:: بجد شي يفشل :: أحبتي انتهت رحلتي معكم فاعذروني..

الكاتب : iser   المشاهدات : 3,607   الردود : 109    ‏2006-11-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-05
  1. iser

    iser قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-06-25
    المشاركات:
    8,100
    الإعجاب :
    1
    رغم انه من المهم ان نتغاضى عن أمور وجرح مشاعر..
    وان نتجاوز عن الفاظ تؤثر فينا ..كي لا نقع في عقبات ..
    إلا ان هناك ما يجب ان نتوقف عنده..وأن لا نتساهل امامه..مهما كان حجمه ..
    أن نتساءل كيف أن هذا الشخص الذي أكرمته بالحديث معه..
    ومدحته بعبارات خاصة ...وتكرمت وتنازلت بالرد على كل كلمة يقولها..
    رسمت ابتسامة على وجهه ببضع كلمات...
    واقتبست من كلامه لتنبهه أنك مازلت تتهتم به...
    ان نتساءل...؟؟ كيف لهذا الشخص بكل سهولة ..
    ينقلب عدوا..بمجرد وعد خلفته على بناء ما قاله..
    من دون ان يضع أعذارا في الحسبان...
    ويسعى جاهدا لاقتباس كل ردودك..لينهال عليك بالشتائم..

    الناس أحاسيس ومشاعر..وليس كل من حولي اعاملهم بنفس الشكل..
    ولكن من سيُفهم أولئك..ضعيفي الوفاء والإخلاص..؟؟
    الكرامة مطلوبة...والمكانة بينكم مهمة...
    لذا لم احب ان اجرح مشاعركم..قبل ان أفكر في الرد والسب والشتم..
    وهذا الكلام موجهة لأعضاء يعرفون انفسهم..


    لن أذكر ما حصل..ومهما كان حجمه...وأيا كان شكله..
    فقط أحببت ان انزع هذا المنتدى من حياتي....
    ليتعلم الاخرون كيف أن الناس معادن...وان الحياة دروس..
    وليعلم من وقف معي بالأمس انني لم أمزح حينما قلت لهم أن ينتظروا موضوع وداعي..

    تحية خاصة من أعماقي ... لهؤلاء الشرفاء..هؤلاء الذين لاأحصي ما علّموني...
    كلمة أو تعبيرا...تلميحاً أو هجاء..
    سأسطر أسماءهم..وكلي أمل ألا انسى أحدهم..
    فلطالما كان هذا المنتدى مثالاً رائعة وأنموذجاً لي .. افتخر فيه ..
    عشت ساعات وأوقات.. مع أعضاء تنحني لهم مشاعري واحاسيسي...
    حاولت ان أسعدكم بمواضيعي..ولكنني لم استطع ان أوفي لكم...
    فما اعطيتموني لا ثمن له....وطريق المعرفة الذي شيّدتموه لي لا مثيل له..


    اليوم...اكتب لكم وكلي حزن وألم...
    أكتب .. ودموعي تقاوم عيني...
    وكل كلمة اصيغها.. يعتصر فؤادي ألماً وحسرة..
    سافارقكم...وسأودعكم...
    سأظل أبكي اليوم وأبكي...
    ولا يهمني لو عاتبني الآخرين...ففراق الأحبة صعب ..صعبٌ جداً..



    - الشاحذي - الصلاحي - ابن عباد - حنان محمد

    - العسيب - بسيم اليمن - ذي يزن - لابيرنث - الكوماندر

    - دون سيلفاتور - محمد أمين - عدو ابليس - سهم تعز- رماد العيون - شعثم - بروكسي
    - عبد الكريم محمد - أبو حذيفة - دقم شيبة


    - اليمنـــــــية - مرجانة - اماراتية وافتخر - جوري الرياشة - بنت بلدها
    - بنت القاعدة - الرهينة - ابنة اليمن - الاميرة
    - dale al_eryane - YeMeNiA_4_EvEr - masa.q - ALES - bero


    - عابر سبيل - yemcon - خالد - EBD3A - القيصر- الجوكر - عاشق الريف - مونترياس
    - الكهالي - Ar7ab - ظبي اليمن - جاثوم - بو فارس الزهيري - حرامي دجاج - شهاب21
    - شيخ القبائل - الأمير الحاشدي - الآشرف - المنسي - الحمادي - الفوضوي
    - صنعاء تعز عدن إب - مطير الضبح - مشاكس - محارب - ابن كريتر - الصقر_1 الصامت
    - الشاب المعــزبي - 5alooo - aliwassem - SamiAlganhey
    - أسير الشوق - أسير اليمن - جميل بنيان -......وغيرهم


    ولن أنسى "الرجل الآخر"...وكلمة بسيطة موجهة له...
    :: لاتفقد ما تبقى من رجولتك ببعض الألفاظ والردود..
    ولا تتساهل بتعابيرك تجاه الآخرين ::



    هذه مشاركاتي..لمن أرادها فليتراسل مع أصحاب الشأن ايتم تحويلها الى رصيده..
    ولمن اراد اسم معرفي فهنيئا له..






    تحية خاصة... ولكم مني ألف سلام..​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-05
  3. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    ولك منا الف سلام وتحيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-05
  5. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    الله معك

    مع انك من الرجال المحترمين الي احترمتهم

    واتقبل عذرك اخي الكريم

    لانه بالفعل انت طيب وما تستاهل اي اهانه على حسب فهمي

    والطيبين لا يتحملون اي اهانه

    الله معك يا اخي العزيز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-05
  7. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    ماشفت منك الا كل خير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-05
  9. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    بصراحة ما توقعتها منك يا أيسر ......

    الرجال قد نال ما يستحق والموضوع أنتهى....

    رجاءً لا تكبر الموضوع وخليك أنت الكبير دائماً كما اعتدنا منك...

    ولو كل انسان محترم عطف فراشه ومشى من المجلس لن يبقى إلا الحثالة في المجلس فرجاءً لا تخيب ظني فيك....

    بانتظار ردك..........
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-05
  11. آلاشرف

    آلاشرف قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-30
    المشاركات:
    11,327
    الإعجاب :
    0
    على رسلك يا ابن الاكرمين
    فاذكر الله وصلى على خير خلق الله اجمعين
    فما دهاك الا ان تكتب وتعبر عن كل هذا الكلام فانت اكبر من ان تهزك كلمات انسان
    لا يملك من الاخلاق الشي البسيط.
    فاعدل عن قرارك وكن كالحديد او كالصخر الذي لا يلين بمجرد كلام انسان ***** الهويه
    فالله الله ان لا تتركنا .
    وانت قد ذكرت بالاعلى الاشخاص الذين احبهم قلبك واسترحت منهم.
    فاذا كانوا كل اولئك اخوانك الذين يمثلوا نصف المجلس واكثر فان ذلك مجرد شخص واحد الفرق كبير
    فان كنت تكن لهم الاحترام فارجع معزز مكرم بين اخوانك واخواتك الذين يكنون لك الود والاحترام
    واما الشخص الذي رماك بكلام ليس له معنى فقد سبق وان رمى غيرك.
    واحدث مشاكل مع اكثر ان لم اقل كل من في المجلس.
    فاخر كلامي اليك ابقى بيننا يا اخي وحبيبي ولا تتركنا وكما قال المثل(ياجبل ما يهزك ريح)
    منتظرين ردك لانه يهمني جدا ولاهنت با الغالي :confused:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-05
  13. KrOoOoZ

    KrOoOoZ قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-10
    المشاركات:
    6,089
    الإعجاب :
    0
    لو انت متأكد من كل كلمة قلتها
    وانك ما غلطت في حق اي شخص
    فما يحتاج انك تطلع من المجلس
    ومثل ما قال اخي جاثوم
    يعني خليك مكانك
    ولا يهمك شي ,, مادام الاداره اخذت اجرائاتها معاه
    وانت حر برأيك

    ,, تحياتي ,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-05
  15. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    اخي العزيز
    iser
    شيئ مؤسف ان نجد الحال قد وصل ببعض الاقلام الطيبة والكريمة قد قررت الرحيل عنا وهجرنا هكذا
    واين ...في قسم التعارف والتسلية قسم شيد وأقُيم كجسر للمحبة والاخاء والتعارف بين الاعضاء ويربط جميع ابناء الوطن في كل بقاع الارض ببعضهم البعض واقامة الصدقات والعلاقات الانسانية والاجتماعية , ولكي يكون متنفس ومصدر للراحة والبسمة الصافية النقية بداخل هذه المنتدى الكبير .

    لكن من المؤسف فعلا ان نجد بعض المعرفات سواء التي بوجة او التي بوجهين قد دخلت لتثير المشاكل والفتن وذات طابع عدواني في الكلام والحديث مع الاعضاء بدون اي سبب يستحق الذكر!

    أقول لهؤلاء كل اناء بما فية ينضح ...وحديثكم وتعاملكم مع الاخرين يعكس نفوسكم واصولكم والمحيط الذي عشتوا وتربيتوا فية ...فعاملوا الناس كما تحبوا ان يعاملوكم .
    واتقوا الله واعلموا ان كل حرف تكتبة لتجرح او لتسخر فية من اخاك محاسب علية امام الله يوم القيامة .


    اخي الكريم
    لن اكرر نفس الكلام الذي يكرر عند انسحاب او استقالة الاعضاء
    ولكني سأقول لك شيئ
    ضع كل من اسائوا لك هنا في كفة وضع كل احبوك وتعرفت عليهم وصادقتهم هنا في كفة
    وزن الكفتين فأي كفة غلبت على الاخرى فعليك بأتباعها في قرار رحيلك او ثباتك .


    وتقبل خالص محبتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-05
  17. ALES

    ALES قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-09-12
    المشاركات:
    2,890
    الإعجاب :
    0
    والله قهر.:(


    ربنا لا يجزيه الخير .

    أخي أيسر

    أتمنى ترجع عن قرارك
    أنت كبير بعيون الجميع
    ومش معقول واحد زي كذا يخليك تنسحب وتترك الفراغ هذا بين اخوانك.

    أتمنى من كل قلبي
    ألاقي ردك بإنك بتواصل معانا
    عشان نسوي من المجلس شي
    لأنه مش انت اللي لازم تروح

    المريض هذاك هو اللي لازم مايبقى:mad:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-05
  19. الأمـيـرة

    الأمـيـرة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    5,220
    الإعجاب :
    0
    ايش في ياجماعه؟؟؟؟؟

    ليش كل يوم يودعنا واحد او واحدة؟؟؟

    خير ان شاء الله,طيب وان اساء لك احدهم,ايش ذنب البقيه تحرمهم ابداعاتك؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة