تبادل الشتائم بين اعضاء تاج ويحي محمد عبدالله صالح

الكاتب : مطلع الشمس   المشاهدات : 2,334   الردود : 35    ‏2006-11-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-16
  1. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    اعتصام" يهرو " في لندن يدعو لرفع الحظر عن صحيفة " الشورى " ..
    الشورى نت - خاص ( 16/11/2006 )





    نفذت المنظمة اليمنية لمراقبة حقوق الإنسان لمراقبة حقوق الإنسان ( يهرو ) أمس اعتصامها أمام مقر انعقاد مؤتمر الدول المانحة في " لانكيستر هاوس " في وسط لندن ، للتعبير عن الانتهاكات التي يتعرض لها الصحافيين في اليمن ، ومطالبة السلطة برفع الحصار المفروض على صحيفة " الشورى " .

    وقال لطفي شطارة رئيس المنظمة اليمنية لمراقبة حقوق الإنسان ( يهرو ) للمراسل التلفزيوني لشبكة


    " رويترز " البريطانية " أن يهرو جاءت لتطالب رئيس الجمهورية الأخ علي عبد الله صالح أن يحترم تعهداته التي قطعها على نفسه أثناء تأديته لليمين الدستورية بعد انتخابه لفترة رئاسية جديدة ، في احترام حرية التعبير ورفع القيود عن الصحافة والصحافيين ، وأن يبرهن أقواله تلك بممارسات عملية ومنها الرفع الفوري للحظر الإجباري المفروض من قبل السلطة ضد صحيفة الشورى منذ أكثر من عام ونصف " .


    وقد أعاقت عملية إغلاق الطرقات في المنطقة القريبة من مقر المؤتمر ، والذي يبعد بضعة أمتار عن قصر ملكة بريطانيا " إليزابيث الثانية " ، حيث تزامن عقد المؤتمر مع قيام الملكة بافتتاح دورة البرلمان البريطاني ، وبسبب الاحتياطات الأمنية غير العادية التي فرضتها الشرطة البريطانية على جميع الطرق المؤدية إلى منطقة " باكنجهام بالاس " إلى نعثر عدد من المشاركين في الاعتصام من الوصول الى الموقع في الوقت المحدد.


    وقد عبر رئيس الجمهورية عن اهتمامه بشعارات الاعتصام ، عندما بدا مهتما ومركزا من نافذة السيارة التي كانت تقله إلى مقر المؤتمر ، إلى صور التي أعدتها ( يهرو ) لضحية مكنسة الصافية محمد ألحامدي ، والى الشعارات التي تطالبه بالتوقف عن ملاحقة الصحافيين ورفع الحظر عن صحيفة الشورى ، وكذا الشعارات التي تطالب باحترام السلطة لحقوق مواطنيها .


    وقالت مصادر خاصة أن مسئولا يمنيا كبيرا أتصل برئيس " يهرو " عقب انتهاء الاعتصام ليؤكد أن قضية الشورى ستحل عبر القضاء ، وهو مؤشر صريح إلى أن رسالة الاعتصام قد وصلت إلى السلطة ، وأن إمكانية الحل ممكنا ، خاصة وأن تلك الشخصية التي أمتنع رئيس " يهرو " عن الكشف عن هويتها ، قد كانت تتحدث بلغة هادئة وأسلوب يوحي بإمكانية إيجاد حل للقضية .


    على صعيد آخر جرت ملا سنة بالشتائم بين عدد من أعضاء التجمع الديمقراطي الجنوبي " تاج " الذي تتخذ من العاصمة البريطانية مقرا لها جاؤوا للتعبير عن مطالبتهم للمجتمع الدولي بأن يلتفت الى قضية الجنوب ، وبين يحي محمد عبد الله صالح قائد الأمن المركزي المرافق للرئيس ، وحسب شهود عيان فأن يحي محمد عبد الله صالح بدا غاضبا أثناء خروجه من مقر المؤتمر من الشعارات وأعلام دولة الجنوب التي رفعها أعضاء " تاج " ، ففتح نافذة السيارة التي كانت تقله وشتمهم بعبارات بذيئة ، وقد رد عليه أعضاء " تاج " على الفور بشتم جارح وعبارات بذيئة أيضا ، تعبيرا عن حنقهم من أسلوب يحي محمد عبد الله صالح الذين اعتبروه متغطرس وغير حضاري ، خاصة وأن ذلك بدر من رجل مسئول في الدولة التي جاء رئيسها لإعطاء ضمانات للدول المانحة باحترام حقوق الإنسان ، وتوسيع مساحة حرية التعبير .. ووصف مراقبون تصرف المسئول اليمني أمام بوابة مقر المؤتمر وأمام الشرطة البريطانية التي كانت تحرس المنطقة ، وفي هذا الظرف بالذات يضع علامة سؤال كبيرة حول تعهدات الرئيس للعالم بداخل قاعة المؤتمر ، وبين تصرفات معاكسة لمسئول يمني كبير مع معارضيه خارجها .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-16
  3. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    خبر منقول يرجى حذفة


    مطلع الظلام

    موت بغيظك فقد نجح مؤتمر المناحين وربنا يشفيك

    والى مزبلة التاريخ اصحاب المعارضة السياحية الساكنون فنادق خمسة نجوم فى شوارع لندن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-16
  5. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    وأيش نستفيد من هذه الخـبيرات
    يعني خلصتوا ماعد عندكم ولا خبر غير هذا



    والله المستعان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-16
  7. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0

    كم عدد الحاضرين ارجوا ان يكونوا اكثر من عشرة انفار مع البيض وواحد سحاوق
    ثانيا يا شمس الشعيبى ما عاد بش حاجه اسمه قضيه الجنوب احنا بنقول قضيه اليمن
    ثالثا خسرتوا حق خياط الاعلام الجنوبيه التى لم يعد لها ذكر فى التاريخ سوى كان
    الان عيون اليمنيين نحوالمستقبل ورقابهم مشرئبه نحو غدا مشرق جميل خالى من الفساد والانفصالين العشرة
    وجمعه مباركه تعيشوا وتاكلوا غيرها بدون سحاوق
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-16
  9. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    يحيى صالح يكذب(الشورى نت) ويتمنى تحري المصداقية


    - جميل الجعدبي - استغرب يحيى محمد عبدالله صالح –أركان حرب قوات الأمن المركزي في اليمن- ما أورده موقع (الشورى نت) على شبكة الإنترنت اليوم بخصوص تواجده ضمن الوفد المرافق لفخامة رئيس الجمهورية في أعمال مؤتمر لندن للمانحين خلال يومي الأربعاء والخميس.
    وقال العقيد يحيى صالح في اتصال هاتفي لـ من مكتبه في العاصمة صنعاء عصر اليوم إن ذلك الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا ، ومحض افتراء .

    ولمزيد من التأكيد أوضح أنه حضر أمس اجتماعاً -مع وزير الأشغال –عمر الكرشمي- والسفير اليمني في لبنان –المتواجد حالياً في صنعاء، وكذلك عبدالملك المخلافي عن الأحزاب السياسية- لمناقشة آلية تنفيذ مساعدات اللجنة الشعبية اليمنية المقدمة للأشقاء في لبنان والمتعلقة بموضوع المساعدة في إعمار ما دمرته الحرب. مستغرباً تلك الأكاذيب التي يروجون لها دون تحري للدقة والمصداقية التي تقتضيها المهنة ، مرحباً بزيارة مندوب الموقع إلى مقر عمله بمعسكر الأمن المركزي.

    وكان موقع اتحاد القوى الشعبية قال إن ملاسنة كلامية وقعت عند بوابة مقر المؤتمر بلندن بين معارضين يمنيين في الخارج، ويحيى محمد عبدالله صالح أركان حرب الامن المركزي.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-16
  11. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    56» من أبناء «36» مسئولا يحتكرون المنح الحكومية للدراسة في اربع بلدان اجنبية
    الشورى نت- متابعات ( 21/08/2005 )





    واصلت صحيفة «الوسط» نشر قوائم بالمنح التعليمية الحكومية، والتي تذهب لصالح ابناء وبنات مسئولين ونافذين في الدولة.ونشرت الصحيفة في عدد الخميس الفائت قائمة بأسماء 36 مسئولا ونافذاً تمول الحكومة تعليم «56» من أبنائهم في جامعات بأربع دول هي أمريكا وبريطانيا ولندن، وماليزيا.

