باحثون أردنيون يقولون أنهم توصلوا إلى علاج لمرض الإيدز....

الكاتب : الممرضة أمل   المشاهدات : 620   الردود : 2    ‏2006-11-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-16
  1. الممرضة أمل

    الممرضة أمل عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-13
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    قال باحثون أردنيون إنهم توصلوا لمستحضر طبي يعمل على تخفيض عدد نسخ فيروس نقص المناعة المكتسبة عند مرضى الايدز.



    ونقلت صحيفة البيان الإماراتية عن محمد أبو حجلة الحنيطي وهو أحد ثلاثة اكتشفوا المستحضر أنه "تم تجريب المستحضر على عدد من مرضى الايدز واثبت فعاليته العالية".

    ويعتمد المستحضر على مواد طبيعية مكونة من أزهار وأعشابها بالإضافة إلى حبوب طبيعية.

    وأوضح الحنيطي أن هذا المستحضر نباتي مستخلص من مواد طبيعية و هو يعمل على تخفيض عدد نسخ فيروس نقص المناعة المكتسبة وتنشيط الجهاز المناعي ورفع مستوى المناعة في الجسم كما يعمل على خفض عدد فيروسات التهاب الكبد البائي والسيني.

    و أضاف بان التجارب أثبتت فعالية المستحضر في تنشيط الجهاز المناعي ورفع مستواه في الجسم عند جميع المرضى إضافة إلى التخلص من جميع الفطريات والالتهابات المصاحبة للمرض عند بعض المصابين الذين ظهرت عليهم هذه الأعراض.

    من جهة أخرى أكد احد المصابين بالمرض بأنه بعد أن تناول 46 كبسولة من المستحضر على مدار 22 يوما شعر بنشاط كبير بعد أن عانى من تعب مستمر وخمول دائم وإرهاق ورشح مستمر إضافة إلى أعراض جانبية أخرى مثل ظهور الحبوب والبثور والتهابات في الوجه ، إلا انه ما أن انتهى من تناول الكبسولات المحددة حتى اختفت غالبية تلك الأعراض وبدأ يشعر بالتحسن وانفتحت شهيته على الطعام كما السابق.

    وحول تسجيل هذا الانجاز لدى الجهات الرسمية قال الحنيطي انه تقدم وزملاؤه إلى وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر تشرين أول الماضي بطلب تسجيل اختراع تحت عنوان "مستحضر نباتي لتخفيض عدد نسخ فيروس نقص المناعة المكتسبة وتنشيط الجهاز المناعي في الجسم وتخفيض عدد نسخ فيروسات التهاب الكبد البائي والسيني"، مشيراً إلى أن الطلب لا يزال قيد البحث والدراسة من قبل وزارة الصناعة والجهات الدولية ذات العلاقة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-16
  3. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    الحمد لله الذي عافنا ممن أبتلهم وفضلنا تفضيلا

    وشكراااأختي على الأخبر الجديد

    الجوكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-22
  5. Abdulfattah

    Abdulfattah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-11
    المشاركات:
    459
    الإعجاب :
    0
    سلام ياخبرة قولوا للاردنيين يعقلوا قلك أكتشفوا علاج للادز أحنا أول من أول من أكتشف علاج للادز والاقلد اللة الزنداني وقولوا لهم عايوقع دم لو سرقوا ألاختراع تبع خميني اليمن... أحنا في اليمن بلد ألاختراعات الشاويش بايصلح نووي والزنداني وأنا ياخبرة لي مشاريع عمـــــــــــــــلاقة في اليمن بس أنتوا أنتخبوني ومالكم الامشاريع من الجن وأولها مشروع الامطار الصناعية لحل مشاكل المياة والجفاف أما المشروع الثاني فهو ألاطباق الطائرة ...وهات يابة من مشاريع عملاقة في عهدي
     

مشاركة هذه الصفحة