تكفير الملحدين الماركسيين والكفرة من اعداء التوحيد الالهى واعداء الاسلام

الكاتب : ناصر دين الله   المشاهدات : 582   الردود : 5    ‏2006-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-07
  1. ناصر دين الله

    ناصر دين الله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي خلق السماوات والأرض وجعل الظلمات والنور، ثم الذين كفروا بربهم يعدلون، الحمد لله فاطر السماوات والأرض، جاعل الملائكة رسلاً أولي أجنحة مثنى وثلاث ورباع، يزيد في الخلق ما يشاء إن الله على كل شيء قدير، وأشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، بعثه الله بالتوحيد، فهدى به الله البشرية، وأنار به أفكار الإنسانية، وزلزل به كيان الوثنية، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً
    اما بعد
    بعث محمد عليه الصلاة والسلام من الأرض الجرداء المرداء السوداء، فقال الله له: فَاعْلَمْ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ [محمد:9] فقبل أن تدعو الناس، اعلم أنه لا إله إلا الله، وقبل أن تفهم الناس، وتجاهد وتأدب الناس، فاعلم أن لا إله إلا الله.

    فالتوحيد أولاً إخلاصاً، واعتقاداً، وتوجهاً، وعملاً وحياةً قبل أن نبدأ في أمورنا، وقبل أن نتناول أعمالنا، هذه رسالتنا في الحياة
    من هنا كان هناك كثير من المثقفين والشعراء والملاحدة من اعرض عن التوحيد واعترض على خالق الكون وبداء ينفث سمومه
    فما حكم من يعلن سب الله او يجهر بالعدواة لدين الله
    تكفير الكافر والملحدين فى اسماء الله وصفاتة والمشككون فى الاسلام من دعاة الماركسية ، الحقيقة البعض يتساهل والبعض يشدد والأمر وسط بين التفريط وبين التشدد
    البعض قد يسب الله أمامه أو يسب القرآن ولا يعتقد بأن هذا كفر وأن قائل هذا قد كفر خوفا أن تعود عليه رغم أن اعتقادك بعدم كفره كفر ، فأنت بين نارين لو أمعنت النظر فأنت تخشى من تكفيره حتى لا تبوء بها ولا تخشى أن تكفر لعدم تكفير كافر لأن عدم تكفيره يعني رضاك بهذا والرضا بالكفر كفر
    والبعض يطلقها جزافا لسوء فهم أو لجهل فهو لا يعلم الفرق بين الكبيرة مثلا وبين الشرك ،
    ولكن ببساطة الوسطية مطلوبة والعلم مطلوب ، تكفير الكافر لا يحتاج منا أن نكون أنبياء يا اخوان ولا شركاء لله في حكمه كما يدندن بها الجهلة والغوغاء وسقطة الناس وزنادقتهم وتكفير الكافر يحتاج أن تكون مسلما وواعيا بعقيدتك السليمة فما يخالفها من اعتقادات يكون كفرا فإن توقفت فأنت مذبذب بل أنت فاقد الثقة أساسا في عقيدتك سهل أن تغيرك رياح الشك وتلقي بك في غياهب بحارها
    يقولون لك حرية إبداع وفكر يخوضون في ثوابت الدين تحت مسمى الإبداع والثقافه والشعر الذى يسب الله ويعترض على الائه واسمائه
    لعنه الله من إبداع شيطاني ، فليكن إبداعا أو عبقرية ماذا نفيد منه ولماذا يغضبون من اللقب الذي استحقوه بجدارة ، للاسف الشديد أنا أعتقد أن هؤلاء الملحدين اختاروا الكفر طوعا وهم عالمين ولم يغضبوا لهذا وإنما غضب الجهلة لهم وغضب السفهاء لهم ولم يرضوا لهم الكفر الذي رضيه أصحاب الشأن لأنفسهم والتمسوا لهم مبررات سخيفة ، وهل يحتاج الإبداع للكفر حتى يكون إبداعا ، أين هم من شعر هاشم الرفاعي وإبداعه وعبقريته ودينه ، الأمر سهل إذن لا تحتاج لكي تكون عبقريا لأن تلحد ولا نعاني فقرا في المبدعين الإسلاميين حتى نلجأ للمبدعين القوميين ، حين ينمحي شعر هاشم الرفاعي وشوقي وحوطر والبارودي وفاروق جويدة فالجؤوا حينها للشعراء القوميين لن يلومكم أحد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-07
  3. ناصر دين الله

    ناصر دين الله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي خلق السماوات والأرض وجعل الظلمات والنور، ثم الذين كفروا بربهم يعدلون، الحمد لله فاطر السماوات والأرض، جاعل الملائكة رسلاً أولي أجنحة مثنى وثلاث ورباع، يزيد في الخلق ما يشاء إن الله على كل شيء قدير، وأشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، بعثه الله بالتوحيد، فهدى به الله البشرية، وأنار به أفكار الإنسانية، وزلزل به كيان الوثنية، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً
    اما بعد
    بعث محمد عليه الصلاة والسلام من الأرض الجرداء المرداء السوداء، فقال الله له: فَاعْلَمْ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ [محمد:9] فقبل أن تدعو الناس، اعلم أنه لا إله إلا الله، وقبل أن تفهم الناس، وتجاهد وتأدب الناس، فاعلم أن لا إله إلا الله.

    فالتوحيد أولاً إخلاصاً، واعتقاداً، وتوجهاً، وعملاً وحياةً قبل أن نبدأ في أمورنا، وقبل أن نتناول أعمالنا، هذه رسالتنا في الحياة
    من هنا كان هناك كثير من المثقفين والشعراء والملاحدة من اعرض عن التوحيد واعترض على خالق الكون وبداء ينفث سمومه
    فما حكم من يعلن سب الله او يجهر بالعدواة لدين الله
    تكفير الكافر والملحدين فى اسماء الله وصفاتة والمشككون فى الاسلام من دعاة الماركسية ، الحقيقة البعض يتساهل والبعض يشدد والأمر وسط بين التفريط وبين التشدد
    البعض قد يسب الله أمامه أو يسب القرآن ولا يعتقد بأن هذا كفر وأن قائل هذا قد كفر خوفا أن تعود عليه رغم أن اعتقادك بعدم كفره كفر ، فأنت بين نارين لو أمعنت النظر فأنت تخشى من تكفيره حتى لا تبوء بها ولا تخشى أن تكفر لعدم تكفير كافر لأن عدم تكفيره يعني رضاك بهذا والرضا بالكفر كفر
    والبعض يطلقها جزافا لسوء فهم أو لجهل فهو لا يعلم الفرق بين الكبيرة مثلا وبين الشرك ،
    ولكن ببساطة الوسطية مطلوبة والعلم مطلوب ، تكفير الكافر لا يحتاج منا أن نكون أنبياء يا اخوان ولا شركاء لله في حكمه كما يدندن بها الجهلة والغوغاء وسقطة الناس وزنادقتهم وتكفير الكافر يحتاج أن تكون مسلما وواعيا بعقيدتك السليمة فما يخالفها من اعتقادات يكون كفرا فإن توقفت فأنت مذبذب بل أنت فاقد الثقة أساسا في عقيدتك سهل أن تغيرك رياح الشك وتلقي بك في غياهب بحارها
    يقولون لك حرية إبداع وفكر يخوضون في ثوابت الدين تحت مسمى الإبداع والثقافه والشعر الذى يسب الله ويعترض على الائه واسمائه
    لعنه الله من إبداع شيطاني ، فليكن إبداعا أو عبقرية ماذا نفيد منه ولماذا يغضبون من اللقب الذي استحقوه بجدارة ، للاسف الشديد أنا أعتقد أن هؤلاء الملحدين اختاروا الكفر طوعا وهم عالمين ولم يغضبوا لهذا وإنما غضب الجهلة لهم وغضب السفهاء لهم ولم يرضوا لهم الكفر الذي رضيه أصحاب الشأن لأنفسهم والتمسوا لهم مبررات سخيفة ، وهل يحتاج الإبداع للكفر حتى يكون إبداعا ، أين هم من شعر هاشم الرفاعي وإبداعه وعبقريته ودينه ، الأمر سهل إذن لا تحتاج لكي تكون عبقريا لأن تلحد ولا نعاني فقرا في المبدعين الإسلاميين حتى نلجأ للمبدعين القوميين ، حين ينمحي شعر هاشم الرفاعي وشوقي وحوطر والبارودي وفاروق جويدة فالجؤوا حينها للشعراء القوميين لن يلومكم أحد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-08
  5. ناصر دين الله

    ناصر دين الله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    أيها الناس: ضحوا تقبل الله ضحاياكم، فإني مضحٍّ بـالجعد بن درهم ، فإنه زعم أن الله لم يكلم موسى تكليماً، ولم يتخذ إبراهيم خليلاً.

    ثم رجع إلى أصل المنبر فنحره وذبحه.. قال ابن القيم :

    من أجل ذا ضحى خالد القسري*** بـالجعد يوم ذبائح القربان


    إذ قال إبراهيم ليس خليله**** كلا ولا موسى الكليم الداني


    شكر الضحية كل صاحب**** سنةٍ لله درك من أخي قربانِ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-08
  7. ناصر دين الله

    ناصر دين الله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    أيها الناس: ضحوا تقبل الله ضحاياكم، فإني مضحٍّ بـالجعد بن درهم ، فإنه زعم أن الله لم يكلم موسى تكليماً، ولم يتخذ إبراهيم خليلاً.

    ثم رجع إلى أصل المنبر فنحره وذبحه.. قال ابن القيم :

    من أجل ذا ضحى خالد القسري*** بـالجعد يوم ذبائح القربان


    إذ قال إبراهيم ليس خليله**** كلا ولا موسى الكليم الداني


    شكر الضحية كل صاحب**** سنةٍ لله درك من أخي قربانِ
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-09
  9. ناصر دين الله

    ناصر دين الله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0

    ولكن ببساطة الوسطية مطلوبة والعلم مطلوب ، تكفير الكافر لا يحتاج منا أن نكون أنبياء يا اخوان ولا شركاء لله في حكمه كما يدندن بها الجهلة والغوغاء وسقطة الناس وزنادقتهم وتكفير الكافر يحتاج أن تكون مسلما وواعيا بعقيدتك السليمة فما يخالفها من اعتقادات يكون كفرا فإن توقفت فأنت مذبذب بل أنت فاقد الثقة أساسا في عقيدتك سهل أن تغيرك رياح الشك وتلقي بك في غياهب بحارها
    يقولون لك حرية إبداع وفكر يخوضون في ثوابت الدين تحت مسمى الإبداع والثقافه والشعر الذى يسب الله ويعترض على الائه واسمائه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-09
  11. ناصر دين الله

    ناصر دين الله عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0

    ولكن ببساطة الوسطية مطلوبة والعلم مطلوب ، تكفير الكافر لا يحتاج منا أن نكون أنبياء يا اخوان ولا شركاء لله في حكمه كما يدندن بها الجهلة والغوغاء وسقطة الناس وزنادقتهم وتكفير الكافر يحتاج أن تكون مسلما وواعيا بعقيدتك السليمة فما يخالفها من اعتقادات يكون كفرا فإن توقفت فأنت مذبذب بل أنت فاقد الثقة أساسا في عقيدتك سهل أن تغيرك رياح الشك وتلقي بك في غياهب بحارها
    يقولون لك حرية إبداع وفكر يخوضون في ثوابت الدين تحت مسمى الإبداع والثقافه والشعر الذى يسب الله ويعترض على الائه واسمائه
     

مشاركة هذه الصفحة