السفير اليمني با الرياض!!!! نقل فؤادك حيث شئت من الهوى

الكاتب : الكاتب الذهبي   المشاهدات : 552   الردود : 0    ‏2006-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-15
  1. الكاتب الذهبي

    الكاتب الذهبي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-02
    المشاركات:
    185
    الإعجاب :
    0
    قطع السفير محمد علي محسن الأ حول 25 % من فترته الزمنية المقررة سفيرا لليمن با السعودية
    هذا ان كان سيكمل مدته كا ملة دون ان تحصل مفاجأات بينما الترجيحات تشير ان تحصل مفاجاات قريبا قد تؤدي بمستقبله السياسي الى الهاوية وذلك لأسباب اهمها .

    1- تواصله التنظيمي المستمر برفاقه القدماء ( القوميون) الذين يهتفون ليل نهار با الثأر من الرئيس علي عبد الله صالح وبرغم انه سري الا ان مواقفه تكشف ذالك من خلا ل كثير من المعطيات.

    2- العنصريه والتعصب المناطقي من خلال التركيز على ابناء محافظته اكثر من غيرهم حتى( بجلسات القات ) في مجا لسهم با الرياض فضلا عن تقديمهم في كل المناسبات في الصفوف الاولى الى جانبه ,, وعندما قيل له ان هذا الامر ليس بجيد رد بقوله لقد كان قبلي السفير غالب علي جميل عديني وقرب كل اقربائه ولم يلمه في ذالك احد!!!!!!!!!!!!!!!!

    3- عدم حل الخلاف القائم بين ابناء الجالية في الرياض والذي ظل يسوف فيه كثيرا وهو مما يرجح ان ينفجر في اقرب وقت .

    4- كثرة تقاريره ( الامنية) وخاصة ضد مخا لفيه ولأ تفه الاسباب وقد يكون هؤلاء المخا لفين له من الحزب الحاكم الذي ينتمي له با الظاهر , مما جعل هذه التقا رير مثار سخرية لدى الجهات ذات العلا قة في الداخل ودليلا على عدم توازنه وثقته بنفسه ,, بل ان هناك شبه معلومات لو صحت لكانت في غاية الخطورة وهو ما يقال ان السفير الأحول يعمل بلا غات ( امنية) ضد بعض من يخالفه الرئي الى سلطات امنيه خارجية !!!!!!!!

    وبصفتي من الناس الذين تربطهم علا قة ممتازه برموز الجالية اليمنية با السعودية ومقرب من الوسط السياسي بكل اطيافه داخل الوطن وخارجه , يسوئني كما يسوء غيري تلك الممارسات الغير مسؤله من السفير الأحول وهي ممارسات تظر با الوحدة الوطنية التي تقع مسؤلية الحفاظ عليها علينا جميعا مسؤلين ومواطنين.....

    امنياتي ان يعدل السفير الاحول هذه الممارسات وان يجعل مصلحة الوطن ووحدته فوق كل اعتبار....

    والله من وراء القصد,
     

مشاركة هذه الصفحة