إلى كل من يحب آل البيت ( قصه وهابي حنيف )

الكاتب : كويتي سلفي   المشاهدات : 493   الردود : 0    ‏2006-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-17
  1. كويتي سلفي

    كويتي سلفي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-15
    المشاركات:
    132
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    منقول من احد المواقع الاسلامية


    أن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له , أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له و أشهد ان محمداً عبده ورسوله الرحمه المهداه والنعمه المسداه للعالمين صلى الله عليه وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه البرره الميامين والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين


    أما بعد فان خير الكلام كلام الله عز وجل وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم , وان كل محدثه بدعه , وكل بدعه ضلاله و كل ضلاله في النار , فاتقوا الله يا عباد الله فإن يوم القيامه لقريب...


    رساله من قلب يحب الجميع , من قلب عانى ما عاناه حتى وصل إلى الحق , من قلب يتمنى الخير للجميع .



    اخواني الشيعه هذه رسالتي لكم لعل اجد فيكم من يسلك درب الحق ويعرف الحق فأني والله لا أريد الا الخير لكم , فأرجوا منكم يا اخواني أن تقرأوا هذه الرساله وبعد ذلك احكموا عليها بارك الله فيكم .



    قبل ان ابدا رسالتي ما رايكم بأن اطلعكم على قصتي وماذا دفعني للتسجيل في هذا المنتدى ؟!



    ( والله يا اخواني هذه ليست بقصه قمت بتأليفها حتى تكون حجه ضدكم لا والله , ما دفعني لكتابه هذه الرساله هي محبتي لكم والله على ما اقول شهيد )



    اعلموا يا اخواني الشيعه , أنني كنت من الشيعه الإثنى عشريه وكنت من مقليدن السيستاني .



    كنت متمسكاً بهذا المذهب وكنت متعصباً له و كنت أحضر الحسينيات بشكل دائم وكنت ابكي واصيح حالي حال الكل , لكن كان هناك شي خطاء يا اخوان , كان هناك تساؤلات لم يستطع احد ان يجيب عليها .




    أعلموا يا اخوه اننا نملك حسينيه في بلادنا وهي من أكبر الحسينيات و اكثرها شهره , لقد كنت احب السنه ولم ابغضهم لكن كنت اقول اننا على حق وهم على باطل بالرغم من انني لم اكن مقتنع بكل ما عندي في مذهبي



    من هذه التسؤلات هي لماذا كنا نلطم و نضرب الصدور ولم يكن هناك نص في القرآن ينص على ذلك وكلما أسال احد قال لي ( اتموا شعائر الله ) لكني لم أكن كباقي الأخوه من الشيعه اصدق كل ما يقال كان من الواجب علي أن ابحث واعرف الحق خاصه وانه هناك فرقه واحده فقط ناجيه من أمه محمد صلى الله عليه وسلم ( ماذا لو لم تكن هذه الفرقه هي الفرقه التي كنت انمتى اليها الشيعه؟؟ ) كان يجب ان ابحث و اقرأ , اخواني الكرام لماذا لم يرد في التاريخ كله ان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يلطم ويضرب نفسه , في ذمتك يا اخي الشيعي اترضى ان ترى الرسول صلى الله عليه وسلم يضرب نفسه وهو يصرخ ويقول يا حسين بدل يالله أو لبيك يا حسين او يا علي ؟؟!! أخواني الكرام بدأت ابحث و هذه الأيه (اتموا شعائر الله ) كان يجب ان تكون هناك آيه اخرى صريحه توضح شعائر الله فوجدتها الصلاه , والزكاه , والصيام , والحج ولم أجد فيها اللطم ؟؟؟!





    كنت مثلكم اخواني الشيعه أقول بأن هناك أئمه من علي بن ابي طالب رضي الله عنه إلى المهدى المنتظر وانهم مختارون من الله سبحانه وتعالى ( وانهم حجه الله على الناس من بعد الرسل ) لكنني عندما قرأت القرآن لم أجد الا عكس ما كنا نزعم الا وهي هذه الآيه من سوره النساء الآيه رقم



    ( رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنْذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا )

    ما هذا الآيه تنقض كلامي وعقيدتي ليس هناك حجه على الله من بعد الرسول و انا كنت أؤمن بأن حجه الله على الناس من بعد الرسل هم الآئمه لكن انظروا لهذه الآيه ؟؟؟؟!!!
    نزلت علي كالصاعقه قلت يجب ان اتاكد من باقي الأيات وباقي النصوص وان لا أستعجل و والله الذي لا اله الا هو كنت اسأل شيخ معروف عندنا بالحسينيه فكان يعطيني جواب ليس له أي صله بالسؤال هذا ( لماذا نقول أن الأئمه حجه الله من بعد الرسل وهذه الايه من سوره النساء تقول عكس ذلك ؟؟ )




    ذهب إلى نص آيه أخرى من القرآن الكريم وهي آيه التطهير



    ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجز أهل البيت ويطهركم تطهيرا)


    لو تمعنا في سياق الآيات لوجدناها من أساسها تتكلم عن نساء النبي صلى الله عليه وسلم وكنت احتج و أقول لكن هناك ( عنكم) كيف يخاطب النساء بهذا الصيغه ولم أدرك بان هذه بلاغه القرآن فهاهو النبي موسى عليه السلام يخاطب زوجته ويقول لها - لعلي ( أتيكم) بشهاب قبس ( لعلكم) تصطلون -

    وعرفت بعد ذلك بأن هذه من باب تقدير نساء النبي صلى الله عليه وسلم , لكنني اصريت وقلت هذي السالفه ماهي داخله عقلي وهذه آيه واضحه تدل على الأمامه من هذه الأيه لكني نسيت شي مهم وهي أن في ذلك الوقت كان عم الرسول صلى الله عليه وسلم حمزه قد توفي و أن العباس لم يسلم بعد و بنات رقيه و أم كلثوم قد توفتا فلوا كانوا أحياء الا تظنون أنهم سوف يدخلون في من ظمن هؤلاء تحت الكساء , وهناك شي اخر نسيته و تجاهله قلبي وهو أن نحن نستشهد بأن هذه الأيه واضحه وتدل على الإمامه لكننا نسين بأن السيده فاطمه الزهراء كانت تحت الكساء !!!! فهل هي تعتبر من الأئمه ؟؟؟؟

    و لو قلنا انها تعني العصمه لكنا كلنا معصومين ومنها آيات كثيره ممكن أستدل بهذه الآيه فقط ( خذ من أموالهم صدقه تطهرهم وتزكيهم بها) مدام التطهير يعني العصمه فنحن جميعنا معصومين لأننا كلنا نتصدق .؟!!!


    وهناك الكثير والكثير من الأيات مثل (أنما وليكم الله ورسوله والذين آمنوا الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة وهم راكعون )

    كنت استشهد بها بأن هذه الآيه واضحه وضوح الشمس وانها في علي رضي الله عنه




    -------------------

    كما قلت كنت استشهد بآيه الولايه لكني لم اجد جواباً عندما قام احد الاخوان جزاه الله كل خير بالرد على هذه الشببه :




    نبدا بالرد :

    اولاً الاحاديث الموجوده عند السنه ضعيفه و ذلك شي متفق عليه . واذا أحب أحدكم ان أتيه بأدله تبين ضعف هذه الاحاديث فانا حاضر



    ثانياً : كان معروف عن علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه , ذلك الصحابي الكبير كان يعرف بالتقوى والخشوع في صلاته حتى انه في حادثه وقعت له وهي انه كان في إحدى المرات يصلي بقرب من النخلفه فدخل تحت عينه ما نسميه ( سعف النخيل ) ولم يحسس بذلك وانكسر السعف تحت عينه وسال الدم من وجهه و هو لم ينتبه لذلك إلا بعد صلاته . فكيف لي ان اقول بأن علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه انتبه لهذا الفقير ؟؟



    ثالثاً : لو سلمنا جدلاً لما كنت اقوله بان هذه الروايات صحيحه لوجدناها تخالف الآيه من أساسها ففي الروايه روي انه ( تصدق ) بخاتمه لم تقل تزكى بخاتمه


    ولو قلنا ان معنى الولي = الأمام لبطلت هذه الحجه لان بدايه الآيه انما وليكم الله !!! كيف يكون الله أمام وهو خالقنا وهذه مسأله مسلم منها من أصل


    و لو كانت هذه الحادثه صحيحه فإذا لماذا نتبع شروط حتى نتزكى لما لا نفعل كما فعل علي بن ابي طالب رضي الله عنه و نسمي الصدقه زكاه ؟؟!!!


    وكلمه ولي معناها النصير , وهذه الأيات نزلت في عباده بن الصامت اقرأ الأيات التي تسبقها وتعرف انها نزلت في عباده بن الصامت

    هناك ايضاً شيء كنت شبه متاكد بانه صحيح وانه لا يمكن لأي سني انه يرد على هذه الروايه ( من كنت مولاه فهذا علي مولاه )



    بغض النظر عن الحادثه والمكان الذي وقع فيه هذا , هناك سؤال يطرح نفسه لماذا لم يبلغ الرسول صلى الله عليه وسلم الناس في خطبته بحجه الوداع بهذه الروايه ( من كنت مولاه ..... )


    و لو اخذنا ايها الاخوه الاحبه كلمه ( مولاه ) نراها مشتقه من كلمه مولى وانا متأكد انكم توافقوني بهذا الشي


    لكني وجدت ايضا آيه من القرآن تبين لي عكس ذلك


    في سوره محمد الآيه رقم 11 ( ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ مَوْلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَأَنَّ الْكَافِرِينَ لَا مَوْلَى لَهُمْ )


    سبحان الله نفس النتيجه كيف يكون الله إمام وهو الخالق


    وهناك آيات تبين ان الولي هو النصير ( ولم يكن له من ولي ولا نصير )


    أيضا من الروايات التي قيلت هي كسر ضلع السيده فاطمه بان عمر دفع الباب وكسر ضلعها و كان علي بن ابي طالب يقول لا حول ولا قوه الا بالله



    هناك شبهات عديده واسئله عديده في هذه القصه منها , ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه كان الفتى الشجاع والرجل القوي البطل فكيف له الان ان يخاف و يبقى هادىء وقد انتهكت حرمته , سيقولون لان الرسول اوصاه , تعال يا اخي الشيعي اهم في أذنك شي ( هل ترضى بأن ياتي رجل غريب يطرق الباب و تقول لزوجتك بأن تقوم وتفتح الباب ؟؟!! ) سبحان الله


    ايضاً ما لم اجد له سؤال كيف يناسب الرسول صلى الله عليه وسلم عمر و عثمان وابا بكر ؟؟؟؟ وهم المنافقين ؟؟؟؟ اولم ينزل عليه الوحي ليخبره بانهم منافقين ؟؟ لو نزل الوحي اذا لماذا كان صاحب الرسول صلى الله عليه وسلم في الغار هو ابا بكر ( المنافق كما تقولون )

    ولماذا يزوج علي بن ابي طالب ابنته لعمر بن الخطاب ؟؟؟ اوليس هو من كسر الضلع ؟؟ أوليس هو من اغتصب الخلافه التي هي من الله ؟؟



    ولماذا يسمي علي بن ابي طالب أبنائه بعمر وابا بكر ؟؟؟


    راح تقولون والله تشابه الأسماء لو قلنا عمر بنقول عادي نعديها في اكثر من عمر , لكن ابو بكر فهذه كنيه يا اخوان وليست بأسم !!!!!! وهذا معترف به عند الكل بان علي بن ابي طالب سمى ابنائه بعمر وابا بكر ؟؟!!!


    عن زواج المتعه يا اخوان ما راح اخوض في النقاش عنه بشكل كبير لكني والله مستعد أن اخوض فيه نقاش , لكن لاني لا اريد ان اطيل عليكم



    عن زواج المتعه يا اخواننا الشيعه انا راح اسألكم سؤال ( هل ترضون ان اتزوج احدى بناتكم متعه ؟؟ )


    واظن النقاش حول زعمكم بتحريم عمر لها و عقيده السنه في زواج المتعه قد تم تبينها من قبل الاخوه جزاهم الله خير .



