من المغفلون نحن أم الرئيس وزمرته !!!!؟

الكاتب : الواقع   المشاهدات : 2,093   الردود : 49    ‏2006-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-10
  1. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0


    ما زالت إنجازات الرئيس المفدى تتوالى منذ صعوده للحكم

    بدأها بقتل الحمدي

    ثم بنهب الوطن وثرواته وجعله مزعه خاصه له ولذويه

    ثم بتصرفه الأرعن وسياسته الخاطئه أثاء غزو صدام للكويت

    وكنا نظن بأن الوحده هي حسنته الوحيده ولكنه كانت له مئآرب من ورائها

    فقد جعل من الوحده مد للنفوذ والسيطره ونهب ثروات الوطن له ولآل سنحان

    ثم استخدامه الشعب وحزب الإصلاح كورقه لمحاربة علي البيض وحزبه

    ثم باع ثلث مساحة الوطن لأسياده آل سعود وبدون مقابل ويسمي ذلك إنجاز وترسيم

    ومازال يتاجر بشعبه وبوطنه ويرفض الرحيل ويتحفنا بمسرحياته السخيفه واحده تلو الأخرى

    وآخر مسرحياته هي الإصرار على التسول لدى دول الخليج والدول المانحه

    بإسم الشعب بعد أن فاز في إنتخابات مزوره

    ولا أعتقد بأنه سيترك هذا الشعب ويعتقه حتى يقتله كما قتل الحمدي

    ومن يظن بالرئيس خيرا عليه مراجعة ضميره فقد ياسنا من الكذب على الدقون

    فمن ينتظر الخير والرخاء والنووي وتحسن وضع البلاد والعباد فهو مغفل وواهم

    وما زالت عقارب الفساد مستمره للأمام وآخرها إضافة 2 مليار دولار لميزانية سنه قد أنتهت:eek:

    فهل نحن مغفلون ولم نرى إنجازات الرئيس التي يتشدق بها كل يوم لأننا نلبس نظارات سوداء:D

    أم أن الرئيس مفغل وأحمق ولم ينتبه لغبائه رغم كل ما قيل ويقال في حقه

    لك الله يا وطن ذهبت في مهب الريح أنت وشعبك وتملكك فاسد لا يشق له غبار


    إنا لله وإنا اليه راجعون

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-10
  3. abusam

    abusam عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-05
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    انتم تطبقو المثل القائل " سمحنا له دخل بحمارة "

    وهذا انتم سمحنا لكم بالكلام زيتم الهرج ..":mad:
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-10
  5. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0

    من أنتم ومن نحن

    لا يكون حضرتك صاحب الموقع ؟

    اقول استريح وسير العب لك بعيد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-10
  7. الملاحي2000

    الملاحي2000 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-21
    المشاركات:
    242
    الإعجاب :
    0
    انتو المغفلين ...... على ما اعتقد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-10
  9. ابو العتاهية

    ابو العتاهية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    9,979
    الإعجاب :
    0
    يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-10
  11. شايع

    شايع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    619
    الإعجاب :
    0
    أخي الواقع أقولها و للأسف الشديد اليمن مستقبلها مظلم جدا في ظل هذا التخبط
    كأن اليمن تعيش خارج الكرة الأرضية أو في كوكب آخر فلا يوجد أي مؤشر للتصحيح منذ فترة طويلة جدا و إلى الآن و كأنهم قد ماتوا
    و إذا كانت الحكومة هي السبب ( وهذا مما لاشك فية) فماذا نفسر صمت هذا الشعب الصابر المصابر و المجاهد في صبرة عليهم بالله عليك إخبرني فأنا لم أجد أي إجابة؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-10
  13. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    ما دمت قد أتهمته بقتل الحمدي فقد كذبت ,
    ومادام كذبت في أول الموضوع فقد كذبت في كل الموضوع .
    ولن يصدقك إلا كاذب مثلك.
    لك الله ياوطن من الكذابين والمفتريين ماأكثرهم داخلك وخارجك .​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-10
  15. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    لماذا يااخي نحن مغفلين المغفلين االلي انتخبو الرئيس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-10
  17. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0

    للاسف انحنا نعيش في زمن علي عبدالله وإمعاته

    فقد قلبتم الآيه وصرتم الشرفاء وغيركم الفسقه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-10
  19. شايع

    شايع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-15
    المشاركات:
    619
    الإعجاب :
    0
    صاحب الموضوع لم يضيف هذة الخصلة من صفات الرئيس و شكرا لك يا ناصر الوحدة
     

مشاركة هذه الصفحة