#~~ أبــــ ــــ ــــراجـــ ـــ ــكــ ــ ـم ~~# (2)

الكاتب : القيصر   المشاهدات : 1,883   الردود : 40    ‏2006-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-12
  1. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    الجزء الاول من هنا


    اولا : كذب المنجمون ولو صدقوا
    ولكن هذا الموضوع اطرحه لرسم البسمه في ( لقوفكم )
    ولا تصدقوا اي شي مكتوب
    بس اضحكوا
    هو عباره عن كتابة لاسم برج .. وتخيل الشخصيه صاحب البرج لكن بلهجة
    عدنيه ( واعذروني لو خلطتها بقليل من اللهجات الاخرى )

    والغرض منه تقديم نوعيه جديده من الفكاهه في مجلسنا ....
    وتغير روتين المواضيع الحواريه والقصصيه ..
    والمشاركه في تألق المجلس اليمني بين المنتتديات الاخرى بوضع مواضيع جديده على ساحة الانترنت ..

    ************************

    #~~ أبـــــــــــراجــــــــكــــم ~~#



    [​IMG]--------------=> (( رومانسي))

    شوف يا مليح ... احمد ربك ان انت في هذا البرح المنحوس ، قصدي البرج السعيد ..
    يقولوا ان عندك طاقه نوويه مغناطيسيه تشفط الناس إليك .. يعني اليوم خلي بالك تمام لانك اليوم بتجذب الانظار والناس كلها بتتفرج لك وفي واحد من المتفرجين بيحاول ( يهاوزك ) يعني زر خبر يا مليح وما تلجج :D
    نصيحه لصاحب البرج : قريباً صديق لك بيعزمك على وجبة حاول تصوم من دحين .. وبنفس الوقت بتكتب موضوع جديد بيتثبت في التعارف والتسليه حاول تضرب برش مع المشرفين من الان ..


    [​IMG]--------------=> ((( المتفنش ))

    يا برج الثور طول عمري اقول عنك ذكي .. لكنك منحوس شوي خاصة لمى يلتقي قمر المشتري مع قمر العوبلي .. وتقع مضرابه بينهم .. شوف اليوم بتسمع خبر يجيب ( الغاثي ) من مدير الشغل حقك .. ومش بعيد يطردك من الشغل و كمان مش بعيد انه يرقيك وتصير نائبه ( لمى يبيض الديك ) .. حياتك العاطفيه في ذروة النشاط يعني انته بالعاميه يسموك ( عبدو حبيب ) يعني اوبه تفضحنا وتتهور ..
    نصيحه لصاحب البرج : ودي الصحون لبيت عمتك ولا بتجي تعمل لك فضيحه بالحافه .. بعدين ما تقولش محد قالي تمام ؟


    [​IMG]--------------=> (( المثابر ))

    ده البرج بالذات اعتبره البرج الثاني لي بعد البرج المنحوس حقي .. هذه الفتره بتكون نشيط ومثابر بالشغل حقك وحتى حياتك العاطفيه انت نشيط فيها بس المشكله انت ما يفتهملكش بسررعه الناس جالسه تلمح لك ( يا دامس ) وتشتي تقول لك محد يلبس كوفيه وجزمه (شراع) على بدله رسمي وكرفته شكلك استغفر الله ياخي اللي يشوفك يقول الحمد الله والشكر ويبوس يده وش وقفى ..
    نصحيه لك : اي واحد بيجي يستلف منك قوله من فييييييييييين مافيييييييش ... واعمل نفسك اكبر ضبحان بالعالم .


    [​IMG]--------------=> (( المتسلبط ))

    قربت وقت العمليه ( لنزع الحبه اللي في لقفك )اللي بتسويها بالمستشفى الجمهوري .. حاول اليوم تتصل بجميع الاصدقاء يجهزوا لك هدايا ولو تقدر روح مكتب صحيفة الايام وانشر اعلان باجراء العمليه بيوم كذا وتاريخ كذا واكتب ملاحظه تحت تقول : ممنوع اصطحاب الاطفال و زيارة المريض مع الهديه ترفع من معنويات المريض ..

