الاجساد العارية والتعري مقالة لدكتورة في المؤتمر نت ..!!

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 1,652   الردود : 22    ‏2006-11-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-06
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    هذه هي صورة للدكتورة مها النجار : كاتبة في المؤتمر نت ، تنقد العرى والتعري ، وهي مشاء الله عليه شوفوا صورتها وش عاد باقي مو متعري فيها .. وتتحدث عن بعض المواقع الالكترنية والقوات العميلة .. وفي نظرها الموقع اللي تكتب فيها خصم لدود لامريكا وتلفزيون صنعاء كذلك .. المشكلة الكبرى في ضحك البعض علينا وعلى انفسهم وفي مقدمتهم هذه الدكتورة اللي لا ادري من اين ياتي لنا المؤتمرنت بكتابة مثل هولاء فبعد حين نرى شي من التعري في المؤتمرت ياترى ماهو الهدف من كل هذا .

    حتى كلمات التعري التى رددها اكثر من مرة ، ليس هي كلمات عابرة بل هي ثقافة تحول ان تغرزها في قالب نقدي مقلوب . فهي تهاجم الحضارة الامريكية والتحضر وهي حقيقة معه .. اليكم المقال .. لتعرفوا كم هو عار علينا موقع المؤتمر نت ..

    مع بعض التعليقات للشيخ على بعض مقتطفات الموضوع .


    د مها النجار - أصبح من المسلم به الآن .. أن هناك ثقافة جديدة تغزو بلادنا من كل حدب وصوب .. ثقافة استعمارية فرضها ذلك الوحش الأمريكي الالكتروني .. هي ليست ثقافة بالمعنى المعروف .. وإنما هي حصار للإنسان العربي .. حصار العري ، وحصار الموت القبيح .

    يا دكتورة وموضوعك المنشور هنا .. في اطار هذه الثقافة التى تنتقديها .. تماما ينطبق عليك المثل : جاء يكحلها عماها .


    هناك حربا إعلامية تقوم على خطط ودراسات وتوظيف لكل وسائل التكنولوجيا ، وتجيش للجيوش ابتداء بالفضائيات والصحافة الصفراء ، وانتهاء بطابور خامس يتعامل بوقاحة وببجاحة ولا يخفي دوره القبيح في غرس أنياب العهر في عظام القيم العربية .

    وموقع المؤتمر اللي تكتبي فيه .. وش يطلع يا سيادة الدكتورة .. موقع عربي قومي .. والله ان اكبر موقع يمني يتعامل ببجاحه مع قضايا الانسان اليمني ودوره القبيح في غرس انياب الفساد وتعيظم الصنم وسلخ القيم الاصيل في شعبنا العظيم .. اتقي الله في نفسك . كذلك اول مرة اسمع ان للعهر انياب يبدو انك تحاولي تنتقدي في الظاهر وفي حقيقة الامر هي محاولة لنشر كلمات بذيئة الغرض منها نشر هذه الثقافة التى تحاول ان تكوني مدافعها ضدها .


    أصبحنا نخضع لحصار مخيف من الفضائيات التليفزيونية التي لاتتركنا إلا في حالة غيبوبة شبه كاملة أمام كل ألوان العهر وحصار الموت .
    إن هذه الفضائيات تخصصت في قتل كل القيم والأخلاق وفى قتل النخوة العربية التي كانت تميزنا كعرب عن كثير من الشعوب الأخرى

    هذا المشروع الأمريكي يحتاج إلى أموال ومصادر تمويل طائلة لانعرف بالضبط من أين مصدرها ولكننا نعرف لماذا تحاصرنا .

    يادكتورة تفضلي واحكي لنا لماذا تكررين كلمة (العهر) بمناسبة و بدون مناسبة .. المؤتمر لم يجد كاتبه غيرك تنشر الكلام البذي هنا .. فكم من الشباب والمراهقين قد يمرون هنا وهناك .. اتقي الله في ما تريدين نشرة تحت ستار دفاعي .

    اختلطت أمامنا الكثير من المواقف والمشاهد في تلك الفضائيات مابين مشاهدة أجساد عارية .. تعرت بحثا عن المال والشهرة ووجدت من يدفع من الطابور الخامس .. أجساد تتلوى لتثير الغرائز وليس للفن أو للذوق معها نصيب .. وأجساد عارية أخرى تعرت رغم أنفها لأنها مازال في عروقها دماء تجري بل تغلي .. أجساد رجال ونساء وأطفال .. تعرت لأنها فقط تجاهد لتنال حقها في حياة حرة كريمة .. أجساد ..ربما تعرت لأن قدرها فقط أنها عربية أو إسلامية .. تعرت ولكن بعد أن شوهتها وحشية نيران التكنولوجيا الأمريكية ومثل بأجسادها البريئة ممثلو الحضارة الأمريكية حامية الحريات والديمقراطيات .. التكنولوجيا التي توظف وتسخر الآن في نقل مشاهد هذا النوع من العري أو وذاك .. أقصد عري العهر وإثارة الغرائز وتحطيم النفسية العربية والإسلامية من جانب .. وعري القتل الوحشي للشعب العربي من جانب آخر .

