احكي لنا...... الحلقة الثانية

الكاتب : iser   المشاهدات : 1,044   الردود : 24    ‏2006-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-15
  1. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    هنـــــــــــــــا الحلقة الاولى...
    ***************************
    ***************************
    صراحة الأخ ديلما بعد ما سوي موضوع " احكي لنا"..
    اكتشفتوا ان عمري كله مقالب وجن وعفاريت..
    امشي بالشارع واذكر مقلب او موقف ..وارجع النت...اكتبه..
    اشرب شاهي واذكر وارجع المهم وعلى هذي..

    شفتوهن زادين قلت خلينا أسوي حلقة ثاني...
    وهذي الحلقة تبعه الأولى يعني ممن كل واحد يجيب موقف زي ما كتب ديلما...

    مشاهددينا... .. فاصل اعلاني ونعود بعد قليل...


    ===================
    هذا البرنامج برعاية..:
    Dilemma
    العطر الذي تفضله العائلة..
    ==================


    طيب نبدا نواصل سلسلة المواقف..

    هذا موقف مرة يوم جمعة...خرجنا بالعصر أنا واصحابي..
    ونتم داريين جمعة...يعني كل واحد لبس احسن بدله عنده..
    واحد منهم ..لبس قميص ( ثوب ) وجنبية وهنجمة الهنجمة..
    رحنا بعد العصر كذا شله للبوفية نشرب شاهي..
    صاحبنا نزل الشاهي...
    اخوك لا غردايا..دق القلاص..والقلاص...:( ..
    القلاص....!!
    أأأأآآآآآ....
    القلاص اكترع لفوق صاحبنا...
    قلاص شاهي حامي كامل يكترع لفوق قميص...
    اخوكم مدريش مو يسوي هذاك الوقت..
    بس الحمد لله صاحبي حبوب وبن ناس..
    جاب لي القميص اصبنه وأكويه..
    :D
    وكما احاسب قيمة الشاهي...


    ==================
    وهذا موقف...داخل دباب..
    بس هذا الموقف اغلبنا قد مر فيه..
    كيف...؟
    أقولكم...
    خرجتوا من البيت ومامعي غير حق الدباب حقي بس...

    ايوه صح...عشرين بس... :D
    طلعتوا الدباب...
    سوية ويطلع راكب معروف...
    هيا كيف تسوي...؟؟
    ان نزلت انت قبل ...ضروري تحاسب..؟ :(
    وإن نزل هو.. تحلف .. والله ما تدي ريال...انا حلفتوا..
    تهنجم ونت مامعك غير قيمة نفر..
    هيا كيف تسوي...
    زيد لو عادكم تجلسوا تتكلموا بالدباب ... وانسجمتم...
    لو هو مطعم...عادي....قادك شتصفي صحون..:p
    لكن دبّاب...??
    مابوا إلا تحمي خدك...احتمال تحصل لك لطمة او شي زي كذا..


    =================
    اما هذا الموقف...مالش دخل..
    قبل سنه..رحت اسو حِجامه..(.تعرفوها او قد سمعتم بها)..
    طبعا انا سمعت انو في بعضهم بعد الحجامة يدوّخوا...
    بس ناااااااااااادراً..
    امهم..
    انا اذاك الوقت اشتي اعرف مو الحجامة..؟
    كنا ثلاثة...اتمدد كل واحد على سريير..كنا بشكل متوازي..
    بعد ما حلّينا الثياب...:D
    خخخخخخخخخخخخخخ
    اقصد الشمزان بس...يعني السراويل موجوده...
    اجا الدكتور سوي عمله..
    وطبعا الحجامه قممممة في الروعه...
    اصحابي قاموا يلبسوا شمشوا..
    اخوكم عاده ممدد..
    ؟؟؟؟؟
    هياااا قوم...ولا قدرتوا....
    ابصر الدنيا تدور حولي..
    والدكتور رجع دبلين...
    المهم...قمتوا بالعافية...
    كانت في كَـنبه ( الكرسي الدعم هاذيك ) ..
    جنب القعاده . السرير..
    انا قمت وعلى طول اقتلبت لفوقها...
    اصحابي والدكتور من شكلي يموتوا ضحك...
    قمت مرة ثاني...
    وييييييييييييييييي...لفوق الكرسي..
    حتى مسكونا الثلاثة..( زعم دهفه السّلف تعبان )..
    المهم...خلوا على الله اكثر من خمس مرات وانا قوم وأطيح..
    وكل ما أفلت اللي حولي يفتقشوا ضحك..
    بس ...الحجامة ما فيش أحلى منها...بجد روووووعه..


    ===============
    شقولكم على موقف..بس يعني نُص مُشفّر..( غمضوا عيونكم.)
    كنت اتدرب بناديين قبل سنه..
    يوم كونغ فو..ويوم كاراتيه..
    طبعا جلستوا سته اشهر بس...
    كنت اشعر بوجع فضييييييييييييييييع بالظهر...
    طبعا بالعمود الفقري خاصة..
    الطوابق اللي تحت ( البدروم ) :D
    جلستوا شهر..على هذيك الحاله.
    قلت شروح اتعالج...رحتوا ..عملتوا كشافه عادي..
    قال الدكتور سلامات...بس شد عضلي..وخير ان شاء الله..
    لاتخاف وجاب لي علاج...
    طبعا ولااااااااااااا...الألم يزيد..
    ويزيييييد...والله كنت اكل زي النونو...
    المهم امي لاحظتنا..واستغربت رغم العلاج..
    قالوا اطلع سوي كشافة محوريه...
    يعني اكثر دقة..انا رحت على نياتي ..اول مرة اسوي هذي المحورية..
    أجا دوري...دخلت المكان...شكله كذا فجييييع..
    شفتوا الجهاز قدامي ..
    جهاز ضخم..ومش أي مستشفى توفره..
    الان بدينا المشفر...يالله غمضوا..
    الدكتور يقول لي : ابعد السروال..
    :eek:
    هيا اقطب ابعد ... :mad:
    انا اقول بيني وبين نفسي..: مالك يا اهبل..
    انا شريف..وبن شرفاااء...عيب استحي ياقليل الأدب..
    انت بلاشششش تررربية..يا متوحش:D
    المهم..
    الرجال دكتور...اضطريتوا أننا...أ....... :D ( ولا مؤاخزة ).
    بس من الله سبحااااااااااااان الله...ربك ما يضيع عبده..
    طلع اننا لا بس ترنج ( سروال قصير ) تحت البنطلون ..
    مش صغير مرررررره...يعني للركب...
    الحمد لله...امانه لما أذكر افرح..
    أو كنت شودف....
    لو مالطفش الله..؟؟
    كنت بصور الدكتور طبقية محورية دبل...


    مع التحسين ...
    :D


    =====================
    موقف سريع ..كذا..
    وانا بصف رابع وخامس...كنت ادرس مساء..
    وكان جنب المدرسة جامع.( مسجد )..وسابط على المدرسه..
    اكان خوكم يروح يصلي الظهر هناك.. ( ماشاء الله مطوع زاهد عابد )..
    بس...
    بعد الصلاة وبعد مايخرجوا الناس..
    اروح اطلب كذا ركن دعم...
    واطرح الشنطة ..وهات لك يانومه...
    لااااااااا الساعة خمس العصر..
    وعلى ذي كل يوم...
    اصلي واندع ابوها نومه .... امانه م الجو حق المسجد..
    نوم مع الخشوع..
    ولليوم محد داري ...
    وكيف أجيتوا الخامس من الأوئل..
    مدري...
    هذا هو الحال بالبلاد هذي...


    ===================


    انتهى هذا الجزء...ولي عوده...​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-15
  3. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ديليما شامبو مش عطر (هههههههه جرحتو احساسه لانه اصلع)

    بس بجد بجد شرور يتراعي لما تكون المواقف الف موقف رهيب :D

    بس ما نقول للسلبطة حق ايسر

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    *****************************
    تشتي موقف مشفر :D
    بس ما تقولش لحد هاه كما وفيبها اداب وبحث

    الموقف يقول و عمر السامعين يطول
    انني ايام المعسكر تعسكرت في معسكر تدريبي في ضلاع همدان ..يعني لو واحد رايح شبام ويوقف في نقطة الامن ويلفت للمعسكر اللي هناك كتبتوا اسمي هناك (هههههههههه كمنه بيتنا)
    اهم شئ معانا ثلاثة اشهر في السنة نتلقف خريجين الثانوية ونعسكر عارهم
    طبعاً جوووووووووووع والمثل يقول اللي ما يربنوه اهله يربيه البحار في المعسكر
    لانه كانوا يهربوا واخوكم ضليع بالمهمة من قبل (هريب سابق)
    كنتوا اجلس فوق النوبة (مكان مرتفح) منبطح انبطاحاً ما حد يشوفنا
    و اراقب العسكر اللي يهربوا وانا كنتو اخليهم لما قدهم عند السور ارفع الالي وهات يا تعذيب (شرير)
    وكل التدريبات كنت اعملها لهم ...

    في يوم وقبل المغرب ...الوقت الاحلى للهرب لقيتوا واحد جاي يتسحب وانا اراقبه من فوق
    قلتوا اها طعم الليلة بتعبث به الى العشاء
    شفته خلس السروال
    قلتوا اها يشتي يبدل مدني علشان ما يمسكوه في النقطة
    شفته خلس الببنطلون
    ايووووووووووة ما معانا
    شوية خلس الترنج وبعدها خلس الشورت اللي للركبة

    اهم شئ اخوكم منسجم مع هذا الولد الاهبل ...
    و عديتهم سببعة سراويل وهو جالس يخلسهم
    و في الاخير اتخذا الوضعية المناسبة

    و هوووووووووووووووووبا

    **** ابو حظه كان بيلبس بامبرز
    :D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-15
  5. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    طبعا انصحكم...شي..
    لو سمعتم انو بتروحوا مستشفى تسوو كشافه..
    البسواااااا شورتااااااااات.. اقل شي للركبة..