    واعتبرت الوسط ان هذه الأسماء هي لـ«بعض أسماء المبتعثين للدراسة» من ابناء المسئولين، وليس لكلهم، معتبرة أنها تنشر هذه العينة «كاشارة كافية ودليل قاطع على مدى استغلال المسئولين لمناصبهم».


    وأوضحت الصحيفة ان تلك المنح التعليمية يحرم منها المتفوقين من الطلاب الفقراء، وتحتكر لمصلحة أبناء النافذين الذين يحصلون على المنح اعتماداً على نفوذ ابائهم ودون اعتبار لمحصلات امتحانات الثانوية العامة، او غيرها من المعايير المعروفة.


    مشيرة الى ان اغلب المبتعثين من هؤلاء «يستلمون مبالغ الابتعاث ورسوم الدراسة من اكثر من جهة مثل وزارة التعليم العالي ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية و رئاسة الوزراء وشركة النفط اليمنية وهذه الاخيرة تقوم بابتعاث طلاب الى دول اجنبية دون الاعلان عن تلك المنح اذ يحرم منها الكثير من اوائل الثانوية العامة ويتم توزيعها على ابناء النافذين والمسئوولين»، قائمة المبتعثين من ابناء المسئولين ا لتي تعد واحدة من افرازات الفساد المستشري في اجهزة النظام الحاكم، تفرد بالنصيب الاكبر فيها: علي الانسي مدير مكتب رئيس الجمهورية باربعة ابناء وبنت واحدة يدرسون في امريكا والشيخ علي مقصع، خال الرئيس صالح، بخمسة ابناء واحفاد يدرسون في جامعات ببريطانيا، وعبدالكريم الارياني امين عام الحزب الحاكم باربعة ابناء وبنت واحدة يدرسون في امريكا وكندا وبريطانيا. وبقية القائمة توزعها نآئب رئيس الجمهورية وامين عام الرئاسة ووزراء وسفراء ومحافظون وقادة عسكريون لدى كل منهم من ثلاثة ابناء الى ابن واحد.


    قطاع التربية والتعليم وهو القطاع الاكبر في اليمن، حرمهم من منح تعليمية يستحقونها الشورى نت تعيد هنا نشر القائمة التي نشرتها الوسط كما وردت:

    ربيع علي الانسي
    نشوان علي الانسي
    ايناس علي الآنسي
    زهير عبدالله البشيري
    مقصع محمد علي مقطع
    ياسر عبدربه منصور
    زكريا عبدالملك السياني
    عمار عبدالملك السياني
    وائل عبده بورجي
    احمد ضيف الله شميله
    علي ضيف الله شميله
    لؤي خالد الاكوع
    اسامة عبدالملك علامة
    مبخوت علي بن علي عصبان
    هشام احمد عبدالقادر شائع
    حسين الرعيني
    عبدالعزيز فاروق الحروي
    عبدالله عبدالعزيز الامير
    عبير علي شمس الدين الامير
    مبخوت عوض العرادة
    محمد محمد ابو لحوم
    ياسر صالح عباد الخولاني
    سمير علي المتوكل
    عمار عبده ابو شوارب
    عمار ناصر العولقي
    جردان علي احمد الامير
    صالح عبدالله احمد
    عبدالملك محمد درهم
    عصام سعد الصباري
    عصام ناجي المضرحي
    حزام مجيب قاسم
    بشرى احمد مقصع

