يعظمون أسامة بن لادن وهو يَرُدُّ حكم القضاة وشريعة الله!! فأين الغيرة على الشريعة!!

الكاتب : أبو هاجر الكحلاني   المشاهدات : 596   الردود : 9    ‏2006-11-06
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-06
  1. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    يعظمون أسامة بن لادن وهو يَرُدُّ حكم القضاة وشريعة الله!! فأين الغيرة على الشريعة!!

    الحمدُ للهِ، والصَّلاةُ والسَّلامُ على رسولِ اللهِ أما بعد:

    فإن أسامة بن لادن ممن كان له جهود في حرب أفغانستان أيام احتلال الروس، وكان معظم الدول الإسلامية يعملون في هذا الإطار وهو حرب الروس وقتالهم، وعدم تمكينهم من موطئ قدم لهم في أفغانستان ..

    بل شارك في ذلك بعض دول الكفر كأمريكا وبريطانيا وفرنسا ..

    فلم يكن أسامة بن لادن متميزاً في هذا الأمر بشأن الجهاد ..

    فقد كانت بعض الدول ومنها المملكة العربية السعودية -حرسَهَا اللهُ وحَماهَا- تحرض الشباب وتحثهم على الجهاد، وتعطيهم الخطوط السعودية 75% خصم من التذكرة إلى باكستان، وفتحت الباب على مصراعيه للمتبرعين والجامعين للجهاد كتميم العدناني وأسامة بن لادن وعبد رب الرسول سياف وغيرهم كثيرون جداً..

    بل كان ذلك في خطب الجمعة ودروس المساجد ..

    وكان كل هذا من حرص هذه البلاد على الجهاد في سبيل الله تعالى ..

    فماذا كان جزاؤها من أسامة بن لادن وممن غسل أدمغتهم من شباب الأمة؟

    ########################


    أسامة بن لادن الخائن يعمل بمَثَل : " جزاء سنِّمار " !!

    لقد قام أسامة بن لادن في معسكراته بالتحريض على هذه الدولة، وغذى عقول الشباب بتكفير الحكام، وعقيدة التمرد على ولاة الأمور، والسعي لاغتيالهم والإطاحة بهم ..

    وهذا أثبته أسامة بن لادن واعترف به حيث قال: " هؤلاء يقاتلون ويقاومون الكفر العالمي، فما الذي يغضب أمريكا عندما تعتدي على الناس والناس يقاومونها؟! لكن ادعاءاتها مع ذلك أيضاً باطلة، إلا إذا قصدت أن لي صلة بتحريضهم فهذا واضح، وأعترف به في كل وقت وحين، أتى كثير من الناس بفضل الله كان منهم الأخوة الذين نحسبهم شهداء ، الأخ عبد العزيز المعثم الذي قتل في الرياض ولا حول ولا قوة إلا بالله، والأخ مصلح شمراني، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله سبحانه وتعالى أن يتقبلهم جميعاً والأخ خالد السعيد، فهؤلاء اعترفوا أثناء التحقيقات أنهم تأثروا ببعض الإصدارات والبيانات التي ذكرناها للناس ونقلنا فيها فتاوى أهل العلم بوجوب الجهاد ضد هؤلاء الأمريكان المحتلين" إلى أن قال : "وقد ذكرت من قبل مع بعض الجهات الإعلامية الغربية أنه شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل الأمريكان في الرياض، نعم فهذه التهم باطلة جملة وتفصيلاً ،إلا إذا قصدت بالصلة التحريض، فهذا صحيح أنا حرضت الأمة على الجهاد، نعم وكثير من إخواننا ومن علماء المسلمين حرضوا على الجهاد."

    وتنكر للدولة التي ساعدته، وفتحت له الأبواب محسنة ظنها به..

    ########################

    فاجعة العليا وصدور الحكم الشرعي في المجرمين

    فلما تبين هذا الأمر، واتضح مدى الفساد الذي لحق بالشباب بسبب التدرب في أفغانستان صارت الدولة تراقب من يتهم بعقيدة التكفير أو يسعى إلى التخريب والتدمير والتحريق ..

    ففجعت البلاد السعودية بتفجير العليا في قلب عاصمة التوحيد مدينة الرياض!

    فتم القبض على الفئة المجرمة الفاعلة لذلك الفساد والإفساد، واعترفوا وبينوا سبب إجرامهم ، فأقيم فيهم حكم الله وشرعه وهو قطع رؤوسهم .

