دروجبا "هاتريك " ويقود تشيلسي لاقتسام صدارة الدوري الانجليزي مع مانشستر يونايتد

الكاتب : بندر الأحمدي   المشاهدات : 420   الردود : 0    ‏2006-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-12
  1. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    قاد النجم الايفواري الدولي ديديه دروجبا فريقه تشيلسي إلى اقتسام صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم مع مانشستر يونايتد مؤقتا حيث أحرز له ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة التي فاز فيها تشيلسي على واتفورد 4/صفر امس السبت ضمن المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

    وارتفع رصيد تشيلسي إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف فقط خلف مانشستر يونايتد الذي يستطيع الانفراد بالصدارة في حالة فوزه اليوم على مضيفه بلاكبيرن.

    وصعد أستون فيلا إلى المركز الثالث بعدما تغلب على مضيفه إيفرتون 1/صفر بينما تعادل بولتون مع مضيفه شيفلد يونايتد الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز 2/.2

    وكانت المرحلة افتتحت في وقت سابق اليوم بتعادل مانشستر سيتي مع ضيفه نيوكاسل سلبيا. وفي مباراة أخرى تعادل بورتسموث مع فولهام 1/1 بينما فاز ويجان على تشارلتون 3/2 وميدلسبروه على ويستهام 1/صفر.

    وعلى استاد "ستامفورد بريدج" أحرز دروجبا ثلاثة أهداف للمرة الثانية خلال الموسم الحالي ليقود تشيلسي إلى فوزا غاليا على أرضه ووسط جماهيره.

    وتقدم دروجبا بهدفين لتشيلسي في الدقيقتين 27 و36 ثم أحرز أندريه شيفشينكو الهدف الثالث للفريق بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني وبعدها أضاف دروجبا الهدف الثالث له والرابع لفريقه في المباراة في الدقيقة .68

    ورفع تشيلسي حامل اللقب رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد واتفورد الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز عند تسع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

    وأصبح تشيلسي الذي يدربه المدير الفني جوزيه مورينيو ثاني نادي بريطاني يحافظ على سجله خاليا من الهزائم في 50 مباراة يخوضها على أرضه في الدوري الانجليزي.

    وخسر إيفرتون على أرضه صفر/1 أمام أستون فيلا الذي يدربه المدير الفني مارتين أونيل. وأحرز كريس سوتون هدف الفوز لاستون فيلا ليكون الاول له ضمن صفوف الفريق.

    ورفع أستون فيلا رصيده إلى 21 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث بفارق الاهداف فقط أمام بولتون بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 17 نقطة في المركز السابع.

    وبالنتيجة نفسها فاز ميدلسبروه على ضيفه ويستهام ليرتفع رصيد ميدلسبروه إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد ويستهام عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

    وأحرز ماسيمو ماكاروني هدف الفوز لميدلسبروه في الدقيقة 74 من المباراة.

    وحول شيفلد يونايتد تخلفه بهدفين أمام ضيفه بولتون إلى تعادل 2/2 ليرتفع رصيد شيفلد إلى عشر نقاط في المركز السابع عشر مقابل 21 نقطة لبولتون.

    وتقدم بولتون بهدفين في الدقيقتين 34 و59 سجلهما الحاج ضيوف وكيفن ديفيز ثم تعادل شيفلد بهدفين سجلهما روب هولس وكاظم ريتشاردز في الدقيقتين 70 و.73

    وتعادل أيضا مانشستر سيتي مع ضيفه نيوكاسل سلبيا ليرفع مانشستر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر كما رفع نيوكاسل رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن عشر.

    وفي اللقاء الذي جمع بين ويجان وضيفه تشارلتون تقدم ويجان بهدفين في الشوط الاول سجلهما لي مكلوش وهنري كامارا في الدقيقتين 13 و.41 ورد تشارلتون في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني بهدف سجله دارين بينت ولكن ويجان دعم تقدمه بهدف ثالث أحرزه مات جاكسون في الدقيقة .78

    وفي الثواني الاخيرة من المباراة سجل بينت الهدف الثاني له ولفريقه لتنتهي المباراة بفوز ويجان 3/.2

    وارتفع رصيد ويجان إلى 17 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد تشارلتون عند ثمان نقاط في قاع الجدول.

    وفي مباراة أخرى جرت امس تعادل بورتسموث مع فولهام بهدف سجله آندي كول في الدقيقة 74 مقابل هدف لفولهام أحرزه زات نايت في الدقيقة .57

    وحصد كل من الفريقين نقطة ليرفع بورتسموث رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس مقابل 17 نقطة لفولهام في المركز العاشر.

    وتختتم المرحلة اليوم الاحد بلقاء ريدينج مع توتنهام وأرسنال مع ليفربول.
     

مشاركة هذه الصفحة