    هنئيا لكم بالمستقبل المشرق الذين تحلمون من عصابة علي بابا والاربعين حرامي-


     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-16
  13. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    حبر أسود...وعبارات لا تقبلها الصفحات البيضاء!
    الخميس, 16-نوفمبر-2006
    - د:عبدالغني الحاجبي - من المؤسف أن تَظهَر بعض الصحف اليمنية، وعلى وجه الخصوص بعض الصحف الحزبية، بتلك الصورة غير اللائقة بما تحملها من المكايد وتبادل السباب والتجريح متجاوزة المعاني والقيم الأخلاقية للصحافة. البعض من الكتاب والصحفيين، وهم القلة، يقعون تحت تأثير ذاتهم الشريرة ولا يراعون ما قد تفعله تلك العبارات والألفاظ السيئة التي لا يمكن أن نسمعها إلا من متخاصمين كسروا كل قواعد الأدب والحوار بينهم. بعض الكُتَّاب وللأسف ينقلون للقراء الغث والسمين ويؤازرهم في ذلك بعض الصحف ومواقعها على شبكة الانترنت، إن لم يكونوا أصحاب تلك المقالات هم أصلاً مالكي أو محرري تلك الصحف والمواقع. فالصحافة فن ورسالة نبيلة ووسيلة للحداثة والتنوير والتثقيف والإبداع والجمال والمواطنة. والصحفي هو من تحلى بهذا الفن الجميل وليس بفن السباب والمكايد والروح الانتقامية التي تحاول إقصاء الآخر بل ومحوه من الساحة لمجرد اختلافه في الرأي.

    إن الطريقة التي تُكتب بها المقالات الهابطة بدأت تشق طريقها في صدر بعض الصحف فى اليمن منذ سنين مضت، وهذا التوجه يمثل صدمة للشريحة العريضة من الصحفيين قبل القراء. ما ذنب جمهور القراء حين يطل عليهم بعض الكُتَّاب بمقالاتهم التي لا تحمل إلا ثقافة مسمومة "لا تسمن ولا تغني من جوع" بل ترسخ في عقول الناس فكرة أن هذه هي الصحافة أصلاً، وإن لم تسابب وتلعن وتحقر و..و..و..فلست صحفي!؟ ما ذنب القارئ أن تُزرع في مخليته تلك الألفاظ والعبارات والأفكار لتصبح من تكرارها في هذه الصحيفة أو تلك أمر اعتيادي بل جزء من الثقافة؟ ما هو مستقبل الصحافة اليمنية إذا استمرت في تغذية هذا الجانب الثقافي المتدني وغير المسئول؟ وكيف ستساهم الصحافة في نشر الوعي والثقافة الحقيقية وبناء العقول إذا استمرت بعض الصحف بنهج هذه الطريقة؟


    الصحافة في اليمن يمكن تسميتها بصحافة الخميس كون الغالبية العظمى من الصحف والمجلات تصدر يوم الخميس، ويظل القارئ ينتظر يوم الخميس ليشتري جريدة أو أكثر ليجد في صفحات بعضها هذا النوع من المقالات تارة لأسباب حزبية وتارة لأسباب شخصية، مُغلَّفة برداء الوطنية. فتجدهم يستخدمون تقنيات لغوية مثقلة بعبارات هجومية ومضادات دفاعية لدرجة أنه يصل بهم الأمر في بعض الأحيان إلى قذف المحصنين والمحصنات والمس بأعراض الناس، وهو الأمر الذي لا يقبله أحد سواء من الصحفيين أو القراء أو السلطة أو المعارضة ولا أي قانون صحافة في العالم يقبل بذلك. إنهم قلة لكنهم يقلبون الحقائق فيسمون الجمال قُبح والورد شوك والنهار ليل.


    الصحافة تُعَد رقيب الشعب على مصالحه وعدسته نحو المستقبل، فكيف لو كانت هذه العدسة قاتمة ومخدوشة!؟ الصحافة إحدى دعائم البناء والتنوير وليست أحد معاول الهدم والتجهيل. كانت تَظهر في السابق بعض الألفاظ البذيئة لكن الجميع كان ينبذها وكانت أحداث عارضة. نتمنى أن تكون تلك اللهجة البذيئة التي عادت للظهور على سطح الصحافة اليمنية في الآونة الأخيرة، سواءً كانت في الصحافة الورقية أو الإلكترونية، هي أيضاً عابرة وأن لا تتكرر. وكي تتحقق الأمنيات يجب على معشر الصحفيين الاتفاق على آليات وقوانين جديدة تحيي روح الحوار وتنبذ العنف الصحفي. وإذا كان دستور الجمهورية اليمنية قد كفل للصحافة حرية التعبير والنقد البناء فإن ذلك لا يعطيها الحق في القدح والسباب والتشهير. كل إنسان خطاء لكن تكرار الخطأ ليصبح شيء اعتيادياً وعدم التزام الصحافة بالمعايير الأدبية والأخلاقية يجعل من تلك اللغة وللأسف ثقافة شعب بأكمله. وإذا كان المواطن يشكي من الوضع الاقتصادي السيئ الذي يعيشه فلماذا نثقله أيضاً بالثقافة المتدنية والمسمومة!؟ وبالتأكيد فأن الغالبية العظمى من الصحفيين لا يؤيدون تلك اللغة التي تسئ لهم قبل غيرهم، وإلا فمن الأفضل البدء بعملية إصلاح الصحافة قبل غيرها من القضايا الأخرى.

