مواقف وصور من رحلتي الى ثغر اليمن الباسم عدن

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 4,583   الردود : 126    ‏2006-11-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-09
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سوف احكي لكم بعض المواقف التي واجهتها في اجازة العيد في عدن

    الموقف الاول

    ثاني عيد الفطر في الساعة السابعة صباحاً كانت بداية الرحله الى محافظة عدن.. وانا في الطريق اتصلت بالاستاذ علي الشاحذي لاخبره انني في طريقي الى عدن.. وارغب بالحصول على رقم العضو المتأنق المتألق "وائل".. وهنا اخبرني انه قد أكل مقلب جميل من العضو وائل..وطلب مني ان ارد له المقلب.. وعليه اعطاني رقم جواله..عندما وصلت عدن كان وائل اول من اتصل به ودار بيننا هذا الحوار..

    مشاكس: الو.. السلام عليكم
    وائل: وعليكم السلام
    مشاكس: من عمل لي رنه هذا الرقم (حركه قديمه)
    وائل:محد عمل لك رنه
    مشاكس:يا اخي عيب عليك تآذي هذا رقم الاهل (حولت رقمي عوائل) :)
    وائل: مالك يا تآذي.. محد اتصل على هذا الرقم (بدأت احس في كلامه لهجه خليجيه)

    وبدأت اشك هل هذا الشخص هو وائل.. ام انه احد اقربائه.. ام انه ليس رقم وائل بالمره او لعل وعسى ان الشاحذي اخطأ في املائي الرقم!!.. ومع هذه الظنون والشكوك استسلمت.. وبدأت اكشف اوراقي..

    مشاكس: من معي الاخ وائل
    وائل: لا .. من انت؟..(تأكد الظنون والشكوك عن سماع هذا الرد)
    مشاكس: انت الاخ وائل اللي في المجلس اليمني؟ (انقلب السحر على الساحر)
    وائل: من معي؟ (بدأت ارتاح عند سماع هذا السؤال)
    مشاكس: معاك مشاكس اللي في المجلس اليمني
    وائل: حياك الله مشاكس.. ايش صنف لك تسوى كذا؟
    مشاكس: يا اخي الشاحذي كلمنا انك عملت فيه مقلب وما رضي يكلمنا ايش المقلب وقال لي اسألك.. ووصانا اعمل فيك مقلب.. لكن ما سبرت:)
    وائل: يا اخي انت قديم.. وهذي من اقدم الحركات

    وبعد السلام والتحيه.. اخبرني عن المقلب الذي عمله في الشاحذي.. واتفقنا بعد حديث ممتع ان نلتقي.. ولكني اخبرته بأنني لا احزن.. وذكرت له المقوله المشهوره يمن بلا قات يمن بلا آفات.. شعار جمعية محاربة القات..واخبرني انه سوف يخزن مع ابونصر.. وقلت له انني سأتصل بأبو نصر لأتفق معه على اللقاء..


    الموقف الثاني

    اتصلت بالاخ ابو نصر وكان بيننا الحوار التالي:

    مشاكس: الو.. السلام عليكم
    ابو نصر: وعليكم السلام
    مشاكس: الاخ ناصر ابو نصر؟
    ابو نصر: نعم.. معاك ناصر ابو نصر.. من انت؟
    مشاكس: يا اخي انا لي عندك وصيه من امريكا
    ابو نصر: من انت؟
    مشاكس: معاك اخو التام (اعطيته الاسم الثلاثي لمشرف التسليه السابقا التام) وقال انه وصى لي معاك فلوس
    ابو نصر(وهو يقهقه ضاحكاً): ايش من وصيه من امريكا.. انا لي سنه ونص في اليمن

    ساعتها ندبت حظي العكر.. فقد اخفقت في مقلبين.. وهذا ما لم يحصل لي من قبل في مقالبي السابقه للاعضاء..

    مشاكس: لا حول ولا قوة الا بالله.. يا اخي معاك مشاكس المجلس اليمني

    وتبادلنا التحايا..واتفقنا على ان ينسق ابو نصر ووائل الوقت الذي يرونه مناسباً لنلتقي.. ونبقى على اتصال..