    أها ..انا حذرتوكم..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-15
  7. بوفارس الزهيري

    بوفارس الزهيري قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    10,483
    الإعجاب :
    1
    الله يسعدك ضحكتني نت قلبي والله
    ذكرتني بقصه حصلت معي بالكندوره ( القميص )
    رحت انا واصحابي في المكلا لحديقة بن هلابي طبعا كانت جنب الفندق الهوليدي ان
    قلنا خلاص نروح للحديقه وبعدين نروح
    رحنا الحديقه وكنت لابس كندوره وغتره ويعني مثل عادتي مكشخ على طووووول :rolleyes:
    المهم رحنا لما وصلنا حصلنا حديقه قديمه ويالله تمشي الحال
    المهم رحنا صوب البحر وقلنا بنشرب شاهي احمر :D حبيبي الشاهي الاحمر على البحر;)
    المهم راحوا قالوا هم بيجيبوا وانا جلست انتظر لما اجوا
    جابوا معهم شبس ( بطاط مقلي ) وحاطين فوقه كتشب
    قالوا كل قلت لا بس بشرب شاهي ( افتجعت من الكتشب ) :p
    قالوا لا احنا جبناه لك ولازم تاكله
    قلت يالله حكمت الله آكل وامري لله :cool:
    اكلت وبينما كنا نتكلم طاحت حبة بطاط على الكندوره وفيها كتشب :eek:
    انا ما دريت بس صاحبي خبرني انا شفت البقعه حمراء على الكندوره
    واقفز فوق قلبت الكرسي الي كنت جالس عليه
    وطيحت اكواب الشاهي الي على الطاوله ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-15
  9. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17

    هههههههههههههههههههههههه

    نسيت اقول لك

    الوليد اللي في المعسكر ما هرب :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-15
  11. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0


    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههه
    والله رهييبه المواقف
    وخاصه حق الحجامه
    بس كيف قمة بالروعه ,, يعني ما عورك !!

    اما اول موقفين مافهمت ولا شي من اللي كتبته
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-15
  13. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0

    موقف لا يحسد عليه :D
    شوف تراك تتدلع
    يعني لو ما تبي البطاط كنت تجيبه لي :p
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-15
  15. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    الغاره غاره..والمقتول عسيق..
    مسوي ضحك..واخرتها مافهمت... :D

    الحجامه ماتعور...كذا بس نعتقد..
    انا مجربها..
    ويسوي بظهرك اكثر من ختم.. ( يعني تجي معمد جاهز من التربية ):D
    بدون ماتشعروياخذ فقط نصف ساعه..

    واول موقفين باك وريد إت...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-15
  17. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0

    خخخخخخخخخخخخخخخخ
    لالا فهمت بس اخر ثلاث مواقف
    اما اول موقفين ما فهمتهم
    بالنسبه للحجامه ترى اعرفها
    بس استغربت يوم قلت قمة في الروعه
    لانه اللي اعرفه انه مره يعور ​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-15
  19. zozo

    zozo عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-09
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    اما هذا الموقف...مالش دخل..
    قبل سنه..رحت اسو حِجامه..(.تعرفوها او قد سمعتم بها)..
    طبعا انا سمعت انو في بعضهم بعد الحجامة يدوّخوا...
    بس ناااااااااااادراً..
    امهم..
    انا اذاك الوقت اشتي اعرف مو الحجامة..؟
    كنا ثلاثة...اتمدد كل واحد على سريير..كنا بشكل متوازي..
    بعد ما حلّينا الثياب...:D
    خخخخخخخخخخخخخخ
    اقصد الشمزان بس...يعني السراويل موجوده...
    اجا الدكتور سوي عمله..
    وطبعا الحجامه قممممة في الروعه...
    اصحابي قاموا يلبسوا شمشوا..
    اخوكم عاده ممدد..
    ؟؟؟؟؟
    هياااا قوم...ولا قدرتوا....
    ابصر الدنيا تدور حولي..
    والدكتور رجع دبلين...
    المهم...قمتوا بالعافية...
    كانت في كَـنبه ( الكرسي الدعم هاذيك ) ..
    جنب القعاده . السرير..
    انا قمت وعلى طول اقتلبت لفوقها...
    اصحابي والدكتور من شكلي يموتوا ضحك...
    قمت مرة ثاني...
    وييييييييييييييييي...لفوق الكرسي..
    حتى مسكونا الثلاثة..( زعم دهفه السّلف تعبان )..
    المهم...خلوا على الله اكثر من خمس مرات وانا قوم وأطيح..
    وكل ما أفلت اللي حولي يفتقشوا ضحك..
    بس ...الحجامة ما فيش أحلى منها...بجد روووووعه

    ===============

    بس ممكن اسال سؤال وياريت ترد علي اصل معي اثنين اخوان واحد منهم غالبا راسه يوجعه ويحس بتعب فهل الحجامه شرط واحد يكون تعبان قوي والا عادي ممكن يحجم في اي وقت
    وما فوائدها؟؟؟؟
    :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:
    بس ياريت ترد سريع
     

مشاركة هذه الصفحة