طبيب اسنان مشهور يخدر مرضاه ويصورهم ويهددهم بصورهم ((قصه حقيقيه)) يوجد صوره العياد

الكاتب : أمير الشعراء   المشاهدات : 1,553   الردود : 0    ‏2002-07-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-25
  1. أمير الشعراء

    أمير الشعراء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-24
    المشاركات:
    257
    الإعجاب :
    0
    طبيب اسنان مشهور يخدر مرضاه ويصورهم ويهددهم بصورهم ((قصه حقيقيه)) يوجد صوره العياد
    هذا الشيطان.. ألقي بالشك في قلوب كل الازواج!
    طبيب أسنان مشهور.. اتخذ من عيادته بالدقي مسرحا لجرائمه مع زبائنه من السيدات.. اغلبهن من سيدات المجتمع وفنانات ومذيعات وزوجات لشخصيات كبيرة.
    هذا الطبيب الشيطان كان يخدر زبائنه ثم يقوم بالاعتداء عليهن ويصورهن بكاميرا فيديو وهن غائبات عن الوعي!
    ولم يكتف هذا الشيطان بذلك.. وانما استغل سكرتيراته اللاتي يعملن في عيادته في اثارة ضحاياه بعد ان ضحك علي سكرتيراته بورقة زواج عرفي (!).. وحقيقة الأمر انها مجرد ورقة لم يوقع عليها أحد من الشهود.. وراحت زوجاته السكرتيرات يشاركنه اعماله الاجرامية.
    'أخبار الحوادث' تفتح ملف اسرار هذا الطبيب المنحرف.. ونقدم في هذا التحقيق قصة اكتشافه والقاء القبض عليه.. وايضا حكايات زوجاته الثلاث أو السكرتيرات اللاتي استغلهن في جريمته الحقيرة.. وحكايات السيدات ضحايا هذا الذئب من الزبائن.. كذلك حكايات جيران هذا الشيطان في العقار الموجود به عيادته واكثر من مفاجأة تنشر لأول مرة!




    اعترافات الذئب !

    ضحية اخري في لحظة
    خضوع لرغبات الشيطان !

    'أكثر من مفاجأة فجرها الطبيب المنحرف فور القبض عليه .. وزع اتهاماته علي مطلقاته وادعي انه صور ضحاياه في الاوضاع الجنسية لاستعماله الشخصي وليس للتوزيع في الاسواق!.. قال أيضا ان احد المحامين ساومه لاعادة الاشرطة المسروقة إليه.. لحظات أخري كانت مليئة بالاحداث هي لحظات القبض علي المتهم وتحريات المباحث حول سعر الشريط الجنسي المتداول بالاسواق واشتهر بشريط 'الدكتور'!.. 'اخبار الحوادث ' تنفرد بالحصول علي هذه الاسرار






    خان.. شرف المهنة!

    في هذا البرج تقع عيادة الطبيب المتهم

    المكان: حي الدقي.. حيث توجد عيادة الطبيب الذئب والتي كانت مسرحا لجرائمه وشاهدا عليها.. ذهبنا إلي هناك لنتعرف علي طبيعة علاقة الطبيب بجيرانه.. وهل لاحظ احدهم أي تصرفات غريبة للمتهم.
    وكان في انتظارنا عدة مفاجآت جاءت علي لسان سكان البرج وبعض العاملين بالشركات المتواجدة به وكذلك البواب.. فماذا قالوا..؟!






    لغز السكرتيرات!

    احدي ضحايا الطبيب

    تحريات رجال مباحث الآداب التي كشفت الستار عن جرائم الطبيب المتهم.. لم تخل أوراقها من الكشف أيضا عن دور سكرتيراته الثلاث.. فقد اشارت التحريات إلي أن السكرتيرات يقمن بتقديم تسهيلات كثيرة للطبيب تساعده علي ممارسة نشاطه الآثم.. وعندما تم القبض عليهن.. ومواجهتهن بهذه التهم قدمن عقود زواج عرفي من الطبيب فأصدرت النيابة قرارها بإخلاء سبيلهن.






    في انتظار امرأة شجاعة.. تشعل القضية!

    ربما تخرج احدي الضحايا عن
    صمتهاوتفجر المفا جاة!

    قضية الدكتور 'م.أ' التي أصبحت حديث الساعة في كل مكان اكتملت أركانها القانونية وحددت لها النيابة القيد والوصف.. والاتهامات التي تواجه الطبيب المنحرف تبدأ من بث دعايات مخلة بالآداب وتمر بممارسة الفجور والفسق وتصل إلي هتك العرض في مكان عام باعتبار أن القانون ينظر إلي العيادة الطبية كمكان عام وليس خاص.. لكن القضية مازالت تحتاج إلي ركن ركين لم يتوفر لها بعد حتي الآن ويتمثل في ظهور احدي المجني عليهن أمام سلطات التحقيق ببلاغ يشعل القضية ويزيد من سخونتها ويمنحها البعد القانوني المؤثر في تغليظ العقاب والوصول به إلي حدوده القصوي.. لأن الجريمة ستكون جريمة هتك عرض بالإكراه والتدليس والتحايل!






    شياطين بين ملائكة الرحمة!




    واقعة انحراف طبيب الأسنان ليست الأولي.. فقد سبقتها تجاوزات عدد من الاطباء.. نسوا رسالتهم السامية وتحولوا إلي ذئاب بشرية وارتكبوا الكثير من الجرائم من خلال تعاملهم مع مرضاهم.. وهذه بعض حكايات هؤلاء الاطباء المنحرفين!
    الواقعة الأولي بطلها طبيب أمراض نساء وولادة.. التحق بنقابة الاطباء بعد أدائه قسم الأطباء وتعهد بالحفاظ علي أداب المهنة.. وبدلا من الحفاظ علي هذا العهد.. ترك نفسه لنزواته وشهواته.. وللأسف حول عيادته لوكر لاشباع تلك النزوات.. وضع كاميرات فيديو داخل حجرة الكشف والولادة.. وقام بتصوير مرضاه من السيدات عرايا.. وفي نهاية اليوم كان يقوم بتجميع اصدقائه داخل العيادة.. ليشاهدوا السيدات العرايا


    مبنى العياده
     

مشاركة هذه الصفحة