    نصيحه لك : ياخي جهازك يشتي له فورمات ارحمه واخسر عليه 500 ريال يمني للفورمات والماوس ابو عجله موضه قديمه في اختراع ماوس جديد اسمه اوبتكال ( ابو ليزر )


    [​IMG]--------------=> (( تجيب الهم ))

    ياخي عيب عليك مكانك نكدي وتجيب الهم .. ياخي بعد شهر ولا بتلاقي حد يمشي معك بالشارع بسبب النكد اللي انت فيه .. كل ما تجلس معاهم تجلس مبرطم وحالتك حاله وتطوس مدري فين .. خليها على ربك بس ولا تكاربيش كم بايكون قلبك كم ..
    عاطفيا ً ممكن بعد كم من يوم تتصل لك وحده غلطانه وهذي فرصتك تقتلب لها روميوا على التلفون بس من البدايه قولها مافيش معي رصيد علشان ما تولفش وتسوي لك كل يوم ( رنه ) وعلى قولة المثل اهل بو رنه ما يدخلون الجنه
    نصيحه لك : صاحب البقاله ( قلبو )ورام منك كل يوم يدعي عليك روح ( هبلوا البيس ) اللي عليك واخلص ياخي ( انا داري كاربته عليك )



    [​IMG]--------------=> (( عنادي ))

    في عملك لازم تسوي لك شوية تغيرات علشان ما تمل منه يعني جزع معك لعبه او فلم وتفرجه في اوقات الدوام الرسمي .. عاطفياً هذه الايام انت بتتزاعل مع ( اللمبه ) حقك لانك عنيد وهي عنيده .. فكن صبور وخليها هي تعتذر اول ولا تتفحتت زي ال ( الغريبات ) ..

    نصيحه لك :البلديه بتسوي كبسه عليك قريبا حاول تخبي حقك ( الجاري ) ..



    [​IMG]--------------=> (( ناجح إلا شوي ))

    هذه السنه سوقك حامي .. اي مشروع تدخل فيه ناجح .. انت صبور على المشاكل بس للصبر حدود .. يعني لا ستكت على الجهال اللي بالحافه لمى يجدلوك بالحجار .. عاطفياً حاول تبتعد عن البنت اللي في حافة الريل لان اخوانها اكبر بطلجيه ومن مؤسسين المافيا في اليمن ( وكفايه ان واحد منهم اسمه كداف والثاني اسمه حماده سكاريب ).
    نصيحه لك : حاول ترجع لايام بريقك .. وبطل اكل الشنجم كثير ، مش معقول لك يومين تلعص نفس الشنجم .



    [​IMG]--------------=> (( ابو جوالين ))

    فرحان يا ابني معك جوالين .. لا والاثنين معلقهم على خصرك تقول حزام ناسف ..
    الفواتير زادت عليك وممكن سبيستل ترفع عليك قضيه فعندك واحد من الاثنين يا تدفع وامرك لله يا تهرب من البلاد بلا رجعه وما عندك غير ( دارفور ) لان الفيزه متوفره بشكل مش طبيعي
    نصيحه لك : لا تقلب المواضيع دردشه ولا بيسوا لك باند ابو اسد وعمك العيسائي دي اليومتين اعصابه مش ولا بد يعني انتبه على نفسك



    [​IMG]--------------=> (( عاله على المجتمع ))

    شوف يا ابن الوزير قدك مش ملاقي شغل وابوك وامك يصرفوا عليك وانت مديون لاخوك الصغير .. اقترح عليك تفتح كشك تبيع فيبه طماط لمى ربك يفرجها ويفتحها عليك ويصير معك كشكين واحد في التواهي وواحد في الستين بصنعاء بعدين لا تنساش حق الدلاله قصدي حق النصيحه .. والنصيحه بجمل

    نصيحه ثانيه : روح البحر اليوم وحاول تصيد سمكه ممكن تحصل الخاتم داخله .. واذا مافيش .. يبقى مش شغلي حد قالك تكون منحوس ؟؟



    [​IMG]--------------=> (( يخارج نفسه ))
    بما انك فاضي اليوم وبكره ايش رايك تسوي لك رحله انت وزوجتك وتكون رحله استكشافيه .. والزوجه دائما تحب تشوف زوجها ( فنان ) بكل شي يعني تعرف تلصي نار بدون كبريت وتصيد سمك بالعودي حق المكنس وتركب الخيمه وما تسقطش على راسكم وانتوا داخلها .. بس حاول انك ما تدفعش تكاليف الرحله دي خليها على زوجتك .. دبر حالك يعني ..

    نصيحه لك : ابو سالم دخل سحب على اربع سيارات لكزس ورمى القسائم قدام باب بيته اقفز الان وشلها ممكن يحن عليك هذا البرج ويربحك سياره ..


    [​IMG]--------------=> (( معارض))

    شكلك تشتي تتوقف من المجلس كل يوم وتنزل عشر مواضيع وكلها دردشه
    شكله واحد عداك وخلاك مثله خخخخخ
    المهم قريبا بتاخذ مكافئة ماليه اشتري غساله للوالده و كرت ابو الفين للوالد .. واللي يبقى تبرع فيه للمساكين .. والله يعوضك بعد عشر سنين بتاخذ مكافئه ثانيه وربك بيسهل عليك
    نصيحه لك : كل موز كتير عندك نقص من البوتاسيوم ولا تكثر من الحلاوة اللبن لان دي الايام مغشوشه كتتير ونصها بودر اصطناعي و سكريات ( الله يرحم زمن النيدو لمى كان ببلاش )




    الحــــوت--------------=> (( عبدو فشفشي ))

    اليوم بتروحوا السوق انت واصحابك وطبعا انت كالعاده بتسوي مثل عبدو فشفشي يعرف كل شي وهو اصلا مش فاهم اشي .. وطبعا العيال اليوم بيحاولوا يتفقوا عليك ويدبسوا العشاء عليك في المطعم وكالعاده انت ( كرتون) بتدفع .. حاول اليوم تخلي بجيبك اربعين ريال بس حق المواصلات وسويها فيهم .. عاطفياً رصيدك صفر بنت

    نصيحه لك : حاول تقلل من الكلام الكثير لان انت مقاطع شركة السيجنال تو هذه الفتره فاللي قدامك مسكين وجهه يتلون وانت مفتهلمك شي ...



    --------------------------------

    وسلامتكم

    ومحد يزعلـ منـ التعليقاتـ حقيـ لانها للتسليهـ فقطـ ليسـ إلا


    نلقاكم في موضوع اخر قريباً


    ولا تحرمونا من ردودكم وتعليقاتكم

    و

    السلام عليكم


    الـــ+ـــقـــ+ــــيـــ+ـــصــ+ـــر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-12
  3. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حلوووووووووووووووووه

    قريت حقت برجى
    صراحه شششششششششئ
    طلعت بالاخير منحوووووووسه بجد
    :p
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-12
  5. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0

    اصلا باين من المعرف حقك :D

    مشكوره على الرد


    ايش برجك :p
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-12
  7. الليث الأسمر

    الليث الأسمر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    1,372
    الإعجاب :
    0
    وعليكم السلام

    باخذ بنصيحتك ولما تجي المهاوزة ;)
    بازر واتدلل

    بس راجع يوم نحسك لا يكون اليوم :eek:

    لأنه وربي لو اهنجم وتروح عليَّ البنت :mad:

    بيكون يومك نحس
    :D :D :D

    على العموم الموضوع رائع
    وعمري ما شفت موضوع
    بهذه الروعة والجمال والدقة

    أيش رأيك أعرف أضرب برش :D


     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-12
  9. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    :D

    ياذى اللقافه

    القوس

    :p
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-12
  11. البرنسيسة

    البرنسيسة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-29
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    قرح لك عرق بموضوع بطولي


    شكرا قيصرنا على الموضوع المليح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-12
  13. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    مش انا اللي تضرب له برش قصدي ذي يزن او لابيرنث او بسيم :D

    اما انا لو ترجع قدامي صحن شفوت ما بثبت لك موضوع:)

    مشكور على الرد يا ملييح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-12
  15. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0

    شكرا على الرد يا برنسيسه

    ما قلتي لنا ايش رايك ببرجك ولا ما عندك برج
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-12
  17. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    --------------=> (( عاله على المجتمع ))

    شوف يا ابن الوزير قدك مش ملاقي شغل وابوك وامك يصرفوا عليك وانت مديون لاخوك الصغير .. اقترح عليك تفتح كشك تبيع فيبه طماط لمى ربك يفرجها ويفتحها عليك ويصير معك كشكين واحد في التواهي وواحد في الستين بصنعاء بعدين لا تنساش حق الدلاله قصدي حق النصيحه .. والنصيحه بجمل

    نصيحه ثانيه : روح البحر اليوم وحاول تصيد سمكه ممكن تحصل الخاتم داخله .. واذا مافيش .. يبقى مش شغلي حد قالك تكون منحوس ؟؟




    ....مالك متحامل على القووووووس ...

    نحن طيبين ..خخخخخخخخ


    أبداع أخي القيصر ...

    أشكرك .. موضوعك جديد من نوعه ... و ملفت في طريقة الطرح ..
    ..
    و راااااائع ... :):):):):)


    وفقك الله .. لكل الخير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-12
  19. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    القيصر وماأدراك ماالقيصر وداني لمن حافة الريل :D
    قده مسجله عليا لازم أمر منها كل شهر لما أروح لمبنى الأتصالات عادك تخوفني بالبلطجية
    في الجزء الثالث أشتي توصية خاصة ببرجي :p ..
    بشوق دائم نتنظر مواضيعك الجميلة في قسم التعارف والتسلية وماتنثره من إبداع هنا
    استمتعت كثيراً بقراءة الأبراج بقالبك الفكاهي الجمــيل :)
    تقديري
     

مشاركة هذه الصفحة