﹌ *.:。*゚‘゚・.。.: " للنساء فقط "﹌ *.:。*゚‘゚・.。.:

الكاتب : نجم كريتر   المشاهدات : 1,307   الردود : 32    ‏2006-11-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-11
  1. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم


    قلنا الموضوع للنساء ... يعني ممنوع دخول الرجال

    يعني أحسن لكم تقفلوا الموضوع ولا تقرأوه لأنه خاص بالنساء فقط .


    -لماذا تعادل شهادة الرجل إمرأتين ؟؟؟

    -لماذا يقول الناس كلهم عندما يعدون شخص "كلام رجال".. ولا أحد يعد شيئاً ويقول كلام نساء ؟؟؟

    لماذا تكون المرأة أنقص من الرجل في العقل والدين والقوة والذكاء ؟؟؟


    سلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-11
  3. مُحارب

    مُحارب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-11-29
    المشاركات:
    1,029
    الإعجاب :
    0
    طيب لماذا النساء كيدهن عظيم والرجال لا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-11
  5. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    سلام

    من قال لك أن كيدهن عظيم

    الآية القرأنية التي تقول إن كيدهن عظيم كانت على لسان رجل , والقصة مذكورة في سورة يوسف ..

    ولم يعظم الله تعالى كيد النساء

    ومن أجل أن تتأكد

    هل كيد النساء أعظم من كيد الشيطان

    والله تعالى قال : (( إن كيد الشيطان كان ضعيفاً ))

    مشكور على مرورك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-11
  7. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    لو حطيت موضوعك هذا بالقسم الطبى
    كان ممكن اجاوبك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-11
  9. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    سلام

    لن أطرحه في أي قسم آخر

    لأنني لا أعترض على خلق الله تعالى

    ولأنني أعرف لماذا النساء ناقصات عقل ودين

    لكن هذا المكان للمرح والتسلية

    ومشاركتك تدل على أنك غضبتي

    ههههههههههههههههه

    سلام
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-11
  11. منير الشيخ

    منير الشيخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-28
    المشاركات:
    3,202
    الإعجاب :
    0


    واحد صفر لصالح مرجانه وما زالت المبارة في اولها



    ايش ودف بك يا ابن كريتر تتحارش بالنسوان



    والمثل يقول اللي عمله بايده الله بايزيده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-11
  13. نجم كريتر

    نجم كريتر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    6,302
    الإعجاب :
    0
    سلام

    هع هع هع هع

    يا حلو أنا مش ابن كريتر

    أنا نجم كريتر

    وأيش من واحد صفر

    هدفهم تسلل

    هكذا النساء دائماً يتأثروا من أبسط الأمور

    وتستطيع أن تضحك عليهم بكل سهولة

    مشكور على مرورك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-11
  15. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3


    كيف غرضك تسليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    احد يتسلى بدينه وبخلق الله
    ويا باشا اذا تبى تمزح امزح بس بالطريقه الصحيحه للمزاح
    بدون ماتدخل احكام وادله دينيه بالموضوع:cool:
    واذا تبى تتمسخر على النساء بصفه عامه
    اممممممممممم

    طيب

    جاوب انت على هالاسئله
    كلمه (كلام رجال) فى اي زمن كانت
    ومتى انتهت <<<<<<< لانها اصبحت ذكرى الماضى
    وكلمه رجوله وين تلاقيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وهل هناك رجال يمتلكون كل الصفات اللى كانو يتصفون بها العرب
    زماااااااااااااان؟<<< زمان هنا فى عهد الصحابه والتابعين


    وايش تسمى رجال اليوم؟
    يلا جاوب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-11
  17. منير الشيخ

    منير الشيخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-12-28
    المشاركات:
    3,202
    الإعجاب :
    0



    بالله عليك اذا كنت نجم كريتر يعني من فين باتكون من ابنا صعدة ولا من ابنا كريتر




    على العموم مشكور


    بس ما زلت احذرك من النسوان

    لانهم مصايب من نوع فريد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-11
  19. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    أختلافات آدم و حوا .. أختلافات نتجت .. من طبيعة الماده المصنوع كل منهما ..

    ...
    فأدم .. خلقه الله من ماده .. ( الطين ) .. وعلى هذا أصبحت طبيعة تتعامل مع الأشياء الماديه ..مثل العمل .. و السيارات و كل شيء مادي .. تجده يبدع به ..

    أما حواء .. فقد خلقها الله من ضلع من آدم .. (حي ) شيء حي .. فعلا هذا الأساس .. تبدع حواء بالتعامل .. مع الأشياء الحية .. مثل الرجل .. و الأطفال ..

    فلك منهما .. مجاله الذي يبدع فيه نتيجة لأصل خلقه ..
    ..المرأة أنسان ..حنون .. تفكر بعاطفتها .. اكثر من عقلها .. وهذا شي عام ..
    وهذا ما يسبب لها القصور بأتخاذ القرارات .. فقرارها يكون مبني على اساس عاطفي ..

    و تعادل .. شهادة الرجل أمرأتين .. لأن المرأه .. ليس لها صله بمثا هذه الامرو..كما أشرنا سابقا .. أن اهتماماتها تكون منحصرة بالأشياء الحية ..
    فأطفالها .. وأهتماماتهم .. تنسيها . تفاصيل الأحداث ..

    بالنسبة للوعود .. المرأة غير ملزمه بالوعد لأحد .. فإلتزاماتها محصورة في بيت زوجها و أطفالها ..
    فالرجل الذي يكون عليه أإلتزامات بمثل هذا النوع ..

    بالنسبة للذكاء .. ومن قال أن ذكاء المرأة أقل من ذكاء الرجل .. ؟؟!!!

    أحضر لي دليل علمي ..!!


    أشكرك لك موضوعك .. وتقبل مني كل أحترام وتقدير
     

مشاركة هذه الصفحة