    وقد "صدر صك شرعي من ثلاثة قضاة يقضي بثبوت ما نُسب إليهم باعترافهم بما أقدموا عليه…وانتهوا إلى أن الجناة يُقتلون عقوبة لهم على ما أقدموا عليه من فعل شنيع هو أبشع ضروب الحرابة والإفساد في الأرض" .

    فما هو موقف أسامة بن لادن من حكم الله في أولئك المجرمين؟

    ########################

    موقف أسامة بن لادن من حكم شرعي يصدر من ثلاثة قضاة!!

    لقد أنكر أسامة بن لادن قتل أولئك الأربعة –عبد العزيز المعثم ورياض الهاجري وخالد السعيد ومصلح الشمراني- ، ووصفهم بأنهم شهداء لأن من قتلهم يعتبره المفسد أسامة بن لادن طاغوتاً !! ويعتبر أن أولئك المفسدين من المجاهدين!!

    قال المفسد بن لادن : " الإخوة الذين نحسبهم شهداء ، الأخ عبد العزيز المعثم الذي قتل في الرياض ولا حول ولا قوة إلا بالله، والأخ مصلح شمراني، والأخ رياض الهاجري، نرجو الله سبحانه وتعالى أن يتقبلهم جميعاً والأخ خالد السعيد"

    وقال: " أنه شرف عظيم فاتنا أن لم نكن قد ساهمنا في قتل الأمريكان في الرياض "

    فتمنى أن يكون مكان المعثم وجماعته!!!

    فأي رد لحكم الله أعظم من هذا الرد ؟

    وأي تعطيل للشريعة أعظم من هذا التعطيل؟

    فما هو موقف أدعياء الجهاد ودعاة الغفلة من هذا الشخص الذي رد حكم الله ؟

    إلى الآن يعتبرونه مجاهداً أو شيخاً مجتهداً!!

    يرد حكم الله ..

    ويعارض شريعة الله ..

    ومع ذلك لم يحذروا منه ولم يصفوه بما يصفون به ولاة الأمر إن حصل منهم هذا!!

    فما لكم كيف تحكمون؟

    ########################

    موقف العلامة الشيخ عبد العزيز بن باز -رحمهُ اللهُ- من هذا المفسد

    لقد كان موقفه سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز -رحمهُ اللهُ- من هذا الفعل الشنيع الذي قام به المعثم وأصحابه ، وممن يؤيدهم واضحاً وصريحاً..

    فحكم على من قام بتفجير العليا أن أرواحهم خبيثة :

    قال -رحمهُ اللهُ- : " لا شك أن هذا الحادث أثيم ومنكر عظيم يترتب عليه فساد عظيم وشرور كثيرة وظلم كبير ، ولا شك أن هذا الحادث إنما يقوم به من لا يؤمن بالله واليوم الآخر ، لا تجد من يؤمن بالله واليوم الآخر إيمانا صحيحا يعمل هذا العمل الإجرامي الخبيث الذي حصل به الضرر العظيم والفساد الكبير ، إنما يفعل هذا الحادث وأشباهه نفوس خبيثة مملوءة من الحقد والحسد والشر والفساد وعدم الإيمان بالله ورسوله نسأل الله العافية والسلامة ونسأل الله أن يعين ولاة الأمور على كل ما فيه العثور على هؤلاء والانتقام منهم لأن جريمتهم عظيمة وفسادهم كبير ولا حول ولا قوة إلا بالله ، كيف يقدم مؤمن أو مسلم على جريمة عظيمة يترتب عليها ظلم كثير وفساد عظيم وإزهاق نفوس وجراحة آخرين بغير حق ، كل هذا من الفساد العظيم وجريمة عظيمة ، فنسأل الله أن يعثرهم ويسلط عليهم ويمكن منهم ، ونسأل الله أن يخيبهم ويخيب أنصارهم ، ونسأل الله أن يوفق ولاة الأمر للعثور عليهم والانتقام منهم ومجازاتهم على هذا الحدث الخبيث وهذا الإجرام العظيم ."

    وهذا رابط كلام الشيخ في موقعه:

    http://www.binbaz.org.sa/Display.asp?f=bz01773.htm

    فالشيخ عبد العزيز بن باز -رحمهُ اللهُ- يصف من قام بذلك العمل بأن نفوسهم " خبيثة مملوءة من الحقد والحسد والشر والفساد وعدم الإيمان بالله ورسوله " ، وأسامة بن لادن يتمنى أن يكون له الشرف في ذلك الفساد!!

    ووصف أسامة بن لادن بأنه من المفسدين في الأرض..

    قال شيخ الإسلام عبد العزيز بن باز -رحمهُ اللهُ- : "إن أسامة بن لادن: من المفسدين في الأرض، ويتحرى طرق الشر الفاسدة وخرج عن طاعة ولي الأمر " وهذا كان عام1417هـ قبل سحب الجنسية من هذا المفسد.

    وقد حذر الشيخ ابن باز رحمه الله من أسامة بن لادن في عدة مواطن منها قوله : "أما ما يقوم به الآن محمد المسعري وسعد الفقيه وأشباههما من ناشري الدعوات الفاسدة الضالة فهذا بلا شك شر عظيم، وهم دعاة شر عظيم، وفساد كبير، والواجب الحذر من نشراتهم، والقضاء عليها، وإتلافها، وعدم التعاون معهم في أي شيء يدعو إلى الفساد والشر والباطل والفتن؛ لأن الله أمر بالتعاون على البر والتقوى لا بالتعاون على الفساد والشر، ونشر الكذب، ونشر الدعوات الباطلة التي تسبب الفرقة واختلال الأمن إلى غير ذلك.

    هذه النشرات التي تصدر من الفقيه، أو من المسعري أو من غيرهما من دعاة الباطل ودعاة الشر والفرقة يجب القضاء عليها وإتلافها وعدم الالتفات إليها، ويجب نصيحتهم وإرشادهم للحق، وتحذيرهم من هذا الباطل، ولا يجوز لأحد أن يتعاون معهم في هذا الشر، ويجب أن ينصحوا، وأن يعودوا إلى رشدهم، وأن يدَعوا هذا الباطل ويتركوه .

    ونصيحتي للمسعري والفقيه وابن لادن وجميع من يسلك سبيلهم أن يدَعوا هذا الطريق الوخيم، وأن يتقوا الله ويحذروا نقمته وغضبه، وأن يعودوا إلى رشدهم ، وأن يتوبوا إلى الله مما سلف منهم، والله سبحانه وعد عباده التائبين بقبول توبتهم، والإحسان إليهم ، ... " إلى آخر ما قال رحمه الله.

    وأضيف إلى كلام شيخ الإسلام ابن باز -رحمهُ اللهُ- كلام علامة اليمن الشيخ الإمام مقبل بن هادي الوادعي - رحمه الله- حيث قال : "أبرأ إلى الله من بن لادن؛ فهو شؤم وبلاء على الأمة وأعمــاله شر".

    وقال الشيخ العلامة مقبل بن هادي الوادعي: "ومن الأمثلة على هذه الفتن : الفتنةُ التي كادت تُدَبَّر لليمن من قبل أسامة بن لادن إذا قيل له: نريد مبلغ عشرين ألف ريال سعودي نبني بها مسجداً في بلد كذا. فيقول: ليس عندنا إمكانيات، سنعطي -إنْ شاءَ اللهُ- بقدر إمكانياتنا. وإذا قيل له: نريد مدفعاً ورشاشاً وغيرهما . فيقول: خذ هذه مائة ألف –أو أكثر- وإنْ شاءَ اللهُ سيأتي الباقي!

    ثم بعد ذلك لحقه الدبور ، فأمواله في السودان في مزارع ومشروعات من أجل الترابي ترَّب الله وجهه فهو الذي لعب عليه!" انتهى المراد من كلام الشيخ مقبل -رحمهُ اللهُ- .

    وهذا موضوع يبين حكم أسامة بن لادن بالقوانين الوضعية وكثير من القطبيين يباركون ولا ينكرون!!

    صور من حكم أسامة بن لادن والقاعدة بالقوانين الوضعية!!

    http://www.otiby.net/makalat/articles.php?id=47

    ########################

    سؤال هام!!

    فالسؤال : أين موقف دعاة الغفلة ، وأدعياء الصحوة ، وأدعياء الجهاد من منكرات أسامة بن لادن ، ومن رده لشرع الله وحكم القضاة، ووصفه المفسدين في الأرض بالشهادة؟

    تنبيه: بعض الناس اغتروا بأسامة بن لادن لأنه ترك ثروته وجاهد في سبيل الله، فقد باع الدنيا لأجل الدين!!

    فأقول لهم : إنكم مخدوعون بهذا لأنكم لو تأملتم الصوفية الذين يسيرون في البراري، فيصيبهم الظمأ والجوع، ويواصلون الصوم أياماً وليالٍ، وبعضهم كان أميراً ، وبعضهم كان وزيراً، وبعضهم كان تاجراً غنياً، ومع ذلك تركوا الدنيا لأجل البدعة التي هم فيها!!

    وما زال السلف يذمون أولئك الجهال ..

    وهذا هو حال أسامة بن لادن ترك المباح والغنى والبقاء مع الجماعة ، ووقع في البدعة مع الصبر على الجوع!!

    فهو ممن خاب عمله وضل سعيه..

    والله أعلم. وصلَّى اللهُ وسلَّم على نبينا محمد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-06
  3. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0


    أهل الأهواء والإرجاء والمخذلين والمنبطحين وصفوا الشيخ أسامة حفظه الله بهذه الأوصاف

    وأنا أقول لهم

    نعم ... كلامكم صحيح

    فهو



    خارجي

    نعم خرج على ولاة الخمور المرتدين الذين اتخذتموهم أنتم أربابا من دون الله

    وَقَالَ مُوسَى رَبَّنَا إِنَّكَ آتَيْتَ فِرْعَوْنَ وَمَلأهُ زِينَةً وَأَمْوَالاً فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا رَبَّنَا لِيُضِلُّواْ عَن سَبِيلِكَ رَبَّنَا اطْمِسْ عَلَى أَمْوَالِهِمْ وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ



    إرهابي

    ونِعم به من ارهابي ... يرهب أعداء الله وأذنابهم المرتدين

    وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ



    ضال

    نعم ضال عن سبيلكم .. ومهتد للصراط المستقيم

    وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ وَلاَ تَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ


    تكفيري

    نعم . كفر بكم .. وتبرأ من أفعالكم

    قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَاء مِنكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاء أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ



    مبتدع

    نعم .. فقد ابتدع سنة ضرب أبراج الكفر بالطائرات

    قال من سن في الإسلام سنة حسنة ، فعمل بها بعده ، كتب له مثل أجر من عمل بها . ولا ينقص من أجورهم شيء



    لا يفقه

    نعم لايفقه منهاجكم الفاسد واستدلالاتكم الباطلة ... لكنه يفقه جيدا منهج السلف

    وَالَّذِينَ جَاؤُوا مِن بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ



    دموي

    أراق دماء الكفر والنفاق في سبيل الله

    فَإِذَا انسَلَخَ الأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُواْ الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ
    قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ
    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ



    عميل

    نعم يعمل لأجل الله

    وقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ ورَسُولُهُ والْمُؤْمِنُونَ وسَتُرَدُّونَ إلَى عَالِمِ الغَيْبِ والشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ



    صاحب هوى

    نعم ونِعم به من هوى . فهواه مطابق لما جاء به سيدنا محمد

    لا يؤمن أحدكم حتى يكون هواه تبعا لما جئت به



    مخالف للسلف

    نعم مخالف لمنهج أسلافكم من أحبار اليهود ورهبان النصارى

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيرًا مِّنَ الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ



    فعلى هذه المعاني ليشهد العالم

    أني مع الشيخ أسامة بن لادن

    خارجي . إرهابي . ضال . تكفيري . مبتدع . عميل . لا أفقه . صاحب هوى . دموي . مخالف لسلفكم


    وأقول

    إن كان حب أسامة ذنبا .... فليشهد التاريخ أني مذنب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-06
  5. طارق السكري

    طارق السكري شاعر

    التسجيل :
    ‏2006-02-06
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    1
    يارجل اتق الله في نفسك .. اليهود والنصارى في مأمن منك والمسلمون في أذى منك على أعراضهم ..لماذا ياأخي لاتفهم أن ليّ النصوص وفق هواك مخاف للفطرة قبل الشرعة .. أتكون عونا لعداء الله على مسلم .. أتتقرب الى الله بمايبغضه سبحانه ؟! الطعن في عقائد الناس .. وتوزيع صكوك الغفران .. وأخذ المخالف بالظنة .. ماهذا بالله عليك ؟ أرجوك لاتشغلنا بهذه الترهات ؟ ياأخي إن من طبيعة الأقسام الإسلامية أنها تدعو الى الله بالحكمة والموعظة الحسنة لا الخشنة .. وأنها أي هذه الأقسام تبرز صورة الإسلام الحضاري الإنساني المشرق .. فقد يطلع من أهل الغرب عليها فيعلق بقلبه خيرا وهدى .. يخرج بأن الإسلام دين محبة وأخوة .. دين علم ومعرفة ورقي وسمو .. فلا إحن ولاضغينة وإنما رحمة وسكينة .. بالله عليك كف عن الشيخ بن لادن .. حسابه ليس بيدي ولابيدك ..اطرح ماهو اهم .. أم أنه ليس في سلم أولوياتك إلا ال ....؟! ياأخي أرجوك سامحني .. القضية دعوة على بصيرة ..لو جمعنا مقالاتك كلها وعرضناها على غير المسلمين فماذا سيقولون ؟ هل فيها مايقرب الى الله ؟ هل فيها مايحبب الى دين الله؟ هل فيها ما يزيد من رصيد الأمة المعرفية؟ هل فيها مايزيد المكتبات الاسلامية جديدا أو مفيدا ؟ هل فيها مايحقق مقصدا من مقاصد وكليات الشريعة شيئا ؟ والأصل في الأخ المشرف أن يكون بصيرا بهذه الأمور ..أنا لاأطعن في ثقافته .. لكن تميز المنتديات لاتكون بطرح مثل هذه المشاركات ..هذا قسم اسلامي وهذه المقالات وأمثالها الأصل أن يخصص لها قسم آخر تحت مسمى آخر مثل ( علم الكلام ) أو ماشابه ذلك أما أن تلصق مثل هذه الخربشات بقسم اسلامي فهذا خلل في الفهم ..مع اعتذاري وشكرا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-06
  7. طائر الاشجان

    طائر الاشجان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-11-04
    المشاركات:
    482
    الإعجاب :
    0

    يعجز اللسان عن التعبير بعد رد بنت القاعدة فهو رد كافي ووافي ,,,,,

    ونسأل الله ان يهلك الطغاة المتكبرين والمفسدين في الارض اللهم آمين,,,,,,,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-08
  9. مجد عبدالوهاب

    مجد عبدالوهاب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-07
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    الله المستعان

    جزاك الله خيراً اخي الكحلاني
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-08
  11. مجد عبدالوهاب

    مجد عبدالوهاب عضو

    التسجيل :
    ‏2006-11-07
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    الله المستعان

    جزاك الله خيراً اخي الكحلاني
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-08
  13. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0

    عدم القبول بشريعة الله أمر وعدم قبوله بحكم القضاة أمر آخر ؛ فهل هذا ملازم لهذا ؟!!!

    هل لو قلت بأن حكم القاضي الفلاني ظلم وفيه مخالفة لشرع الله أكون قد رفضت حكم الشريعة !!!!

    أخي الكحلاني ... أتمنى أن تراعي ما تقول لأنك تكتب لأشخاص يقرأون ماتكتب فضلاً عن كونك محاسب يوم القيامة على كلامك ، من حقك أن ترد على القاعدة وغيرهم فيما تراه مخالف للشرع ... لكن بما يوافق الشرع ولس بالظلم والعدوان مهما كان حجم الخلاف ....

     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-08
  15. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0

    عدم القبول بشريعة الله أمر وعدم قبوله بحكم القضاة أمر آخر ؛ فهل هذا ملازم لهذا ؟!!!

    هل لو قلت بأن حكم القاضي الفلاني ظلم وفيه مخالفة لشرع الله أكون قد رفضت حكم الشريعة !!!!

    أخي الكحلاني ... أتمنى أن تراعي ما تقول لأنك تكتب لأشخاص يقرأون ماتكتب فضلاً عن كونك محاسب يوم القيامة على كلامك ، من حقك أن ترد على القاعدة وغيرهم فيما تراه مخالف للشرع ... لكن بما يوافق الشرع ولس بالظلم والعدوان مهما كان حجم الخلاف ....

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-08
  17. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    مع الماده كما وردت
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-08
  19. ناصر البنا

    ناصر البنا شاعـر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-06-11
    المشاركات:
    7,641
    الإعجاب :
    0
    مع الماده كما وردت
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة