ياسد مأرب اين الأمانه الأدبية؟؟

الكاتب : صيره   المشاهدات : 1,017   الردود : 18    ‏2002-07-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-24
  1. صيره

    صيره عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    الأخ سد مأرب أين الأمانه الأدبية موضوع فيروز للكاتبه هدى الدغفق كتبته في صحيفة الرياض اقل حاجه تشير للمصدر انظروا الى الرابط التالي

    http://writers.alriyadh.com.sa/kpage.asp?art=4336&ka=177

    سلام على سد مأرب واهل مأرب:D :D :D :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-07-24
  3. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    يا فراس يا غراب الخراب اسماؤك المتعددة ومحاولتك للتصيد عني اي شي لن تفلح صدقني لن ينال مني هذرتك المكشوفه ضدي بكل منتدى الصديقه الكاتبة نشري للموضع اتى بترتيب واتفاق وان وجدت الوقت ساترك الكاتبة العزيزة تعقب على اكتشافك الكبير
    لو وجدت الوقت الكافي لتوضيح كل شي لفعلت ولكني اكتب وانا مستعجل فرحلتي بعد ساعات وساعود لاحقا

    نصيحة لماذا تكتب باسم صيرة وانت مسجل باسم فراس بمنتدى سعودي وتنتمي لجيزان وليس لليمن وثانيا نصيحيتي لك ان تترك الرسائل الخاصه على ايميلي المحملة بفيروسات كراهيتك وحقدك المقيت وان كان لك ثأر شخصي فاتركة بيننا فالرجولة لها عناوين بارزة
    هناك شي خاص لا احب ان انشرة بالمنتدى ترفعا عنك انت يا فراس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-07-24
  5. صيره

    صيره عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    أنا صيره ولست فراس الذي تدعي انه أنا
    ياسد مأرب أنت تتنكر لأصلك في منتدى أسمار وتحمل اسم ( تركي ) وعاطينك اشراف هناك وكتبت الموضوع عن فيروز أيضا هناكوكشفك فراس انك حرامي وتسطو على مواضيع للغير :D :D :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-07-24
  7. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    لقد وصلت باحدهم من الدناؤة والخسه والوقاحة والعجز ان يسجل باسم (سد مأرب) بالهمزة على الالف ويكتب اول موضوع له مصحوب بصور حملها من موقع مخل لولا تدارك المشرف العام وحذفه لاسم والمشاركة ولم اعرف الا متاخرا ولكن بدات توضع النقاط على الحروف ويتوضح منهو الفاعل قاتلكم الله ما اعجزكم وما اوهن مواجهتكم وكما قلت للرجولة عناويين وانتم فاقدينها
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-07-24
  9. صيره

    صيره عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    اعتذر وبسرعه

    سبحان الله يااخينا سد مارب بدلا ماتعترف بالخطأ وتعتذر لأنك تعاملت مع الأعضاء هنا على انهم مغفلين وممكن تمر عليهم لطشاتك وسرقاتك الا ادبيه اشوفك زعلت وبدأت تفقد اعصابك أوجه الرساله عناية مشرفنا الصادق الصراري الغاء موضوع سد مارب عن فيروز أو كتابة ملحوظة انه للكاتبه هدى الدغفق ونطلب من سد مارب الاعتذار هيا اعتذر وبلاش مغالطة النفس وتعالي وغرور انت لص مواضيع وابداعات الغير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-07-25
  11. صيره

    صيره عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    يرفع

    يرفع الموضوع حتى يعتذر سدمارب عن تصرفه الا مسؤل ويوضح الحقيقه أو يقول انه هو الكاتبه هدى الدغفق في موقع الرياض والكاتب تركي في اسمار وسد مارب هنا في المجلس وووووو:D :D :D :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-07-25
  13. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    صيره جبت الذيب من ذيله

    صيره انصحك ان تعرض نفسك على طبيب نفسي لاني اعتقد انك مصاب بمرض الحقد صدقني ان استمر بك الحال على هذ امننوال ان تصل الى درجت الجنون لانك الان في مرحلت الهذيان
    ان حقد على شخصيه مخضرمه تتمع با حترام ومحبت الاخرين لن يجلب عليك الا الازدراء والاحتقار لان سد مارب معروف كما يعرف سد مارب التاريخي وانت لسن الا قزم مجهول بالنسبه له
    يا صيره يبدو انك معتوه فكريا وتقراء بنص عين وتفهم بالمقلوب ... سد مارب لم يدعي ان الموضوع من تاليفه والموضوع عام وليس له حقوق ادبيه ايها الجاهل باساليب النشر وعلى ما اعتقد انك مبتدء بالانترنت ولا تفهم انها شبكه عالميه تتكرر المواضيع فيها
    وبعدين يا فهيم هل وكلتك صاحبت الموضوع ان تلطم على خدك مثل العوالم وتولول مثل الارمله التي فقدت زوجها الاخ سد مارب قال لك انه متفق مع صاحبت الموضوع لكن لحاجه في نفسك الدنيئه وتريد ان تصل اليها هي التي جعلتك مثل ؟؟؟؟؟ الشدود
    على العموم لن تنال من الجبل الشامخ سد مارب ولن تحقق هدفك بالشهره التي تحبو على ايديك وارجولك من اجل الوصول اليها فانت لست الا قزم لا تعرف بجانب العمالقه من امثاله انصحك ان تريح نفسك بالبحث عن مجال اخر يجلب عليك الشهره العتي تسعى اليها ... ان محاولاتك النيل من شخصيه محبوبه وعظيمه كسد مارب لن يعود عليك الا بالاحتقاروالازدراء

