الوهابية و الاشاعرة

الكاتب : الباز الأشهب   المشاهدات : 468   الردود : 3    ‏2002-07-26
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-26
  1. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    الوهابية يقولون عن الامام السلفي ابو جعفر الطحاوي انه ادخل في عقيدته بعض البدع. انظروا ماذا اقر امام من ائمتهم الجبرين وهو مؤلف الكتاب و راجعه قبل طبعه. هذا ما تدرسه الوهابية في جامعاتهم و مدارسهم. من هنا يعلم من اين يأتي الوهابية بقلة ادبهم.

    اشهدوا عليهم حتى علماء السلف لم يسلموا من السنتهم. الوهابية تريد هدم الاسلام, وتشكيك المسلمين بعلمائهم باب من ابواب هدم الدين.

    هذا من كتاب "التعليقات الزكية على العقيدة الواسطية.

    http://www.geocities.com/fatawa_albani/jibrin1.html


    ثم الوهابية يعترفون انهم اتباع شرذمة لا يؤبه لها و ان الجمهور هم اشاعرة وان سلفهم شرذمة لا يؤبه لها. انظروا ماذا يقول الجبرين في نفس الكتاب واضغط على تابع في اسفل الصفحة وتابعوا كلامه. وهو يعترف ان النووي و ابن حجر اشاعرة

    http://www.geocities.com/fatawa_albani/jibrin2.html

    فهو يقر ان سلفهم من المشبهة كانوا شرذمة لا يؤبه لها ومع ذلك يقول هم اهل الحق مكذبين حديث النبي صلى الله عليه و سلم "لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق" رواه البخاري و قوله عليه الصلاة والسلام "لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة." رواه مسلم

    ومع اعترافهم ان الجمهور اشاعرة و ان سلفهم لم يكونوا يتجرأوا على رفع رؤوسهم للبوح بتشبيههم انظروا كيف يقولون ان الاشاعرة افراخ اليهود و اليونان و الفلاسفة الزنادقة. هذا امامهم الفوزان يقول هذا الكلام بالنص. فانظروا يرحمك الله و احذروا الوهابية.

    http://www.geocities.com/fatawa_albani/fawzan1.html

    .

    فهل تصدقوا ان الوهابية جاءت لتجدد الدين ؟ ام جاءت لهدمه عبر تشكيك المسلمين بائمتهم؟

    متى ينجلي الظلام؟ متى ينجلي ديجور الوهابية؟

    لم يكن للحشوية المشبهة دولة في تاريخ المسلمين. اقوى دول الاسلام كانت على العقيدة الرسمية فيها الاشعرية و الماتريدية. لما حارب الوهابية الخلافة العثمانية بسيف البريطانيين و انهارت الدولة العثمانية, وهذا مراد اعداء الامة, صار للوهابية الحشوية دولة و انظروا الى احوال المسلمين. تشتت و ضياع وتشرذم. وهذا مراد اعداء الدين ولهذا انشأ البريطانيون هذه الفرقة الوهابية.

    يا ايها المسلمين الغيورين على الوحدة و على الدين و على العلماء اين دفاعكم عن الاشاعرة الذين هم سيوف الله المسلولة على اعداء الدين؟ لما يحارب الوهابية جمهور الامة المحمدية و يتهمونهم بالضلال؟ هل نحن من بدأ الوهابية بالعداوة ام هم منذ ان نشأوا همهم الطعن و التضليل لعلماء الامة؟ ان فضحنا ابن باز الالباني وابن عثيمين هاجت الوهابية, اوليس جمهور الامة من العلماء لحومهم مسمومة؟ اليست النجاة باتباع الجمهور؟ الى متى ترعون عن ذكر الفاجر؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-26
  3. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    :mad:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-07-26
  5. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    :mad:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-07-26
  7. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    :mad:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة