إلى أشباه وإنصاف الرجال تعلموا منهن .نساء تحت نير الاحتلال ( سامية ألأغبري) !!

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 359   الردود : 2    ‏2006-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-07
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    مأرب برس / خاص

    "عملية غيوم الخريف" اسم رومانسي وجميل لكنه لعملية قتل جماعي صهيوني لشعب اعزل تحت هذا الاسم قتل ومازال العدو الصهيوني عشرات من الفلسطينيين ومئات الجرحى ودمرت المباني والمساجد , وأطفال دون حليب أو غذاء في بيت حانون في غزة البطولة والصمود كانت العملية الإجرامية الصهيونية 30 ألف مواطن محاصرون دون غذاء أو ماء أو كهرباء, فهبت المرأة الفلسطينية رافضة هذا الوضع , خرجت في مظاهرة سلمية احتجاجية ضد الحصار والهجوم المتواصل على البلدة فكان الرد الصهيوني إطلاق الرصاص لتسقط في هذه المظاهرة شهيدات وجريحات . هؤلاء حرائر وماجدات وخنساوات فلسطين خرجن وهن يعلمن أن شجرة الحرية لاتروى إلا بالدماء الزكية . وان مالم تحققه المفاوضات والتطبيع والسلام مع العدو الغاصب تحققه المقاومة والصمود خرجن لفك الحصار عن أخواتهن وإخوانهن حصار شعب من قبل العدو وبمباركة ومشاركة من أنظمتنا العميلة الخائنة التي شاركت في حصار الشعب الفلسطيني وبصمتها وتطبيعها مع الغاصب شاركت في إبادته امرأة تصرخ على الشاشة أين انتم ياعرب؟! لا زالت تعتقد انه بإمكانها استنهاض همم الرجال لاتعلم أن قادتنا لم يعد فيهم رجلا يقول لبيك أيتها العظيمة, لم تعد فيهم شهامة ونخوة, فنحن في زمن الخضوع وزمن الركوع , زمن ماتت فيه كرامتنا العربية لدى الزعماء , زمن يرى فيه الأشقاء لا أهمية للأرض والعرض حتى يهبوا للدفاع عنهما. اغتصبت ارض فلسطين والعراق واغتصبت فيتات ونساء العراق على يد المحررين, قتلت النساء والعرب الذي تستنجد بهم تلك المرأة صامتون وشعبين عظيمين صامدين في وجه اعتي قوة على الارض هما الصهاينة والامريكان .

    أنهم أيتها العظيمة لايسمعون صوتك هم يسمعون فقط الصوت الأمريكي- الصهيوني فلا تنتظري منهم موقفا مشرفا, إنهم عبيد بوش كل واحد منهم اسير خوفه وذله , أسير لكرسي لكم تقطر ذلا ومهانة. يمكنك ان ستنهضي همم الشعوب ونحن معكن ومع كل الأحرار والمقاومين في فلسطين ولبنان والعراق, مانقدمه لكم هو ما نستطيعه, نتألم لألمكن ونبكي لأجلكن, نكتب لاجلكن وهذا مانستطيع تقديمه لكن و لأجل ارض سقطت بيد الاحتلال وأخوات يغتصبن على يد المحتل, ندافع بكل ما نستطيع عنكن , عن شرف وعزة هذه الأمة, أما الحكام وان كانوا أحياء بأجسادهم فإنهم ميتون,وأنتن وكل المقاومين من يصنع التاريخ وسترمون بهؤلاء الخونة والمرتزقة والعملاء الى مزبلة التاريخ مكان كل خائن وعميل , وسيتذكر الأجيال أن هؤلاء خونة باعوا أرضنا وعرضنا للشيطان الأكبر وللعدوا الصهيوني أتذكر إنني قرأت أن الشاعر اللبناني خليل حاوي انتحر احتجاجا على اجتياح العدو الصهيوني في الثمانينات للبنانه الحبيب لجنوبه الغالي , والعرب ماذا فعلوا حين سقط جزء عزيز بيد الاحتلال الأمريكي فهل كان فيهم حاوي واحد يستنكر ويحتج على احتلال العدو الأمريكي لجزء غالي من الوطن العربي؟ أيها العرب يامن تسمون أنفسكم قادتنا إن ظلمكم لأخو تكم في فلسطين والعراق لأشد ألما عليهما من ظلم الغريب, الاترون تلك الدماء الزكية التي تسيل على يد قوات الاحتلال ماذا انتم فاعلون الاتستحون من انفسكم من صمتكم ؟ النساء اللاتي سقطن واللاتي صرخن يستنجدن وتخاذلتم عن نصرتهن لن يغفرن لكم إن الرجولة أفعال فإليكم يا أشباه وأنصاف الرجال . أيها العبيد إنظروا الى أفعال النسوة الحرائر نساء هن أكثر منكم شهامة وشجاعة , لا يملكن سلاح ولا عتاد يملكن فقط الإيمان بالله و بحقهن المغتصب , مؤمنات بحرية إخوانهن وأخواتهن ,خرجن يواجهن الآلة العسكرية الصهيو نية بجبروتها وهن عزل, وانتم ايها الخونة رغم تكديسكم للسلاح الذي تقمعون به شعوبكم لا تستطيعون حتى أن تنددوا بكلمة لا أن تواجهون ,فمن هو الرجل انتم أم هن ??

    انتم دون كرامة لقد سقطتم في أوحال عمالتكم وخيانتكم لدينكم ولشعوبكم , انتم عار على الامة العربية وانتم سبب كل نكباتنا بذلكم وخوفكم وجشعكم , جعلتم اراضين مستباحة للمستمر الجديد من هنا نحي صمود الابطال في فلسطين والعراق تحية خاصة للمرأة المحاصرة الصامدة المرابطة في فلسطين, تحية للصامدات للماجدات في عراقنا الجريح وفلسطين الحبيبة, المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والعار كل العار للخونة والمنافقين والعملاء الذي يراوا شعب يباد وهم صامتون متفرجون كان مايعرض ليس الا فيلما سينمائيا لايعنيهم بل ومشاركون في إبادة اخوتنا .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-07
  3. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    جاري القراءة ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-07
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4
    جاري القراءة ...
     

مشاركة هذه الصفحة