    ارجو انتتقبل ما شرت عليك به ان تعالج نفسك من الحقد الاسود وتبحث لك عن مجال يليق بمستواك المتدني


    اخي سد مارب ارجو ان لاتلتف للغوغائيه التي تحاول ان تثنيك عن ابداعك فانت جبل تتحطم على صخوره كل الحاقدين من امثال صيره


    ويا جبل ما يهزك ريح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-07-25
  15. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    سلام الله عليكم
    الاعزاء جميعا
    فوجئت بها الموضوع وكانت المفاجأة الكبرى ان كاتب الموضوع ينتقد اساسا سد مأرب وكنت ساعتها ناوي ابحث في ملفات شركة دغوش التركية الي قامت بتنفيذ السد
    لكن المفاجأة انها كانت موجهة الى علم من اعلام المجلس هذه الكمات كانها سهوم مسمومة وممن ارسلت من شخص معذرة لا اعرف عنه شيء كلما عرفت عنه انه يحاول ان يتسلق الى القمة وعلى حساب من على حساب هرم عملاق من اهرام المجلس
    مما جعلني اتروى لعل بالموضع لبس وجعلني اعيد قراءة الموضوع والمواضيع الاخرى المرتبطة وآن الأوان لي ان ابدأ
    هل لي ان اسأل السيد/صيرة متى تم ايجاد قانون الملكية الفكرية بالانترنت وما هي الدولة التي تطبق هذا القانون
    ان الدول العربية جميعا لازالت هذه القوانين فيها قيد الدراسة واوجدت قوانين اولية للانترنت ولم تشمل اي منها قانون حول الملكية الفكرية بالانترنت
    ولما ننظر الى قوانين الملكية الفكرية على نظرتك فلك ان تهاجم اعلام كثيرة ببلدان الشرق الاوسط فهاهي القنوات التلفزيونية والحطات الاذاعية المحلية تنشر ما يحلو لها من البرامج والافلام والمسلسلات دون وجود قانون يمنعها
    اما من باب نشر النصوص المنشورة فاذا كان من اجل الربح المادي من وراءها فانه يتم اعاده جزء معين متفق عليه بين الكاتب الاصلي والناشر
    وانا ارى بعين حقيقة وحسب اطلاعي مؤخرا على اجراءات انشاء قانون الملكية الفكرية المراد اصداره بالاردن
    واذا نظرنا الى نظرتك فاوجد لي ماهو الربح المادي الذي يرجوه السيد سد مارب من اجل نشره لتلك المقالة ؟؟؟؟

    هل السيدة هدى الدغفق نصبتك محاميا لها ؟؟؟؟؟؟

    اما يكفيك ان السيد سد مارب قد اخبرك بانه كان على اتفاق مع كاتبة الموضوع الأصلية

    في الاخير الى المدعو صيرة ان التسلق بهذه الطريقة ليس محبوبا في جميع
    الاوساط

    أما آن لك ان تجد لك طريقة امنه وعقلانية لتمنو وتزيد بها قريحتك الفكرية والعقلية افضل من ان تحاول التسلق القمم على اكتاف الآخرين

    وقبل الاخير اقدم اقتراحي الى السيد المشرف العام انشاء منتدى خاص بالمهاترات وليكن المدعو صيرة مشرفا له

    في الاخير الى المدعو صيرة ان التسلق بهذه الطريقة ليس محبوبا في جميع
    الاوساط
    وايضا اريد ان انبهك في رد لك سابق بما تتهم به مأرب وأهل مأرب ان أهل مأرب لم اجد منهم شخصا ممن يقومون بمثل هذه الاعمال التي تتهمهم بها انهم براء مما ذكرت

    أما آن لك ان تجد لك طريقة امنه وعقلانية لتمنو وتزيد بها قريحتك الفكرية والعقلية افضل من ان تحاول التسلق القمم على اكتاف الآخرين

    والى السيد سد مأرب واصل خطاك الى الأمام وابلغ هواة اللغط بهذه المقولة "يا ناطح الجبل رفقا برأسك لا رفقا بالجبل "

    وفي الاخير اقدم اعتذاري الشديد الى أساتذتنا الكبار السيد الصراري والسيدة او الانسة ريا احمد لانني قدومي اليكم نادرا ولكن هذا ما اشد انتباهي واثارني بدرجة شديدة

    واتمنى من الله عز وجل ان ينعم الجميع بوافر الصحة

    ولكم جزيل الشكر

    اخوكم الطالب
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-07-25
  17. صيره

    صيره عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-12
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    تعددت الاسماء والســـــد واحد

    مبروك على سد مارب تعدد الاسماء ماشاء الله ماذا بقى في الجراب ياحاوي
    علشان تدخل وتبيض وجهك الاسود يالقبيلي الذي تتسلق بجهود النساء سلام على مارب وقبائل مارب:D :D :D
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-07-25
  19. الطالب

    الطالب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-12-09
    المشاركات:
    2,162
    الإعجاب :
    0
    يا صيرة انا الى الان اكلمك بطريقة محترمة
    اذا شيء بينك ويا الرجال فالمثل يقول الحجر من القاع والدم من رأس القبيلي

    اما مأرب واهل مأرب الذين اكن لهم الاحترام ما حييت فانني لا اقبل منك ان تلوك سمعتهم بلسانك المليء بالأحقاد

    يا ابو الشباب فلا زلت اقول لك الى الرجاء احترم نفسك ولا تحاول ان تتكلم على منطقة بموضوع شخصي

    وسد مأرب يمثل شخصه ولكن الحقيقة يجب ان تقال انزه من ان يلوكه لسان كلسانك

    والى هنا لازلت انبهك ان يكون النقد شخصي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة