المـــــــــــــــــــــــدد المــــــــــــــــــــــدد

الكاتب : صناجة العرب   المشاهدات : 846   الردود : 17    ‏2006-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-07
  1. صناجة العرب

    صناجة العرب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    9,064
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم جميعاً إخوة وأخوات

    وحشتوني بكل صراحة بس هذا حال الدنيا وكما تعلمون إن المثل يقول : "الظروف تحكم"
    طبعاً أريد أطلب منكم طلب صغير وبإذن الله تساعدوني في الحصول عليه
    أود أن أحصل على كليبات للرقص الشعبي اليمني لمختلف المحافظات وليهود اليمن أيضاً
    كمان الأوبريتات زي اللي حصل في 22 / مايو / 2000 م
    لأن علينا ماده خارج الـ "كور" كذا بعسسه ،أول ما ذكر المحاضر البروجكت والبرزنتيشن
    ويريد كليب مرفق بذلك صدقوني ذكرت المجلس على طول وقلت هو خير وسيلة
    فأرجو ممن يستطيع منكم توفير ذلك فلا يبخل وليجد بما لديه
    وأنا بدوري قدنا أبحث من جهتي
    ثقتي في الله أولاً ثم فيكم

    محبتي ... التي ملأت قراب الأرض​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-07
  3. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    لصراحه ودي اساعدك بس بساعدك بدعاء لك

    الله يوفقك ان شاء الله

    واتمنى من الي يقدرو انهم ما يقصرو معك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-07
  5. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    ليش بدك اليهود يا صناجة؟؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-07
  7. 5alooo

    5alooo قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-04-12
    المشاركات:
    3,959
    الإعجاب :
    1
    للا سف لايوجد معاي شي من هذا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-07
  9. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    عدي علينا بكره
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-07
  11. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    يا أخوة ..
    الأخ الصناجة يتحدث بجدية وهو في حاجة إلى هذا الأمر , ولذلك لجأ إلينا , فلماذا تم أخذ الأمر بطريقة التهريج ؟؟

    الأخ محمد :
    سأحاول أن أجد لك ما تريد في أقرب وقت ممكن ..
    لكن هل لك أن تحدد لنا طول مقطع الكليب الذي تريده ؟؟

    والسلام عليكم ..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-07
  13. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    أخي محمد :
    وجدت المقطع التالي .. ربما يفي بالغرض لحين البحث عن أفضل منه ..

    http://youtube.com/watch?v=h_d0za_IRYc

    والسلام عليكم ..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-07
  15. الشاحذي

    الشاحذي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-16
    المشاركات:
    18,231
    الإعجاب :
    9
    بالمناسبة ستجد مقاطع أخرى ربما تستفيد منها على نفس الصفحة في الجهة اليسرى منها ..
    :)

    والسلام عليكم ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-07
  17. جنكيزخان

    جنكيزخان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-01
    المشاركات:
    79
    الإعجاب :
    0
    طيــــــــــــــــــــــب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-07
  19. ar7ab

    ar7ab قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0
    أهلن بالغالي أيش بالضبط رقص صنعاني ورقص برع معي اغاني صنعانيه فيديو كليب اذا تريد مر عليا عارف اين البيت ومن العيون
     

مشاركة هذه الصفحة