    *باحث وكاتب يمني- باريس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-16
  15. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    56» من أبناء «36» مسئولا يحتكرون المنح الحكومية للدراسة في اربع بلدان اجنبية
    الشورى نت- متابعات ( 21/08/2005 )





    واصلت صحيفة «الوسط» نشر قوائم بالمنح التعليمية الحكومية، والتي تذهب لصالح ابناء وبنات مسئولين ونافذين في الدولة.ونشرت الصحيفة في عدد الخميس الفائت قائمة بأسماء 36 مسئولا ونافذاً تمول الحكومة تعليم «56» من أبنائهم في جامعات بأربع دول هي أمريكا وبريطانيا ولندن، وماليزيا.

    واعتبرت الوسط ان هذه الأسماء هي لـ«بعض أسماء المبتعثين للدراسة» من ابناء المسئولين، وليس لكلهم، معتبرة أنها تنشر هذه العينة «كاشارة كافية ودليل قاطع على مدى استغلال المسئولين لمناصبهم».


    وأوضحت الصحيفة ان تلك المنح التعليمية يحرم منها المتفوقين من الطلاب الفقراء، وتحتكر لمصلحة أبناء النافذين الذين يحصلون على المنح اعتماداً على نفوذ ابائهم ودون اعتبار لمحصلات امتحانات الثانوية العامة، او غيرها من المعايير المعروفة.


    مشيرة الى ان اغلب المبتعثين من هؤلاء «يستلمون مبالغ الابتعاث ورسوم الدراسة من اكثر من جهة مثل وزارة التعليم العالي ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية و رئاسة الوزراء وشركة النفط اليمنية وهذه الاخيرة تقوم بابتعاث طلاب الى دول اجنبية دون الاعلان عن تلك المنح اذ يحرم منها الكثير من اوائل الثانوية العامة ويتم توزيعها على ابناء النافذين والمسئوولين»، قائمة المبتعثين من ابناء المسئولين ا لتي تعد واحدة من افرازات الفساد المستشري في اجهزة النظام الحاكم، تفرد بالنصيب الاكبر فيها: علي الانسي مدير مكتب رئيس الجمهورية باربعة ابناء وبنت واحدة يدرسون في امريكا والشيخ علي مقصع، خال الرئيس صالح، بخمسة ابناء واحفاد يدرسون في جامعات ببريطانيا، وعبدالكريم الارياني امين عام الحزب الحاكم باربعة ابناء وبنت واحدة يدرسون في امريكا وكندا وبريطانيا. وبقية القائمة توزعها نآئب رئيس الجمهورية وامين عام الرئاسة ووزراء وسفراء ومحافظون وقادة عسكريون لدى كل منهم من ثلاثة ابناء الى ابن واحد.


    قطاع التربية والتعليم وهو القطاع الاكبر في اليمن، حرمهم من منح تعليمية يستحقونها الشورى نت تعيد هنا نشر القائمة التي نشرتها الوسط كما وردت:

