ماذا نسمي هذا ؟؟؟

الكاتب : التعاون1   المشاهدات : 1,155   الردود : 23    ‏2006-11-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-08
  1. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    أيه الأخوة والزملاء في مجلسنا الغالي ... اليوم أتصفح المواقع الالكترونية وأجد هذا الخبر تحت هذا الرابط ....

    http://www.newsyemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2006_11_08_10668

    فقلت في نفس أرسله كإهداء إلى الأخوة الذين يدافعون عن سياسة الحكومة الرشيدة ... وقالوا قبل الإنتخابات بأن المعارضة تنزل شائعة عن جرعة جديدة بعد الإنتخابات ...
    ولكنه في المقابل أي أهداء هذا وقد أصابتنا هذه الفتنة ـ فتنة الغلاء ـ الجميع ولم ينجوا منها أحد حتى الأخ الفاضل / الخط المستقيم ـ الذي لا أفتح الكمبيوتر الصباح إلا وقد كتب أكثر من 50 رد ورفع كل المواضيع التي تهم الدفاع عن الفساد والمفسدين ... بل أصابت الجميع ......

    أيه الأخوة : أسأل وأقول ماذا نسمي هذا الإجرام في حق المواطنيين وحق هذا الشعب ؟؟؟... ماذا نسمي هذا الغلاء الذي لا يستحي حتى من الانتخابات التي لم تكمل الشهرين .... ... ؟؟؟؟
    والسؤال الآخر ... إلى متى سيظل هذا التدهور ؟؟؟ ومن يوقف هذا الجرم ؟؟؟؟

    حقيقة أنها أسأله تحيرني ... فهل من مجيب ....


    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-08
  3. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    أيه الأخوة والزملاء في مجلسنا الغالي ... اليوم أتصفح المواقع الالكترونية وأجد هذا الخبر تحت هذا الرابط ....

    http://www.newsyemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2006_11_08_10668

    فقلت في نفس أرسله كإهداء إلى الأخوة الذين يدافعون عن سياسة الحكومة الرشيدة ... وقالوا قبل الإنتخابات بأن المعارضة تنزل شائعة عن جرعة جديدة بعد الإنتخابات ...
    ولكنه في المقابل أي أهداء هذا وقد أصابتنا هذه الفتنة ـ فتنة الغلاء ـ الجميع ولم ينجوا منها أحد حتى الأخ الفاضل / الخط المستقيم ـ الذي لا أفتح الكمبيوتر الصباح إلا وقد كتب أكثر من 50 رد ورفع كل المواضيع التي تهم الدفاع عن الفساد والمفسدين ... بل أصابت الجميع ......

    أيه الأخوة : أسأل وأقول ماذا نسمي هذا الإجرام في حق المواطنيين وحق هذا الشعب ؟؟؟... ماذا نسمي هذا الغلاء الذي لا يستحي حتى من الانتخابات التي لم تكمل الشهرين .... ... ؟؟؟؟
    والسؤال الآخر ... إلى متى سيظل هذا التدهور ؟؟؟ ومن يوقف هذا الجرم ؟؟؟؟

    حقيقة أنها أسأله تحيرني ... فهل من مجيب ....


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-08
  5. أبو مقص

    أبو مقص عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-10
    المشاركات:
    1,059
    الإعجاب :
    0
    في الحديدة أزمة الغاز تضطر المواطنين للجوء للحطب
    30/07/2005
    نيوزيمن - الحديدة - عبدالحفيظ الحطامي
    قال شهود عيان في مدينة الحديدة أنهم لاحظوا مجموعة كبيرة من الجمال تجوب شوارع الحديدة محملة بالحطب الذي يتم بيعه للمواطنين في أحياء الربصة والكدف.
    وأوضح الشهود لمراسل (نيوزيمن) أن سكان تلك الأحياء يبتاعون الحطب بهدف إستخدامه كوقود بديل للغاز, مشيرين إلى أن أزمة الغاز الخانقة التي تعانيها مدينة الحديدة.
    ويقول المواطنين صالح عبده وحمادي عبدالله أن الحطب صار أرخص من سعر مادة الغاز " ونستخدمه لإنضاج الطعام بدلاً عن الغاز الذي صار سعره لا يطاق خاصة أصحاب الدخل المحدود".
    ويؤكد محمد سالم وسعيد دهبل أن إستمرار إرتفاع الغاز وإختفائه سيزداد إقبالهم على شراء الحطب, ووجها تحذيرهما لمن يشترون الحطب من إشتعال حرائق وخاصة في المنازل المكونة من الغش .
    يذكر أن شركة الغاز لجأت أمس الجمعة لإجبار بعض محلات بيع الغاز بالإلتزام بالتسعيرة الجديدة التي لاتتعدى 430ريال .
    وكانت عدد من أصحاب محلات بيع مادة الغاز أغلقوا محلاتهم بسبب عدم إمدادهم بإسطوانات الغاز من قبل شركة الغاز.

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-08
  7. أبو مقص

    أبو مقص عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-10
    المشاركات:
    1,059
    الإعجاب :
    0
    في الحديدة أزمة الغاز تضطر المواطنين للجوء للحطب
    30/07/2005
    نيوزيمن - الحديدة - عبدالحفيظ الحطامي
    قال شهود عيان في مدينة الحديدة أنهم لاحظوا مجموعة كبيرة من الجمال تجوب شوارع الحديدة محملة بالحطب الذي يتم بيعه للمواطنين في أحياء الربصة والكدف.
    وأوضح الشهود لمراسل (نيوزيمن) أن سكان تلك الأحياء يبتاعون الحطب بهدف إستخدامه كوقود بديل للغاز, مشيرين إلى أن أزمة الغاز الخانقة التي تعانيها مدينة الحديدة.
    ويقول المواطنين صالح عبده وحمادي عبدالله أن الحطب صار أرخص من سعر مادة الغاز " ونستخدمه لإنضاج الطعام بدلاً عن الغاز الذي صار سعره لا يطاق خاصة أصحاب الدخل المحدود".
    ويؤكد محمد سالم وسعيد دهبل أن إستمرار إرتفاع الغاز وإختفائه سيزداد إقبالهم على شراء الحطب, ووجها تحذيرهما لمن يشترون الحطب من إشتعال حرائق وخاصة في المنازل المكونة من الغش .
    يذكر أن شركة الغاز لجأت أمس الجمعة لإجبار بعض محلات بيع الغاز بالإلتزام بالتسعيرة الجديدة التي لاتتعدى 430ريال .
    وكانت عدد من أصحاب محلات بيع مادة الغاز أغلقوا محلاتهم بسبب عدم إمدادهم بإسطوانات الغاز من قبل شركة الغاز.

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-08
  9. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    العزيز التعاون !!!
    صدقني ان اكثر الذين سيكتوون بنار تلك الاسعار هم الذين باعوا انفسهم في سوق النخاسه يوم تم شراءهم بثمن بخس !!!
    فكما تكونوا يولّى عليكم !!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-08
  11. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    العزيز التعاون !!!
    صدقني ان اكثر الذين سيكتوون بنار تلك الاسعار هم الذين باعوا انفسهم في سوق النخاسه يوم تم شراءهم بثمن بخس !!!
    فكما تكونوا يولّى عليكم !!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-08
  13. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    لاتسى أخي الكريم ان الحديده محافظة مغلقه وقد غابت عنها الشمس ولن تشرق ابدا !!!!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-08
  15. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    لاتسى أخي الكريم ان الحديده محافظة مغلقه وقد غابت عنها الشمس ولن تشرق ابدا !!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-09
  17. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    أشكرك أخي الكريم على مرورك ...
    أما الحديدة ... فكما يقول المثل لاعربي ..

    ( جوزي جزاء سنمار )

    لك التحية أخي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-09
  19. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    أخي الفاضل / أبو حذيفة ...

    ربنا يقول في كتابه العزيز ( واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة .............. )
    وهاهي مصيبتهم وفتنتهم تصيبنا جميعاً ....
    ولا نامت أعين عبيد الدينار والدرهم ...

    لك التحية أخي ...
     

مشاركة هذه الصفحة