فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله

الكاتب : الاشرف   المشاهدات : 948   الردود : 14    ‏2006-11-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-11
  1. الاشرف

    الاشرف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0

    فضيحة من نوع خاص والعياذ بالله
    > > > >القصة صارت على إحدئ شواطئ الخليج > > >

    فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه . > >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها. فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها. ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

    استغفر الله العظيم لماذا
    فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة
    ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
    حسبى الله ونعم الوكيل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-11
  3. mmaakom

    mmaakom قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-28
    المشاركات:
    3,263
    الإعجاب :
    0
    القصة سمعنا بهـا في المجلس قبل أشهر أو سنة تقريباً

    والله أعلم بصحتها


    والله المستعان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-11
  5. الاشرف

    الاشرف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-11
  7. bn-zaid

    bn-zaid عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-14
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    gazak allah ;7eeer wallah in almotho3 athar fini gdan w allah ygazi hatha al3ag
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-11
  9. الاشرف

    الاشرف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    gazak allah؛ 7 عاملِ eeer في almotho 3 athar fini gdan w allah ygazi hatha ال3 ag
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-11
  11. اميرة بكلمتى

    اميرة بكلمتى عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-11-04
    المشاركات:
    624
    الإعجاب :
    0
    هى قصة فعلا من الواقع وكان هناك مسلسل خليجى يحكى تفاصيل لقصة مثلها ..يارب استر علينا يارب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-11
  13. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    قصه قديمه بس ليس فقط في الخليج هذي المشكله

    هناك في كل أنحاء العالم وأسوئ من جذي بعد


    الجوكر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-11
  15. Dilemma

    Dilemma مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-27
    المشاركات:
    9,147
    الإعجاب :
    0
    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااه.... ياليتنا ما قرأت هذا الموضوع...مُحزن و الله...
    الله يرحمها....
    بدأت أحب أمي أكثر من قبل, و ربنا يعيننا و يعينكم على إسعاد أمهاتنا...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-12
  17. الاشرف

    الاشرف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-02
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه

    الرد الوحيد اللي يشرح القلب

    فعلا اخي العزيز قصة مؤثرة كثيرا ويجب علينا الاعتبار منها مهما كانت قديمة او حديثة


    تحياتي لك ولجميع الذين ردوا
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-13
  19. عبدالله اليماني

    عبدالله اليماني عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-12
    المشاركات:
    252
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم الاشرف : جزاك الله خير على هذا القصة المأسوية المحزنة.
    وأمثال هذه القصة كثير
    وأما الذي يشكك في صحة هذه القصة قأقول له يا أخي المهم تأخذ العظة والعبرة من هذه القصة وان تجتهد في طاعة والديك وإياك والعقوق
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
     

مشاركة هذه الصفحة