض الرجل ان لديه علاقات بجمهورية ارض الصومال على الضفه الافريقيه المقابله وتلك الدوله تحضى بسمعه دوليه وقدرات سياسيه غير عاديه في فنون الانفصال لذا فبعد انفصالكم من شمال اليمن سيتم ايضا انفصالكم عن جنوبه وستعيشوا في رغد العيش مرتاحين من هموم الشماليين وغم البدو الجنوبيين . وسيعين فخامة الرئيس لطفي شطاره كما عين حامد كرزاي سينزل ببارشوت من عنان السماء وسيعلن حينها دون خوف من احد ان عدن للعدنيين . في تلك اللحظه تكون حاملات الطائرات البريطانيه على مشارف مينائكم الجميل . دون ان يحرك اليمنيين ساكنا .بعدها ستغادر الاف الاسر اليمنيه صوب مناطق اليمن خوفا من المجهول القادم . اخيرا هذه ليست تكهنات ولكنها طموحات رجل وان اختلفت في التفاصيل ولكن جوهرها . اقتطاع عدن باية وسيله حتى وان كانت بالاستقوا بالعدو . اظن انه سيضل حلما في منام . لكون اليمن عصيه على التفتيت . وان حلم البعض فستضل اضغاث احلام ... اضغاث احلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-23
  3. البيان الاول

    البيان الاول قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    9,200
    الإعجاب :
    0
    ابناء عدن . سنهديكم خبرا جديدا سيريحكم . ويريح عنائكم الطويل . في هذه الحياه الشاقه . التي بداءت عندما طردتم المحتل البريطاني الغاصب . من ارضكم الباسله وتفننتم في قتل جنوده الاوغاد . ثم بداءت معاناتكم مع البدو . الحفاه العراه القادمون من ارض الجنوب . حتى غربت شمس مدينتكم الجميله . واصبح مينائها مهجور تجود عليه بعض سفن حلف وارسو لنقل الاسلحه العتيقه . وحليب الاطفال الذي عافته شعوب روسيا البائسه بعد حادثة تشرنوبل الشهيره . ولاننسى سفن الصيد الروسيه المتخصصه في جرف الشعاب المرجانيه كانت ايضا تجوب ذلك المينا ء الخاوي بعد ان كان زمن الاستعمار البغيض من اشهر المواني في العالم قاطبه . ثم اتتكم معاناه اخرى هي الوحده اليمنيه التي لاتؤيدونها كثيرا . تلك الوحده التي ذهبت بريحكم مهب الرياح برغم انكم يمنيين اقحاح وغالبيتكم هم من ابناء المناطق الوسطى اليمنيه . بهذا فان احد ابنائكم سيعين قريبا مندوبا ساميا لحكومة صاحبة الجلاله في عدن . الرجل يحمل هذا الطموح منذ نعومة اظافره لذا عندما يرفع شعار الجنوب العربي يقصد حالكم .بقول المثل العربي (اياك اعني فافهمي ياجاره) والرجل حاصل على الجنسيه البريطانيه . وهو ذكي لدرجة كبيره ولديه علاقات واسعه بعدة اقطاب مؤثره في الساحه البريطانيه والدوليه . يضاف الى ذلك استقطابه (لصومال لندن وحبوشها ) في مهمه خارقه لكسب ودها بالتالي محاصرة نظام صنعاء الذي لايفكر الا في هبات المانحين . ومن حسن حض الرجل ان لديه علاقات بجمهورية ارض الصومال على الضفه الافريقيه المقابله وتلك الدوله تحضى بسمعه دوليه وقدرات سياسيه غير عاديه في فنون الانفصال لذا فبعد انفصالكم من شمال اليمن سيتم ايضا انفصالكم عن جنوبه وستعيشوا في رغد العيش مرتاحين من هموم الشماليين وغم البدو الجنوبيين . وسيعين فخامة الرئيس لطفي شطاره كما عين حامد كرزاي سينزل ببارشوت من عنان السماء وسيعلن حينها دون خوف من احد ان عدن للعدنيين . في تلك اللحظه تكون حاملات الطائرات البريطانيه على مشارف مينائكم الجميل . دون ان يحرك اليمنيين ساكنا .بعدها ستغادر الاف الاسر اليمنيه صوب مناطق اليمن خوفا من المجهول القادم . اخيرا هذه ليست تكهنات ولكنها طموحات رجل وان اختلفت في التفاصيل ولكن جوهرها . اقتطاع عدن باية وسيله حتى وان كانت بالاستقوا بالعدو . اظن انه سيضل حلما في منام . لكون اليمن عصيه على التفتيت . وان حلم البعض فستضل اضغاث احلام ... اضغاث احلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-23
  5. البيان الاول

    البيان الاول قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-30
    المشاركات:
    9,200
    الإعجاب :
    0
    ابناء عدن . سنهديكم خبرا جديدا سيريحكم . ويريح عنائكم الطويل . في هذه الحياه الشاقه . التي بداءت عندما طردتم المحتل البريطاني الغاصب . من ارضكم الباسله وتفننتم في قتل جنوده الاوغاد . ثم بداءت معاناتكم مع البدو . الحفاه العراه القادمون من ارض الجنوب . حتى غربت شمس مدينتكم الجميله . واصبح مينائها مهجور تجود عليه بعض سفن حلف وارسو لنقل الاسلحه العتيقه . وحليب الاطفال الذي عافته شعوب روسيا البائسه بعد حادثة تشرنوبل الشهيره . ولاننسى سفن الصيد الروسيه المتخصصه في جرف الشعاب المرجانيه كانت ايضا تجوب ذلك المينا ء الخاوي بعد ان كان زمن الاستعمار البغيض من اشهر المواني في العالم قاطبه . ثم اتتكم معاناه اخرى هي الوحده اليمنيه التي لاتؤيدونها كثيرا . تلك الوحده التي ذهبت بريحكم مهب الرياح برغم انكم يمنيين اقحاح وغالبيتكم هم من ابناء المناطق الوسطى اليمنيه . بهذا فان احد ابنائكم سيعين قريبا مندوبا ساميا لحكومة صاحبة الجلاله في عدن . الرجل يحمل هذا الطموح منذ نعومة اظافره لذا عندما يرفع شعار الجنوب العربي يقصد حالكم .بقول المثل العربي (اياك اعني فافهمي ياجاره) والرجل حاصل على الجنسيه البريطانيه . وهو ذكي لدرجة كبيره ولديه علاقات واسعه بعدة اقطاب مؤثره في الساحه البريطانيه والدوليه . يضاف الى ذلك استقطابه (لصومال لندن وحبوشها ) في مهمه خارقه لكسب ودها بالتالي محاصرة نظام صنعاء الذي لايفكر الا في هبات المانحين . ومن حسن حض الرجل ان لديه علاقات بجمهورية ارض الصومال على الضفه الافريقيه المقابله وتلك الدوله تحضى بسمعه دوليه وقدرات سياسيه غير عاديه في فنون الانفصال لذا فبعد انفصالكم من شمال اليمن سيتم ايضا انفصالكم عن جنوبه وستعيشوا في رغد العيش مرتاحين من هموم الشماليين وغم البدو الجنوبيين . وسيعين فخامة الرئيس لطفي شطاره كما عين حامد كرزاي سينزل ببارشوت من عنان السماء وسيعلن حينها دون خوف من احد ان عدن للعدنيين . في تلك اللحظه تكون حاملات الطائرات البريطانيه على مشارف مينائكم الجميل . دون ان يحرك اليمنيين ساكنا .بعدها ستغادر الاف الاسر اليمنيه صوب مناطق اليمن خوفا من المجهول القادم . اخيرا هذه ليست تكهنات ولكنها طموحات رجل وان اختلفت في التفاصيل ولكن جوهرها . اقتطاع عدن باية وسيله حتى وان كانت بالاستقوا بالعدو . اظن انه سيضل حلما في منام . لكون اليمن عصيه على التفتيت . وان حلم البعض فستضل اضغاث احلام ... اضغاث احلام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-23
  7. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    ليش الجنوب ....مستعجل على رغد العيش ...............والقضية لازال عمرها 16 عاما فقط .....يعني 129 عاما من المستعمر البريطاني ........عملت كم عمارة في شارع واحد ......وحاجات عبيطة .

    والاشتراكي .....خلص على ما بقى .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-23
  9. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    ليش الجنوب ....مستعجل على رغد العيش ...............والقضية لازال عمرها 16 عاما فقط .....يعني 129 عاما من المستعمر البريطاني ........عملت كم عمارة في شارع واحد ......وحاجات عبيطة .

    والاشتراكي .....خلص على ما بقى .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-23
  11. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    ليش الجنوب ....مستعجل على رغد العيش ...............والقضية لازال عمرها 16 عاما فقط .....يعني 129 عاما من المستعمر البريطاني ........عملت كم عمارة في شارع واحد ......وحاجات عبيطة .

    والاشتراكي .....خلص على ما بقى .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-23
  13. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    . ثم اتتكم معاناه اخرى هي الوحده اليمنيه التي لاتؤيدونها كثيرا

    هذا رايك لوحدك ولم يوكلك الجنوبيين
    ان تمثلهم في مصير الوحده
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-23
  15. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    . ثم اتتكم معاناه اخرى هي الوحده اليمنيه التي لاتؤيدونها كثيرا

    هذا رايك لوحدك ولم يوكلك الجنوبيين
    ان تمثلهم في مصير الوحده
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-23
  17. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    . ثم اتتكم معاناه اخرى هي الوحده اليمنيه التي لاتؤيدونها كثيرا

    هذا رايك لوحدك ولم يوكلك الجنوبيين
    ان تمثلهم في مصير الوحده
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-23
  19. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    . ثم اتتكم معاناه اخرى هي الوحده اليمنيه التي لاتؤيدونها كثيرا

    هذا رايك لوحدك ولم يوكلك الجنوبيين
    ان تمثلهم في مصير الوحده
     

مشاركة هذه الصفحة