اناس من جلدتنا يتكلمون بألسنتنا!!

الكاتب : سيف الله   المشاهدات : 4,156   الردود : 1    ‏2002-07-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-28
  1. سيف الله

    سيف الله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-06-28
    المشاركات:
    1,535
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله وصلى الله على رسول الله وبعد،


    اخواننا الكرام، انه من الواضح ما يجري في الأمة الاسلامية من تشقق وتفتت. لاسيما بانتشار أصحاب الأراء المبتدعة الجديدة المخالفة لما أجمعت عليه الأمة المحمدية التي عصمت من الاجتماع على ضلال. وسبب التفرقة هو أناس يخرجون من مجتمعاتنا يتزينون بزي التقوى ويقولون في دين الله ما ليس منه. هؤلاء صدق فيهم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم.


    فعن حذيفة يقول: كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني، فقلت: يا رسول الله! إنا كنا أهل جاهلية وشر فقد جاء الله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال: نعم، قال فقلت: فهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: نعم، وفيه دخن، قلت وما دخنه؟ قال: قوم يستنون بغير سنتي ويهتدون بغير هدي، تعرف منهم وتنكر، قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟ قال: نعم، دعاة إلى أبواب جهنم، من أجابهم إليها قذفوه فيها، قال قلت: صفهم لي يا رسول الله! قال هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا. المتقي الهندي.

    وعن أبي سعيد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: سيكون في أمتي اختلاف وفرقة يحسنون القول ويسيؤن الفعل، يقرأون القرآن لا يجاوز تراقيهم، يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم، يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية، لا يرجعون حتى يرتد السهم على فوقه، هم شر الخلق والخليقة طوبى لمن قتلهم وقتلوه! يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء من قتلهم - وفي لفظ: قاتلهم - كان أولى بالله منهم، فقيل: يا رسول الله! صفهم لنا نعرفهم! قال: هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا، قيل: يا رسول الله ما سيماهم؟ قال: التحليق. المتقي الهندي.


    فنسأل الله أن يحفظنا من الزيغ والضلال والانحراف. وأراحنا الله من الفئات الهدامة كالذين يكفرون المسلمين والداعين الى قتل الحكام ورؤوس الدولة وبث الخراب والفوضى في المجتماعت الاسلامية..

    انا لله وانا اليه راجعون......
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-28
  3. قول الحق

    قول الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-18
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    يرفع للإستفادة العظمى

    جزاك الله كل خير أخي سيف الله
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة