عزت الدوري يرفض تدخل الرئيس صالح في مشاكل العراق

الكاتب : mddahabutar   المشاهدات : 560   الردود : 4    ‏2006-11-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-19
  1. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    رغم ما فعله الرئيس صالح من اجل البعث وزميل دربه ومعلمه صدام وزمرته المدحورة والتي شمت بها الله ومزقها شر ممزق وجعلها آية للعالمين في الذل والهوان ولم يضاهيهم في منظرهم البائس غير بدن الفرعون الذي جعله الله آية للناس إلى يوم الدين ، كل الذي سواه الرئيس علي صالح وكل شعب اليمن الذي ضحا به من اجل نصرة صدام هاهو عزت الدوري يرفض اي دور لليمن وإليكم الخبر

    أعلن التحالف الوطني العراقي اليوم إن عزة إبراهيم الدوري- نائب الرئيس المخلوع صدام حسين- رفض عرضا من الرئيس علي عبد الله صالح باستضافة مفاوضات بين مختلف أطياف القوى السياسية الوطنية العراقية ويشارك فيها الجانب الأمريكي، والذي أشارت له "نبأ نيوز" في تقريرها أمس حول مبادرة وحدة وطنية عراقية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-19
  3. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    ياعمى خلينا بمشاكلنا افضل

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-19
  5. جبل خنفر

    جبل خنفر عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ( اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم وانتم تتلون الكتاب افلا تعقلون ) سورة البقرة


    وبدووووون تعليق اللبيب بالاشارة يفهموا

    والسلام عليكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-19
  7. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0

    ياأخي الكريم لماذا هذه الشماته بأخواننا العراقيين الأبطال لذين لقنوا الأمريكان دروسا
    لن ينسوها وستكون على ايديهم بأذن الله زوال الغطرسة الأمريكية التي بدأت تجر
    أذيال الخيبة .....
    ألمجرد أنهم رفضوا مبادرة الرئيس تقول عنهم كل هذا الكلام ......
    أما يكفي رئيسنا مبادرات لحل مشاكل العالم ونحن غارقون في مشاكلنا ...... ثم ماذا
    يملك الرئيس واليمن بأكملها للضغط على أمريكا وغيرها من ألاطراف التي ستشارك
    في هذا المؤتمر ...... أن الف باء السياسة تقتضي أن يكون الطرف الداعي لأي
    مصالحة بين أطراف أن يكون لديه أوراق ضغط يستطيع بها أن يلزم تلك الأطراف
    وأن يكون له تصور مسبق للحلول ...
    أخي الكريم أن المثل اليمني يقول ( كل واحد أدرى بغدراء بيته ) والمجاهدون
    العراقيون يعرفون أن القتال هو وحده السبيل الوحيد لأجبار المحتل على مغادرة
    بلادهم وقد رفضوا مبادرات عدة للقاء بالأمريكان داخل العراق نفسها ......
    أدري بسلامة نية الرئيس ولكن للأسف الشديد ليس لدى الرئيس مستشارين
    مخلصين والا لكانوا نصحوه بالحد من هذه المبادرات التي شملت كل قضايا
    العالم ....... تحياتي,,,,,,,,,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-19
  9. الرعوي السياسي

    الرعوي السياسي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-10
    المشاركات:
    704
    الإعجاب :
    0
    لا تعليق نريد مواضيع اقوى
     

مشاركة هذه الصفحة