    يتبع..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-09
  3. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سوف احكي لكم بعض المواقف التي واجهتها في اجازة العيد في عدن

    الموقف الاول

    ثاني عيد الفطر في الساعة السابعة صباحاً كانت بداية الرحله الى محافظة عدن.. وانا في الطريق اتصلت بالاستاذ علي الشاحذي لاخبره انني في طريقي الى عدن.. وارغب بالحصول على رقم العضو المتأنق المتألق "وائل".. وهنا اخبرني انه قد أكل مقلب جميل من العضو وائل..وطلب مني ان ارد له المقلب.. وعليه اعطاني رقم جواله..عندما وصلت عدن كان وائل اول من اتصل به ودار بيننا هذا الحوار..

    مشاكس: الو.. السلام عليكم
    وائل: وعليكم السلام
    مشاكس: من عمل لي رنه هذا الرقم (حركه قديمه)
    وائل:محد عمل لك رنه
    مشاكس:يا اخي عيب عليك تآذي هذا رقم الاهل (حولت رقمي عوائل) :)
    وائل: مالك يا تآذي.. محد اتصل على هذا الرقم (بدأت احس في كلامه لهجه خليجيه)

    وبدأت اشك هل هذا الشخص هو وائل.. ام انه احد اقربائه.. ام انه ليس رقم وائل بالمره او لعل وعسى ان الشاحذي اخطأ في املائي الرقم!!.. ومع هذه الظنون والشكوك استسلمت.. وبدأت اكشف اوراقي..

    مشاكس: من معي الاخ وائل
    وائل: لا .. من انت؟..(تأكد الظنون والشكوك عن سماع هذا الرد)
    مشاكس: انت الاخ وائل اللي في المجلس اليمني؟ (انقلب السحر على الساحر)
    وائل: من معي؟ (بدأت ارتاح عند سماع هذا السؤال)
    مشاكس: معاك مشاكس اللي في المجلس اليمني
    وائل: حياك الله مشاكس.. ايش صنف لك تسوى كذا؟
    مشاكس: يا اخي الشاحذي كلمنا انك عملت فيه مقلب وما رضي يكلمنا ايش المقلب وقال لي اسألك.. ووصانا اعمل فيك مقلب.. لكن ما سبرت:)
    وائل: يا اخي انت قديم.. وهذي من اقدم الحركات

    وبعد السلام والتحيه.. اخبرني عن المقلب الذي عمله في الشاحذي.. واتفقنا بعد حديث ممتع ان نلتقي.. ولكني اخبرته بأنني لا احزن.. وذكرت له المقوله المشهوره يمن بلا قات يمن بلا آفات.. شعار جمعية محاربة القات..واخبرني انه سوف يخزن مع ابونصر.. وقلت له انني سأتصل بأبو نصر لأتفق معه على اللقاء..


    الموقف الثاني

    اتصلت بالاخ ابو نصر وكان بيننا الحوار التالي:

    مشاكس: الو.. السلام عليكم
    ابو نصر: وعليكم السلام
    مشاكس: الاخ ناصر ابو نصر؟
    ابو نصر: نعم.. معاك ناصر ابو نصر.. من انت؟
    مشاكس: يا اخي انا لي عندك وصيه من امريكا
    ابو نصر: من انت؟
    مشاكس: معاك اخو التام (اعطيته الاسم الثلاثي لمشرف التسليه السابقا التام) وقال انه وصى لي معاك فلوس
    ابو نصر(وهو يقهقه ضاحكاً): ايش من وصيه من امريكا.. انا لي سنه ونص في اليمن

    ساعتها ندبت حظي العكر.. فقد اخفقت في مقلبين.. وهذا ما لم يحصل لي من قبل في مقالبي السابقه للاعضاء..

    مشاكس: لا حول ولا قوة الا بالله.. يا اخي معاك مشاكس المجلس اليمني

    وتبادلنا التحايا..واتفقنا على ان ينسق ابو نصر ووائل الوقت الذي يرونه مناسباً لنلتقي.. ونبقى على اتصال..



    يتبع..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-09
  5. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    اين الصور يا اخ مشاكس
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-09
  7. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    اين الصور يا اخ مشاكس
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-09
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بقية المواقف مع الصور

    الموقف الثالث

    بعد ذلك اخذت قسطاً من الراحه.. فقد كنت منهكاً من السفر.. حيث اني لم انم منذ 24 ساعه..ارتميت في الفراش ولكني لم انم سوى ساعتين من الزمن.. استعديت بعدها للخروج للقاء اعضاء عدن المعروفون سابقاً وانتظار اتصال وائل وابو نصر..وقبل ان اخرج من المنزل بدأت بالاتصال بالمرجوج (العلواني)..

    مشاكس:الو.. السلام عليكم
    المرجوج: وعليكم السلام
    مشاكس: خواتم مباركه وجمعه مباركه ومن العايدين السالمين الغانمين (مع العلم اننا في ثاني ايام العيد وقد يوم الثلاثاء)
    المرجوج: كل عام وانت بخير.. من معي؟
    مشاكس: معاك شادي (شادي هو اسم المرجوج)
    المرجوج: شادي من؟
    مشاكس: شادي العبسي (اسم المرجوج ولقبه لأوضح له اننا استهبل عليه)
    المرجوج: انت تحسبنا شادي.. انا ابوه :eek:

    كانت صدمه لم اتوقعها نهائياً.. فقد كنت استهزئ به على اساس انه هو المرجوج:eek:

    مشاكس: العفو منك يا عم .. كنت احسبك شادي
    ابو المرجوج: لا عادي.. لكن شادي اعطانا الرقم وهو معاه رقم ثاني

    وبعد الاعتذار انهيت المكالمه واتصلت بحبيب الشعب (اخو المرجوج).. وبعد انه التحايا اتفقنا على اللقاء في المعلا الشارع الرئيسي..واخبرني ان العضو hope معه ايضاً

    وبالفعل ذهبت الى المعلا ووجدتهم في الشارع الرئيسي.. وبعد الاحضان وقبل العيد الكلمات الروتينه التي تلحقها (من العايدين حاج وعريس وناجح ومستقبل باهر).. اتفقنا على ان نذهب لعدن مول.. وقبل ان نتحرك لعدن مول جاءني اتصال من الاخ وائل يستفسر فيه عن موقعي.. واخبرته انني في المعلا الشارع الرئيسي.. فقال لي ان انتظر في مكان معين.. وبالفعل انتظرته.. واتى هو والاخ ابو نصر.. وقابلتهم وجهً لوجه.. واحببتهم في الله من اول لقاء.. الا اننا لم نتفق على شيء واحد وهو القات

    وبعدها تحركت مع الشباب (حبيب الشعب والـ hope وثلاثة من اصدقائهم) الى عدن مول.. واستمتعنا .. وكما يقول المثل ( رُبَّ صُدفةٍ خيرٌ من ألف ميعاد) فقد وجدت القريب الى قلبي المرجوج عندما ذهبنا لتناول طعام العشاء في مطعم الحمراء.. وبعد العشاء اتفقت معه على الخروج سوياً في اليوم التالي..


    الموقف الرابع

    وهذا ما حصل فقد اتصلت به واخبرني انه يحضر عقد احد اصدقائه وسيتأخر قليلاً.. فذهبت لانتظره في مقهى انترنت..وعند دخولي للمسنجر وجدت شخصاً كنت ابحث عنه طويلاً.. وهو عضو تعرفت عليه من منتدى يمني آخر.. ولكنه عضو معنا في المجلس اليمني بنفس الاسم.. ولكن مشاركته تكاد تكون معدومه.. فهو لا يشارك الا نادراً في المجلس..وبعد ان اخذت رقم جواله.. اتصلت به واخبرته انني سأذهب الى عدن واتفقت معه على ان نلتقي هناك بعد نصف ساعه.. وفي ذلك الوقت اتى المرجوج وتحركنا الى عدن مول..

    عندما وصلت الى عدن مول اتصلت بسمو الحب.. واخبرته انني قد وصلت لعدن مول.. وطلب مني عدم الدخول وان انتظره في الخارج لشدة الزحام بالداخل.. وما هي الا دقائق وقد حضر سمو الحب ودخلنا الى عدن مول..وكان ذلك اليوم اجمل من سابقه.. فقد بصحبة شخصين عزيزين وهما سمو الحب والمرجوج.. مع العلم ان اخو المرجوج الاصغر كان حاضراً معنا وابن خالته تقريباً.. وقد كانا هادئين عكس المرجوج بالضبط..

    وبعد ان تخلص المرجوج من اخوه وابن خالته اتصلت بـ Dilemma واخبرته اننا في عدن مول وسنتحرك للعشاء في ركن البيتزا.. وقد تلك فكرة سمو الحب.. وذهبنا الى ركن البيتزا لنتعشى..ولحقنا بعدها Dilemma ..وعندما كنا نتعشي في ركن البيتزا اتصل بي البحار واخبرني انه قد وصل الى عدن.. وانه سيذهب ليرتاح ونلتقي في اليوم التالي.. وبعد تناول العشاء .. جاء وقت الحساب.. اتجهت الى المباشر (الجرسون ).. حيث كان يقف سمو الحب ليدفع ثمن العشاء.. وعندما سمعت المبلغ اخرجت مبلغاً من المال ووضعته في جيب المباشر.. وتعمدت ان اجعله يحس بيدي وانا اضع له النقود في جيبه.. ووجدته يرمقني بنظره غريبه وهو يخرج النقود من جيبه.. وقال لي: هذي الفلوس حقي؟.. فرديت عليه: هذا الحساب..(واخرجت له بقية الحساب).. ولكنه لم يقتنع فقد كان يظن انني اخذت النقود من جيبه:p ..وقال لي :هذي خرجتها من جيبي؟.. فقلت له وانا اضحك:لا يا اخي هذا الحساب وهذا بقية الحساب..وقد اريته رزمه من النقود من نفس الفئه:cool: ..وفي ذلك الوقت كان سمو الحب قد دفع قيمة العشاء لشخص آخر..وبعدها ودعنا سمو الحب على امل اللقاء به في اليوم التالي..واتجهنا بسيارة Dilemma الى كورنيش الحمراء.. حيث اوصلنا ومضى في حال سبيله واستمتعنا انا والمرجوج بالمشي على كورنيش الحمراء..وكالعاده اتفقنا على ان نلتقي في اليوم التالي وكان اخر يوم لي في عدن..

    اتصلت بالمرجوج كالعاده ولكنه اعتذر لي .. لانه كان منشغل ببعض الاعمال.. وبالطبع عذرته.. وذهبت لمقهى النت الذي يجلس فيه سمو الحب.. ووجدته يتصفح الانترنت وطلبت منه ان نذهب لعدن مول..فطلب مني انتظره ليغير ملابسه ويعود.فأضطررت الى تصفح النت قليلاً فوجدت Dilemma قد طرح موضوع يتحدث فيه عن وصولي لعدن ولقائي به..وكان البحار قد اتصل بي لنلتقي.. فأخبرته ان يذهب الى عدن مول واننا سنلحقه هناك..وبالفعل ذهبنا الى عدن مول والتقينا بالبحار.. والتقطنا بعض الصور.. واليكم بعض الصور التي التقطها العضو سمو الحب ووضعها في المنتدى اليمني الاخر مع بعض التعليقات لسمو الحب كما طُرِحت في الموضوع



    [​IMG]

    الي على يمين الشاشه العضو ((Dilemma )) وبالوسط استاذنا ((مشاكس )) وعلى اليسار العضو (( البحار )) ..

    احم احم


    هذه الصور :: ..


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    ((عاملين فيها فرقه واما ))



    [​IMG]

    << يا جماعه مشاكس هذا يموت بالساعات !!

    [​IMG]



    وخيراً اختتم بهذه الصوره الي المفروض تكون جماعيه <<بس الظروق وعوامل التعريه كانت اقوى

    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-09
  11. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بقية المواقف مع الصور

    الموقف الثالث

    بعد ذلك اخذت قسطاً من الراحه.. فقد كنت منهكاً من السفر.. حيث اني لم انم منذ 24 ساعه..ارتميت في الفراش ولكني لم انم سوى ساعتين من الزمن.. استعديت بعدها للخروج للقاء اعضاء عدن المعروفون سابقاً وانتظار اتصال وائل وابو نصر..وقبل ان اخرج من المنزل بدأت بالاتصال بالمرجوج (العلواني)..

    مشاكس:الو.. السلام عليكم
    المرجوج: وعليكم السلام
    مشاكس: خواتم مباركه وجمعه مباركه ومن العايدين السالمين الغانمين (مع العلم اننا في ثاني ايام العيد وقد يوم الثلاثاء)
    المرجوج: كل عام وانت بخير.. من معي؟
    مشاكس: معاك شادي (شادي هو اسم المرجوج)
    المرجوج: شادي من؟
    مشاكس: شادي العبسي (اسم المرجوج ولقبه لأوضح له اننا استهبل عليه)
    المرجوج: انت تحسبنا شادي.. انا ابوه :eek:

    كانت صدمه لم اتوقعها نهائياً.. فقد كنت استهزئ به على اساس انه هو المرجوج:eek:

    مشاكس: العفو منك يا عم .. كنت احسبك شادي
    ابو المرجوج: لا عادي.. لكن شادي اعطانا الرقم وهو معاه رقم ثاني

    وبعد الاعتذار انهيت المكالمه واتصلت بحبيب الشعب (اخو المرجوج).. وبعد انه التحايا اتفقنا على اللقاء في المعلا الشارع الرئيسي..واخبرني ان العضو hope معه ايضاً

    وبالفعل ذهبت الى المعلا ووجدتهم في الشارع الرئيسي.. وبعد الاحضان وقبل العيد الكلمات الروتينه التي تلحقها (من العايدين حاج وعريس وناجح ومستقبل باهر).. اتفقنا على ان نذهب لعدن مول.. وقبل ان نتحرك لعدن مول جاءني اتصال من الاخ وائل يستفسر فيه عن موقعي.. واخبرته انني في المعلا الشارع الرئيسي.. فقال لي ان انتظر في مكان معين.. وبالفعل انتظرته.. واتى هو والاخ ابو نصر.. وقابلتهم وجهً لوجه.. واحببتهم في الله من اول لقاء.. الا اننا لم نتفق على شيء واحد وهو القات

    وبعدها تحركت مع الشباب (حبيب الشعب والـ hope وثلاثة من اصدقائهم) الى عدن مول.. واستمتعنا .. وكما يقول المثل ( رُبَّ صُدفةٍ خيرٌ من ألف ميعاد) فقد وجدت القريب الى قلبي المرجوج عندما ذهبنا لتناول طعام العشاء في مطعم الحمراء.. وبعد العشاء اتفقت معه على الخروج سوياً في اليوم التالي..


    الموقف الرابع

    وهذا ما حصل فقد اتصلت به واخبرني انه يحضر عقد احد اصدقائه وسيتأخر قليلاً.. فذهبت لانتظره في مقهى انترنت..وعند دخولي للمسنجر وجدت شخصاً كنت ابحث عنه طويلاً.. وهو عضو تعرفت عليه من منتدى يمني آخر.. ولكنه عضو معنا في المجلس اليمني بنفس الاسم.. ولكن مشاركته تكاد تكون معدومه.. فهو لا يشارك الا نادراً في المجلس..وبعد ان اخذت رقم جواله.. اتصلت به واخبرته انني سأذهب الى عدن واتفقت معه على ان نلتقي هناك بعد نصف ساعه.. وفي ذلك الوقت اتى المرجوج وتحركنا الى عدن مول..

    عندما وصلت الى عدن مول اتصلت بسمو الحب.. واخبرته انني قد وصلت لعدن مول.. وطلب مني عدم الدخول وان انتظره في الخارج لشدة الزحام بالداخل.. وما هي الا دقائق وقد حضر سمو الحب ودخلنا الى عدن مول..وكان ذلك اليوم اجمل من سابقه.. فقد بصحبة شخصين عزيزين وهما سمو الحب والمرجوج.. مع العلم ان اخو المرجوج الاصغر كان حاضراً معنا وابن خالته تقريباً.. وقد كانا هادئين عكس المرجوج بالضبط..

    وبعد ان تخلص المرجوج من اخوه وابن خالته اتصلت بـ Dilemma واخبرته اننا في عدن مول وسنتحرك للعشاء في ركن البيتزا.. وقد تلك فكرة سمو الحب.. وذهبنا الى ركن البيتزا لنتعشى..ولحقنا بعدها Dilemma ..وعندما كنا نتعشي في ركن البيتزا اتصل بي البحار واخبرني انه قد وصل الى عدن.. وانه سيذهب ليرتاح ونلتقي في اليوم التالي.. وبعد تناول العشاء .. جاء وقت الحساب.. اتجهت الى المباشر (الجرسون ).. حيث كان يقف سمو الحب ليدفع ثمن العشاء.. وعندما سمعت المبلغ اخرجت مبلغاً من المال ووضعته في جيب المباشر.. وتعمدت ان اجعله يحس بيدي وانا اضع له النقود في جيبه.. ووجدته يرمقني بنظره غريبه وهو يخرج النقود من جيبه.. وقال لي: هذي الفلوس حقي؟.. فرديت عليه: هذا الحساب..(واخرجت له بقية الحساب).. ولكنه لم يقتنع فقد كان يظن انني اخذت النقود من جيبه:p ..وقال لي :هذي خرجتها من جيبي؟.. فقلت له وانا اضحك:لا يا اخي هذا الحساب وهذا بقية الحساب..وقد اريته رزمه من النقود من نفس الفئه:cool: ..وفي ذلك الوقت كان سمو الحب قد دفع قيمة العشاء لشخص آخر..وبعدها ودعنا سمو الحب على امل اللقاء به في اليوم التالي..واتجهنا بسيارة Dilemma الى كورنيش الحمراء.. حيث اوصلنا ومضى في حال سبيله واستمتعنا انا والمرجوج بالمشي على كورنيش الحمراء..وكالعاده اتفقنا على ان نلتقي في اليوم التالي وكان اخر يوم لي في عدن..

    اتصلت بالمرجوج كالعاده ولكنه اعتذر لي .. لانه كان منشغل ببعض الاعمال.. وبالطبع عذرته.. وذهبت لمقهى النت الذي يجلس فيه سمو الحب.. ووجدته يتصفح الانترنت وطلبت منه ان نذهب لعدن مول..فطلب مني انتظره ليغير ملابسه ويعود.فأضطررت الى تصفح النت قليلاً فوجدت Dilemma قد طرح موضوع يتحدث فيه عن وصولي لعدن ولقائي به..وكان البحار قد اتصل بي لنلتقي.. فأخبرته ان يذهب الى عدن مول واننا سنلحقه هناك..وبالفعل ذهبنا الى عدن مول والتقينا بالبحار.. والتقطنا بعض الصور.. واليكم بعض الصور التي التقطها العضو سمو الحب ووضعها في المنتدى اليمني الاخر مع بعض التعليقات لسمو الحب كما طُرِحت في الموضوع



    [​IMG]

    الي على يمين الشاشه العضو ((Dilemma )) وبالوسط استاذنا ((مشاكس )) وعلى اليسار العضو (( البحار )) ..

    احم احم


    هذه الصور :: ..


    [​IMG]



    [​IMG]



    [​IMG]



    ((عاملين فيها فرقه واما ))



    [​IMG]

    << يا جماعه مشاكس هذا يموت بالساعات !!

    [​IMG]



    وخيراً اختتم بهذه الصوره الي المفروض تكون جماعيه <<بس الظروق وعوامل التعريه كانت اقوى

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-09
  13. ابو بلال الزهيري

    ابو بلال الزهيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-11-13
    المشاركات:
    1,404
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-09
  15. ابو بلال الزهيري

    ابو بلال الزهيري شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-11-13
    المشاركات:
    1,404
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-09
  17. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0
    يااااااااااااااه يا مشاكس.. ذكرتنا بزمان الصبا..

    تذكر لما جيتوا لعندكم للحديدة ذليتونا بالصور وأديتوا لي بيس علشان تصوروا جنبي من حلاوتي :p وبالأخير ولا تصورنا صورة :mad: ..

    ذكريات جميلة صحيح، ولكن يا ريت تستمر بعد الزواج يا مشاكس..

    بالمناسبة: ليش بكلّ صورة تظهر وكأنك تسغرب وحواجبك لفوق.. :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-09
  19. أحمد شوقي أحمد

    أحمد شوقي أحمد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    2,107
    الإعجاب :
    0
    يااااااااااااااه يا مشاكس.. ذكرتنا بزمان الصبا..

    تذكر لما جيتوا لعندكم للحديدة ذليتونا بالصور وأديتوا لي بيس علشان تصوروا جنبي من حلاوتي :p وبالأخير ولا تصورنا صورة :mad: ..

    ذكريات جميلة صحيح، ولكن يا ريت تستمر بعد الزواج يا مشاكس..

    بالمناسبة: ليش بكلّ صورة تظهر وكأنك تسغرب وحواجبك لفوق.. :D
     

مشاركة هذه الصفحة