    يادكتورة .. وش هذا العري والتعري اللي ترددية بين كل كلمة والالكمة الاخرى ، احسبوا واغلطوا ...

    ومن المفارقات العجيبة التي أسجلها هنــا .. إصرار وسائل الإعلام العالمي والعربي العميل على نقل صور القتلى من العرب والمسلمين والنشر المتعمد لصور التعذيب المهينة التي فاقت كل تصور في سجون الاحتلال الأمريكي في العراق وعلى أرض فلسطين رغم أن المفترض أن نقل مثل هذه الصور الوحشية لايخدم صورة الغرب أمام الرأي العام العالمي ولا أمام شعوبها المتشدقة بالحريات والديمقراطيات .

    ولكن يبدو أن تلك الشعوب ومعها الضمير العالمي صار يستمتع بتلك الصور التي تشفي غليله وتطفئ نيران الحقد التي مازالت مستعرة في نفوسهم منذ الحروب الصليبية المتتالية .

    ومع ذلك ينقلونها .. رغم أنها أدلة مادية وتاريخية لإدانة منظومات قيم الغرب التي سقطت بجدارة في زمن بوش .. ولكن لأنه بحساب الأرباح والخسائر .. فإن بث صور الجرائم الصهيونية والأمريكية البشعة من شأنه أن يحطم نفسية الإنسان العربي ، ويدخله في دوامة الشعور بالدونية والعجز واليأس القاتل والإحباط وعدم القدرة على استئناف الحياة .

    الدكتورة هنا تجيب رمضان فوق شعبنا .... اكادم اجزم بان هذا الموضوع لم يكن لها انما لقطته كلمة من هنا ومن هناك وسوت منه موضوع .

    ولم يعد أمام المشاهد العربي سوى الهروب إلى قنوات العري الغرائزى .. بعد أن قتلوا فيه روح الإنسان والأمل في حياة كريمة .. واختفت من حياة شبابنا الكثير من القيم .. أكثر من ثلاثين قناة فضائية تبث من على القمر المصري الذي استورده ممثلو الطابور الخامس لتنفيذ الخطة الأمريكية .. ولا يوجد بالمقابل هذا الكم الهائل من القنوات في أي مكان في العالم لا في الصين ولا في الهند ولا في أمريكا نفسها .
    لماذا الإصرار الأمريكي إذن .. على طمس هوية الإنسان العربي وتغييبه عن الوعي ؟؟ لماذا الإصرار الأمريكي على هدم القيم وخلق جيل جديد لايعرف معنى الحياء .. جيل بلا ثوابت ولا عقيدة ولا انتماء .

    يا دكتورة الامة العربية والاسلامية بخير .. لا ادري لماذا هذا التهويل ، وليس كل الامة هرولت للقنوات التى تشاهديها .. ففي اليمن مثلك ليس كل بيت في دش مثل الدكتورة لكي تشاهد مثل هذه القنوات التى لم اسمع بها ولم اشاهدها الى عبر مقالاك .. المتعري هذا .


    وأخيرا أتساءل .. أين دور الإعلاميين العرب في مواجهة هذا الغزو الإعلامي بشقيه الذين تحدثنا عنهما .. عري العهر .. وعري القتل الوحشي ؟؟ أين دور الإعلاميين ورجال المال .. في تسخير قدراتهم وإمكانياتهم لإعادة الوعي للإنسان العربي والمسلم ؟؟؟ هل صار قدرنا أن نظل مغيبين ومحاصرين .. بين قنوات العهر والعري وقنوات الموت ؟؟ هل أصبح اللحم العربي والإسلامي .. لحم رخيص ؟؟

    المفروض ان تسالي : يا دكتورة لماذا الرئيس اغلق المدارس الدينية التى المفترض فيها ان تخرج اعلاميين اسلاميين ليس متعريين مثلك يدافعوا عن القيم .. فاذا كان الكتاب مثلك متعريين حسب صورتك المرفقة فعلى القيم السلام .


    ويبقى سؤال تعمدت أن أطرحه في آخر مقالي .. لأنني لاأجد له إجابة منطقية حتى الآن .. لماذا لا نشاهد الأجساد الأمريكية والصهيونية التي قتلها العرب في دفاعهم عن أوطانهم ؟؟
    لماذا في حرب لبنان الأخيرة لم نشاهد إلا القليل من قتلى الصهاينة ؟؟ ولماذا لم نشاهد صور قتلى الجنود الأمريكان في العراق وأفغانستان والتي فاقت كل تصور .. حتى جاء بوش ليعلن بنفسه عن مقتل 93 جنديا أمريكا في العراق فقط في شهر أكتوبر ؟؟؟؟

    ادعيك من العالم الكبير ومن العالم الاسلامي ومن العالم العربي .. ممكن تقولين لنا بامانة ماذا جرى من تعري وذبح لابناء اليمن في صعدة .. ا ذا كنت صادقة هل لك ان تتحدثي عن هذا الموضوع ، انما انت جالس تضحكي على نفسك .. يكفي يا كتابة بلاط الحكم دجل وزيف وكذب .

    أين صور هؤلاء الجنود ؟؟ وإذا كانت أهداف أمريكا مشروعة في العراق .. فلماذا لايبثون هذه الصور للتأثير على الرأي العام العالمي على الأقل لإظهار وحشية العرب والمسلمين .. وحتى يشعر الناس بمقدار التضحيات التي يقدمها الجيش الأمريكي ؟؟ لماذا ولماذا ولماذا ؟؟ .. ومع هذا كله .. تظل صورة الإنسان العربي والمسلم في الغرب .. هي صورة المتوحش الهمجي !!!!!

    لان هذا الانسان الذي تتحدثي عنه .. لا يتحرمه حاكمه ، تعالي الى اليمن بالله عليك .. اين الاحترام للانسان اليمني في وطنه في نظر رئيسه ونظامه ، نحن المواطنيين العرب في كثير من الاقطار العربية في نظر الحاكم اننا قطيع اغنام وهذه هي الحقيقة فطبعي ان يهان في نظر الاخرين .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-06
  3. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    المؤتمر نت اصبح رهيب هذي الايام :d
    اول الحضرمية فايزه البريكي و ذلحين هذي :d
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-06
  5. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    كل هذا الهجوم الكاسح على الكاتبة لانها انتقدت العري !!!! ، فماذا لو كانت تدعو اليه .. كيف سيكون حديثك عنها !!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-06
  7. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0


    شيخنا الحضرمي ..
    لا أدرى هل أنت معجب بالموضوع أم بالصورة المرفقة معه ...

    أيرادك للموضوع مرتين بعنوانيين مختلفين هما :

    الاجساد العارية والتعري مقالة لدكتورة في المؤتمر نت ..!! الشيخ الحضرمي

    العارية .. عندما تنتقد العرى ..!! الشيخ الحضرمي

    يدل على حرص شديد على لفت الإنتباه إليه ....

    قرأت الموضوع ولم أجد فيه ما يعيب ........
    رسالتك وصلت ..
    وزاد الله من أمثالك الغيورين على ( الوطن .. الشرف .. ......

    باااااااااااااااا ي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-06
  9. SENIOR - JUDGE

    SENIOR - JUDGE عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-10
    المشاركات:
    240
    الإعجاب :
    0
    كيفك يا شيخ الدواشين الا زلت كذابا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-06
  11. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30

    اعتقد انها تائه ولا تعرف ما تريد رغم ان هناك ايجابيات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-06
  13. كعكي

    كعكي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-17
    المشاركات:
    148
    الإعجاب :
    0
    [SIZE="6"]والله الواحد يستغرب على هذا الفصام النكد -ننقد التعري ونحن جزء منه تمنيت ان ان تكون الكاتبه لم تظهر صورتها حتى لايقع القاري في هذاء التناقض ولكن نحن في زمن التناقضات الكاذب يدعو غيره للصدق والمستبد يملاء الدنياء صراخا عن العدل ليخدع الناس والفاسد يستبق الضحياء فينعتهم بالفساد وحتى االاحتلال المريكي هو تحرير بمنطق الفصام النكد والقتل الذي تمارسه الصهيونيه دفاع عن النفس ومن يرفض الظلم والعدوان اتهم انه ضد السلم العالمي وقائمة التناقضات طويله جدااااااااا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-06
  15. ابن الكبودي

    ابن الكبودي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-25
    المشاركات:
    308
    الإعجاب :
    0
    ارجو من الاخوة اعضاء المنتدى ان لا يكتبو لمجرد الكتابة وان لا يثيرو ا مواضيع لمجرد الاثارة هناك المئات من المواضيع والنقاط البناءة والهادفةالتي يمكن الكتابة عنها .وشكرا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-06
  17. طائر المساء

    طائر المساء قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-03
    المشاركات:
    4,150
    الإعجاب :
    1
    الأخت مها النجار يمنية ... ولا متيمننة؟ علشان نعرف كيف نحاورها من واقع بيئتها
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-06
  19. mowj_aden

    mowj_aden عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    625
    الإعجاب :
    0
    الاخ الشيخ الحضرمي ارجوك لاتنسا ان هناك الكثير من الاقلام المستاجره من قبل النضام في مواقع يمنيه وعربيه وكذلك متواجده مع الاسف في مجلسنا المؤقر ومافيش داعي لتحديدهم بالاسامي .
    فلا تعجب
     

مشاركة هذه الصفحة