اعترف لكم اني مدمن واطلب المساعدة

الكاتب : مجروح القلب   المشاهدات : 906   الردود : 20    ‏2006-11-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-18
  1. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    بسم اللة الرحمن الرحيم
    اخواني --- اخواتي
    كل اعضا هذا الديوان قصدي المجلس العظيم
    اطلب منكم ان تساعدوني
    انا منذ ان قمت بالتسجيل بهذا المجلس قبل 29-06-2005


    كنت لا اشارككم بالكتابة ولكن كنت اتابع كل مواضعيكم ولذا اعتبركم مرجع النصائح واطلب من الدكاترة من اعضاء المجلس وايضا من قسم العلوم والطب في هذا المجلس وكل من لة خبرة ان يقوم بمساعدتي لكي اتعافئ من هذا الادمان عافاكم اللة وارجو نكم ان تدلوني علئ العلاج ولا تقولو من عملة بيدة اللة يزيدة ,,, والمثل يقول الصديق عند الذيق ,, وهذا الادمان قد يصيب ايا منئ هل تعلمون بأدماني هو





    أدماني علئ






    لاتلوموني




    -





    -

    لحظه صعبة





    (((( ادماني علئ الدخوول الئ
    المجلس اليمني
    من الظهر
    ال ئنص الليل من غرفة الئ غرفة ))))
    :D :D :p :p :D :D




















    لحظه صعبة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-18
  3. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    بسم اللة الرحمن الرحيم
    اخواني --- اخواتي
    كل اعضا هذا الديوان قصدي المجلس العظيم
    اطلب منكم ان تساعدوني
    انا منذ ان قمت بالتسجيل بهذا المجلس قبل 29-06-2005


    كنت لا اشارككم بالكتابة ولكن كنت اتابع كل مواضعيكم ولذا اعتبركم مرجع النصائح واطلب من الدكاترة من اعضاء المجلس وايضا من قسم العلوم والطب في هذا المجلس وكل من لة خبرة ان يقوم بمساعدتي لكي اتعافئ من هذا الادمان عافاكم اللة وارجو نكم ان تدلوني علئ العلاج ولا تقولو من عملة بيدة اللة يزيدة ,,, والمثل يقول الصديق عند الذيق ,, وهذا الادمان قد يصيب ايا منئ هل تعلمون بأدماني هو





    أدماني علئ






    لاتلوموني




    -





    -

    لحظه صعبة





    (((( ادماني علئ الدخوول الئ
    المجلس اليمني
    من الظهر
    ال ئنص الليل من غرفة الئ غرفة ))))
    :D :D :p :p :D :D




















    لحظه صعبة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-18
  5. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    بسم اللة الرحمن الرحيم
    اخواني --- اخواتي
    كل اعضا هذا الديوان قصدي المجلس العظيم
    اطلب منكم ان تساعدوني
    انا منذ ان قمت بالتسجيل بهذا المجلس قبل 29-06-2005


    كنت لا اشارككم بالكتابة ولكن كنت اتابع كل مواضعيكم ولذا اعتبركم مرجع النصائح واطلب من الدكاترة من اعضاء المجلس وايضا من قسم العلوم والطب في هذا المجلس وكل من لة خبرة ان يقوم بمساعدتي لكي اتعافئ من هذا الادمان عافاكم اللة وارجو نكم ان تدلوني علئ العلاج ولا تقولو من عملة بيدة اللة يزيدة ,,, والمثل يقول الصديق عند الذيق ,, وهذا الادمان قد يصيب ايا منئ هل تعلمون بأدماني هو





    أدماني علئ






    لاتلوموني




    -





    -

    لحظه صعبة





    (((( ادماني علئ الدخوول الئ
    المجلس اليمني
    من الظهر
    ال ئنص الليل من غرفة الئ غرفة ))))
    :D :D :p :p :D :D




















    لحظه صعبة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-18
  7. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    طيب واللي له أكثر من عامين وهو مدمن على المجلس اليمني
    أيش يسووووووي ؟؟!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-18
  9. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    طيب واللي له أكثر من عامين وهو مدمن على المجلس اليمني
    أيش يسووووووي ؟؟!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-18
  11. هنالك

    هنالك عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    430
    الإعجاب :
    0
    ولاحاجة
    يواصل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-18
  13. هنالك

    هنالك عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-03-22
    المشاركات:
    430
    الإعجاب :
    0
    ولاحاجة
    يواصل
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-18
  15. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    هذا أحسن حل للإدمان :D
    مستمرين في الكفاح :p
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-18
  17. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    هذا أحسن حل للإدمان :D
    مستمرين في الكفاح :p
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-18
  19. المنفـي

    المنفـي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-14
    المشاركات:
    631
    الإعجاب :
    0
    وانا داخل احسبك حتطلع مدمن حشيش او شم بترول !!
     

مشاركة هذه الصفحة