    يا ايها الأخوه كنت اقول اتسائل ولازلت متحير كيف لبشر بان يحولوا دون امر الله احبائنا الشيعه يقولون بأن الأمامه مختاره من الله ولم نجد نص صريح يقول بان علي بن ابي طالب و ابنائه ائمه , وكيف لبشر مثل ابا بكر وعمر وعثمان بان يحولون دون امر الخالق أولم تعرفوا بان الله اذا قال لشيء كن فيكون ؟؟؟


    فقلت لعلي اجد شي في تاريخ المسلمين فقلت ابحث في واقعه السقيفه لكني لم اجد ولا صحابي او اي احد قال الم تذكروا حديث الغدير حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم بأن علي هو الخليفه والإمام من بعده ؟؟؟ أين المسلمون؟ لم يكن واحد منهم حاضر يوم الغدير ؟؟؟؟ كيف يبايع علي بن ابي طالب ابا بكر وانسي انه هو الخليفه ؟؟؟ أما عن روايه بانهم شدوه من رقبته و غصبوه على البيعه فهذا كله لا يصدقه مجنون !! لاني كما قلت انه الرجل الشجاع الذي يهابه الأبطال و كما ذكرت لا يمكن لاي مسلم يشاهد هذا كله ويسكت فأين المسلمين في ذلك الوقت ؟؟؟!



    شي آخر كيف يكون رسول الله صلى الله عليه وسلم مرسل للعالمين ولم يؤمن به الا بعض أهله و اربعه او سته من أصحابه .. نبي الله عيسى آمن به اكثر من ذلك وكان مع اثنى عشر حواري وهو لم يكن مرسلاً للعالمين أهذا يعقل ؟؟



    وكيف لنا ان نقول بان ابا بكر و عمر وعثمان نفاقوا من اجل المال والتاريخ يحكي لنا بانهم كانوا من الأغنياء ؟؟؟؟



    لو الرسول صلى الله عليه وسلم عرف بأنهم منافقون اولم يكن من باب الحرص بان يقتلهم لأنهم منافقين و سوف يزرعون الفتنه في قلبه ؟؟؟ لماذا ناسبهم واتخذهم اصحاب له ؟؟؟!




    اخواني الشيعه والله الذي لا اله الا هو كنت اذرف الدمع كنت اتمنى احد ان يقول لي بان الشيعه صح ويأتيني بدليل حتى أذهب عني هذه الأسئله لكني يوم عن يوم كانت تحبط عزيمتي ولا اجد أي اجابه .


    اخواني من التساؤلات التي دارت في بالي كيف لنا ان نكره السيده عائشه؟ وكيف نقذفها بكلام دنيء لا يرضاه اي عاقل له ضمير وهي زوجه الرسول صلى الله عليه وسلم ( الحمد لله انا لم اكن اسب اي احد من الصحابه الا اني كنت اؤمن بانهم منافقين )



    لكن ما لا استطيع فهمه كيف للرسول صلى الله عليه وسلم أن يخطىء في اختياره ؟؟؟؟



    سوف تقولون والله لوط كانت زوجته غير صالحه و نوح زوجته غير صالحه ,,



    اقول لو أخذنا بهذه الحجه الواهيه لهلكنا , لان الرسول صلى الله عليه وسلم كان قائدا وكانت له كلمه فان طلق السيده عائشه فلن يقوم عليه القوم وهو ما ينطق عن الهوى , شي اخر السيده عائشه برائها الله سبحانه وتعالى من فوق سبع سماوات ؟؟؟ لسه ما اقتنعتوا طيب تعالوا اهمس في أذنكم هذه الأيات الكريمه




    من سوره الأحزاب الأيه رقم 6 (النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ وَأُولُو الْأَرْحَامِ بَعْضُهُمْ أَوْلَى بِبَعْضٍ فِي كِتَابِ اللَّهِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُهَاجِرِينَ إِلَّا أَنْ تَفْعَلُوا إِلَى أَوْلِيَائِكُمْ مَعْرُوفًا كَانَ ذَلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا )



    سبحان الله اذا السيده عائشه أم المؤمنين و الشيعه يسبونها كيف ذلك ؟؟؟!!


    يا اخواني والله اني ابكي عليكم والله الذي لا اله الا هو اني احبكم فشعاري هو لا للتعصب , والله على ما اقوله شهيد

    اخواني و أحبائي الشيعه كيف لنا ان نسب ابا بكر وعمر وعثمان وغيرهم ,

    ونحن نؤمن بأن ابا بكر و عمر و عثمان بانهم من أول الذين امنوا بالله ورسوله

    وهذه الآيه كانت كالصاعقه علي من سوره التوبه الأيه رقم 100

    تمعنوا في هذه الآيه ( وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ)


    كيف لنا ان نسبهم وقد رضي الله عنهم ورضى عنهم الرسول ؟؟؟؟



    يا اخواني عندما قرات هذه الآيه بت مشتت الفكر لا اعرف ماذا افعل ؟ هل أترك مذهب ابائي و اجدادي والتحق بهذا الدين الذين سبقوني اليه الكثيرون والكثيرون من الشيعه منهم الشيخ المعروف في الخليج الشيخ عادل الحسن الذي كان من علماء الشيعه والأن هو من علماء السنه و انا سألته شخصياً يا شيخ عادل سمعت انك كنت شيعياً سابقا فاريدك ان تعطيني بعض الادله التي جعلت تترك هذا المذهب , وقبل ان اكمل هذه الجمله قاطعني وقال لم اكن شيعياً وقلت له لكن الكل يعرف انك كنت شيعي فقال ولا ( طرفه عين ) سبحان الله وكانه لا يريد ان يتذكر ذلك الماضي ..


    اخواني الكرام لماذا نسبهم ونتلذذ بسب ناس قد ماتوا وراحت اعمالهم معاهم
    و قد نهانى الرسول صلى الله عليه وسلم عن سب الصحابه .




    وكيف لي ان اقول بان أمامه علي مختاره من عند الله و قد وجدت علي بن ابي طالب رضي الله عنه يقول في نهج البلاغه ( كتاب من كتب الشيعه )

    اني لكم اميراً خيراً من وزير !!!!

    و كأنه علي بن ابي طالب يرفض هذا المنصب الذي اعطاه الله سبحانه وتعالى .


    وكيف لي ان اقول ان اللطم واجب من واجبات الشيعه وقد انكر الحسين رضي الله عنه ما فعلته اخته الزهراء و قال لها يا اختاه لا تشقي علي جيباً ..... ألخ وهذا من كتب الشيعه نفسهم !!! )


    وكيف لي ان احلل المتعه وقد سئل علي بن ابي طالب عنها وقال مالك ولها وقد اغناك الله عنها ( من الكليني ! )



    وكيف لي ان اقول بأن لا نملك أي كتاب صحيح فالكليني الي هو مفروض سند وشرح للأيات نجد من يقول انه 70% بالمئه خطاء طيب يا جماعه طلعوا لي حديث واحد صحيح حتى نتناقش فيه ؟؟ والله عجزت لم أستطع ان اعرف ما الصحيح من الخطاء وكيف لي ان اقول 70% خطاء اوليست هذه النسبه كبيره ؟؟؟؟ اوليس من المفروض ان يكون هذا من قواعد الدين ؟؟

    والان من منا يحب آل البيت ؟؟ هل هو مذهبكم يا احبائنا الشيعه الذي بنا الحقد في نفوس الشباب وجعلهم يسبون الاموات ويتطاولون على حرم النبي ويخالفون أئمتهم ؟ او مذهب اهل السنه و الجماعه الذي وجدت فيه المحبه بين أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم وبين آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم


    ارجوا منكم يا اخوان ان تفكروا وان تدعوا الله سبحانه وتعالى بأن يرشدكم إلى الحق والله اني ادعوا لكم جميعكم لاني احبكم وهذا اساس مذهب اهل السنه فنحن لا نكره احد ونحسن حتى للذي يسيىء لنا لا يظهر تعصبنا الا عند الدفاع عن الحق اما الباقي فنحن نرحب بالرأي الاخر حتى لو خالف رأينا ونرحب بالجميع ونسأل الله سبحانه وتعالى بأن يهدينا وياكم للحق ويدخلنا فسيح جناته

    قبل ان انهي كلامي اخترت هذا الأسم لاني لاحظت بعض الاخوه السنه يزعلون لما يقولون لهم يا وهابيه ...! يا جماعه الخير أن كان اتباع سنه الرسول وحب آل بيته وحب الرسول و اصحابه يعني انني وهابي فاليشهد العالم بانني اكبر وهابي



    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته







    الفقير الى عفو ربة \عدنان السلفي​
     

مشاركة هذه الصفحة