::: خالي الجديد....... يحييكم...

الكاتب : iser   المشاهدات : 1,391   الردود : 31    ‏2006-11-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-14
  1. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    موقف حصل لي قدام سنتين يعني قبل سنتين...
    قلت اخليه موضوع لحاله....او هو اصل كان تبع موضوع ديلما...
    بس لما طال معي قلت أموضعه... :)
    وقف محرج مبكي مخوف...كلهن..
    =********************************=*=*=***************************
    مره بتعز بشارع جمال ...وانا اسوق الكرسيدا تبعنا..
    ماشي وملصي شريط وكان جدي جنبي...واخي الصغير بيننا...
    المهم التلفون رن..السيّار ..( الله يشله اللي سرقه ).. :mad:
    انا شفت للتلفون علشان من صاحب الرقم طلع ابي ...قلت اجاوب عليه...رفعته لاذني..
    و....و.....وماطبّقت البريك الا عرض سيارة هيلوكس شقدفة حالة أبوها حالة..
    عاد الدقة سبّرت حقه الباب اللي قد كان شنطل..:eek:

    المهم..الناس اتجمعوا واخوكم عاده متعلم...
    وبينما نحن على ذلك وانااشتي ابكي...وأغني " ويييينك يممممه..".
    ...
    والفت لك وراء..وابصر إلا غبااااااااااااااار....والحجار يتطايرين...والناس..يتهاربوا..
    شوية وقطع الشارع...واقترب واقترب.
    ..حتى اقترب...فلما اقترب.....اقترب...
    والغبار ينتفض من حوله ..وكأنه يريد ان ينقض على فريسته..


    طلع المروووووووور..:( :(

    ياويليييييييي...شكله ما يشجعش..
    انا لما شفته على طول حركشت جيبي...قلت احتمال :confused: ...وقلت لجدي حمّي جيبك...
    نزلتوا من السياره واحنا بنص الشارع..والناس متجمعين...
    كان هذاك يقول حررررررام مسكيييين المرور اجاله..
    والثاني يقول هيا نمشي...المهم...تقولوا الا فلم رعب دبلين..
    والثالث يقول يستاهل عاده جاهل لمو يسوق..

    من الله كنت عدنا ماليش يومين قطعت الرخصة....
    اقلكم عادنا طري ...يالله اعرف اعشق وادعس كليش...وادوّر هذيك الداشرة ..يسموها سُكّان..

    المهم الرجال طلب الكرت والرخصة...اديتها له واليدات حقي يرتجفين..
    طبعا هو اجا من بعيد متلهفاً فرحاً.. :) سع اللي حصل رزق..
    بينما المرور يقرأ الرخصة جالس اتحربش جيوبي ابصر...اجي من هنا لا هنا..
    مابوش...اسمع الا قناقش...كلهن عشرات وخمسات...مدري ايش من جامع جمعتوهن..
    لالالا...صح هذين لما اشتغلتوا بفرزة الدبابات.. :D :D


    فجأة الرجال مسك يدي وقال تعال...اللي هو المرووور...
    راح لصاحب الهيلوكس...قاله ياخي هذا ابني لو تشتي نصلح السيارة على طول..
    ولو بتسامحه والله خير منك..
    انا طنّت براسي...
    قلت الرجال يشتي يستلم دبلين وثالث...
    حق المرووور ..وحق الحوش ....وحق تصريف ابو السياره...وحق بن هادي...وحق المدير..
    وحق القات...الرجال خريج حقوق...

    ياااااامعين...جالس افكر هذاك الوقت أبيع السيارة حق ابي وادي للمرور منها.:)
    أو اروح اقول لجدي ابعد الثياب شبيعهن...؟؟ :D

    المهم...
    وحده وحده جزع الرجال صاحب السياره..
    المرووور وقدام الناس وخلق الله....
    يابطل ماعرفتناش...؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا خالك....؟؟
    طبعا الناس هنا كللللهم افتقشوا ضحك...
    يالله تخارجنا ..يالله عادنا اتعرفت على واحد قبلك...
    هيييييييييييييي منين المعرفة ...سكهنا ..شل هذي الألف وامشي لك..
    خلي لي حالي..
    المهم انا مشيت وهربنا وروحت وقد تنفست الصعداء..
    باقي طول الطريق اخرف قصص وأألف علشان أبي أخرط كيف صدمت..
    ساعه هرولتوا....لالالا
    طيب..صدمت كلب...لالالا ماينفع..
    أمممممم...قتلت بني ادم ...لالالا ماينفع كمان..
    طيب اخليها ..اخي الصغير فتح الهمبريك والسياره صدمت...


    المهم روحت وقلت لأبي بالصدق.. مع قليل حوائج..بس ما حكيت له على المرور..
    شوية ويتصل..
    الو...
    وانا جاوبت ..: ايوه من معي..
    السلام عليكم هذا بيت فلان الفلاني..
    قلت له ايوه..من انت من تشتي..
    قال انت اسمك........
    قلت له ايوه كيف عرفت...هيا اقطب من انت..؟
    قال....يراجل عيب عللليك...انا خاااااااالك..
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا ملي أبا أبوها الدنيا ما حلّقا إلا الان ؟؟كلهم اتجمعوا..
    طيب شقع واحد عم وواحد خال...

    طيب اي منهم ..؟؟
    قال انا خالك المرور اللي خارجتك..
    ابي شل السماعه...وعرف القصة..

    والحمد لله ابي من النوع اللي ما يضارب...
    سامحنا...وعفا عني ...بس خلينا انام اسبوع بالشارع..بس..:D
    ووقف المصروف....بس...
    وحرمنا من السواقه......بس...



    ولا اليوم وانا مصر انو صاحب الهيلوكس هو الغلطااااااااان...​



    تحياتي...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-14
  3. ابو شرف البكري

    ابو شرف البكري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-26
    المشاركات:
    470
    الإعجاب :
    0
    قصه روعه
    مشكوررررررر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-14
  5. المنفـي

    المنفـي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-14
    المشاركات:
    631
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه

    ذكرتنا بالذي مضى

    الواحد ما يتعلم السواق تمام الا بعد ما تبّيض 1500 شعرة براسة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-14
  7. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    رهيب و ممتع يا ايسر

    بس هل المرور صدق خالك


    ربشتني


    و أنا عمك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-14
  9. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    مرور اروع...
    مشكور..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-14
  11. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههه.
    صح...وثلاثمائة شعره يتساقطين..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-14
  13. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    ايوة....طلع خالي من صدق...
    ليش..؟؟


    معك سيارة بالحوش او شي....؟؟

    :):)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-14
  15. الكهالي

    الكهالي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-07-03
    المشاركات:
    125
    الإعجاب :
    0
    في الاخير طلع خالك او ماشي؟؟؟؟


    على قولة المثل"الخال وقت الضيق"
    هههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-14
  17. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    أسلوبك رهيب يا حبوب ....

    سلمت الأيادي ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-14
  19. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    ليش يا ايسر انتم من الصين ؟

    ما تعرفش اخوالك و اعمامك :(






    بس خالك ابرك مننا خارجك من المصيبة :D
    احنا عملنا عصابة و رحنا نضارب ناس
    تمنذلنا في واحد دون سواه لقيته بعد اسبوع في عرس طلع ابن عمي خخخخخخ

    بس في مصيبة في سردك يا ايسر ...

    حاول ان لا تقلد الاحاديث الشريفة ابداً
    و ارجع للنص الاصلي و شوف من الذي كانوا يوصفوه بالحديث

    الله المستعان ولو في مجال للتعديل يكون افضل
    على فكرة سوف اضع ملاحظة بالقسم المتخصص
    الله المستعان
     

مشاركة هذه الصفحة