    ربيع علي الانسي
    نشوان علي الانسي
    ايناس علي الآنسي
    زهير عبدالله البشيري
    مقصع محمد علي مقطع
    ياسر عبدربه منصور
    زكريا عبدالملك السياني
    عمار عبدالملك السياني
    وائل عبده بورجي
    احمد ضيف الله شميله
    علي ضيف الله شميله
    لؤي خالد الاكوع
    اسامة عبدالملك علامة
    مبخوت علي بن علي عصبان
    هشام احمد عبدالقادر شائع
    حسين الرعيني
    عبدالعزيز فاروق الحروي
    عبدالله عبدالعزيز الامير
    عبير علي شمس الدين الامير
    مبخوت عوض العرادة
    محمد محمد ابو لحوم
    ياسر صالح عباد الخولاني
    سمير علي المتوكل
    عمار عبده ابو شوارب
    عمار ناصر العولقي
    جردان علي احمد الامير
    صالح عبدالله احمد
    عبدالملك محمد درهم
    عصام سعد الصباري
    عصام ناجي المضرحي
    حزام مجيب قاسم
    بشرى احمد مقصع

    الشورى نت- متابعات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-16
  17. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    توجهات أمريكية لضم اليمن للدول المستفيدة من صندوق الألفية
    الخميس, 16-نوفمبر-2006
    - استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم في لندن وزير خارجية حكومة الظل عن حزب المحافظين وليم هيل.جرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون المتنامية بين اليمن والمملكة المتحدة والآفاق المستقبلية لتنميتها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
    وقد أشاد هيل بالنجاحات الكبيرة التي أحرزتها اليمن في المجالات التنموية والديمقراطية وتعزيز الحريات السياسية وحريات الرأي والتعبير، منوهاً بهذا الصدد بالنجاحات التي حققتها الانتخابات الرئاسية والمحلية في اليمن والتي عكست المستوى المتطور الذي وصلت اليه التجربة الديمقراطية اليمنية.

    من جانبه أشاد فخامة رئيس الجمهورية بالدعم البريطاني لمسيرة التنمية والديمقراطية في اليمن وبخاصة في مؤتمر المانحين المنعقد حالياً في لندن.


    من جانبه أعلن وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للشئون الاقتصادية والتجارية رئيس وفد بلاده لمؤتمر المانحين في لندن السيد دان سوليفان ان لدى الولايات المتحدة توجهات لإدراج اليمن ضمن الدول المستفيدة من برنامج مساعدات صندوق الألفية.

    وبحث رئيس الجمهورية على عبدالله صالح خلال لقاءه السيد سوليفان صباح اليوم بمقر إقامته بلندن العلاقات الثنائية بين البلدين ومجالات التعاون المشترك وسبل تعزيزها والقضايا والموضوعات المتصلة بـ مؤتمر المانحين للجمهورية اليمنية ، والدور الأمريكي المبذول في المؤتمر لدعم مسيرة التنمية في بلادنا.
    ونقل المسئول الأمريكي تحيات فخامة الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش وكوندليزا رايس وزيرة الخارجية لفخامة الرئيس وتمنياتهما له موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني دوام التقدم والازدهار.
    واشار انه سيلقي كلمة وزيرة الخارجية الأمريكية في الجلسة الختامية لمؤتمر المانحين .
    وأشاد سوليفان بالنهج الديمقراطي وجهود الإصلاحات في بلادنا وما قطعته اليمن من أشواط متقدمة في هذا المجال ، مؤكدا دعم الولايات المتحدة لبلادنا في مؤتمر المانحين وبما يكفل الخروج منه بالنتائج المنشودة لدعم خطط التنمية في اليمن .

    حضر المقابلة الدكتور ابو بكر القربي وزير الخارجية والمغتربين وعبد الله البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية وعبد الوهاب الحجري سفير اليمن بواشنطن والن مايزن هيمر مدير دائرة الخليج والجزيرة العربية بوزارة الخارجية الأمريكية ونبيل خوري نائب السفير الأمريكي بصنعاء .

    إلى ذلك ذكرت صحيفة اندبندنت أمس أن الغرب يبذل جهودا واضحة لدعم الحكومة اليمنية التي أجرت إصلاحات ديموقراطية في ظل حكم الرئيس صالح وذلك لجعلها قادرة على مواجهة خطر تنظيم القاعدة.
    *سبا+وكالات
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-16
  19. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    يا مطـلع شمس أو ياشعيبي
    لو كنت فيما كانك لأختبئت مدة جـراء ما نقلته كذباَ

    حـق يحي محمد عبدالله صالح طـلعـت كـذبة ةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    وأيش معك من كذبة جديدة


    والله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة