النجم أحمد أمواس ***وحزين للاستبعادو***

الكاتب : توني تون   المشاهدات : 400   الردود : 2    ‏2006-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-10
  1. توني تون

    توني تون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    لم اتمرد..وحزين للاستبعاد.. وأنا رهن إشارة المدرب!الثلاثاء - 7 - نوفمبر - 2006 /وليد الدبعى





    أكد النجم أحمد أمواس قائد المنتخب الأولمبي خلال معسكر الاعداد الخارجي بالقاهرة أنه سيظل رهن اشارة المدرب الوطني أمين السنيني ومستعدا لتلبية نداء الواجب للانضمام لصفوف المنتخب متى ما دعت الحاجة.. مشيرا إلى أن ظروف استبعاده من المنتخب كانت ناتجة عن مرض والده الذي تطلّب منه الوقوف بجانبه في المحنة التي يمر بها حيث غادر المنتخب بعد عودته من معسكره الخارجي بالقاهرة وقبل بدء المعسكر الداخلي بصنعاء حيث قام بإشعار الجهاز الفني بظروف مرض والده وطلب إجازة قصيرة للذهاب إلى والده والوقوف بجانبه ولاقى طلبه تعاونا وتفهما كبير من الجهاز الفني.
    مبديا استغرابه الشديد من الأنباء التي تناقلتها بعض الصحف والتي أشارت إلى أنه قاد تمردا للاعبين، معتبرا ذلك انه كلام عار من الصحة ومناف للحقيقة تماما والصحيح أنه استأذن من المدرب لظروف مرض والده وخلال فترة الإجازة قام الجهاز الفني باستدعاء لاعبين آخرين وتم استبعاده من صفوف المنتخب في الوقت الذي طلب فيه العودة بعد تماثل والده للشفاء.
    وعبر عن حزنه الشديد كونه خارج صفوف المنتخب باعتبار تمثيل الوطن حلم وطموح لكل لاعب.. مؤكدا أن علاقته بالمدرب الوطني أمين السنيني قوية جدا ولا يمكن أن يعكر صفوها شيء وأن المدرب أبلغه أنه سوف يقوم باستدعائه متى ما دعت الحاجة لذلك.
    وعلى صعيد استعداد فريقه شباب البيضاء له لخوض منافسات الكأس والدوري أوضح أن الفريق لم يبدأ حتى الآن تداريبه لعدم وجود مدرب بعد انتهاء عقد المدرب السابق عبدالوهاب الهدار الذي قاد الفريق للصعود إلى دوري الأضواء ولا تزال عملية البحث جارية للتعاقد مع مدرب جديد قد يكون من مصر.
    مشيرا إلى أن الفريق سيشارك في الدورة الرباعية على كأس الاستقلال بعدن التي ستشكل فرصة للاستعداد للدوري والكأس ، ولفت إلى أن إدارة النادي بعيدة عن الفريق وهناك شبه فراغ إداري كون اللجنة المؤقتة للنادي انتهت صلاحيتها ولم يتم تكريم الفريق وصرف مكافأة الصعود مثل باقي الفرق الصاعدة وكذلك المرتبات ، كما أن موضوع المدرب مرتبط بالإدارة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-11
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا:
    النجم احمد امواس لاعب متمكن جدا

    وغريب إبتعاده عن المنتخبات خاصة بعد تالقه في البطولة الخليجية الاخيرة في قطر

    ........................................................................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-11
  5. توني تون

    توني تون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    والله يا اخي بندر
    انت في اليمن و اتوقع اي حاجة
    ماتشوف نجوم اليمن ناصر غازي والسالمي معاقبين ههههههههههههه
    والله اكتب وانا مقهور من قلبي ياخي عند وزارة رياضة نصها تمام والنص الله يهديهم
     

مشاركة هذه الصفحة