من سيربح المليون

الكاتب : ابو الحسين   المشاهدات : 497   الردود : 6    ‏2006-11-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-04
  1. ابو الحسين

    ابو الحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    يحكئ ان هناك قائد عسكري ومن الاسره الحاكمه اي انه من اقرباء
    ال0000وقد تولى منصب عسكري رفيع بعد ان توفى احد اقاربه
    وهذا الرجل يرى انه الرجل الاصلح لقياده البلد بعد ان ينتهي العمر
    الافتراضي للرائيس الحالي باي طريقتا كانت (انتخابات او غيرها)المهم
    يرى انه الاصلح وهوالان يقوم باجراى اتصالاته بزعماء في الجيش
    ويشتري ولائهم وذلك بلوعد بعطائهم مناصب كبيره في الدوله اثر توليه الحكم
    السوال للساده القراء من هو هذا الرجل 000هل هو
    ا-احمد علي عبدالله صالح
    ب-طارق محمد عبدالله صالح
    ج-الاثنين معا
    د -لا احد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-04
  3. رعد الجنوب

    رعد الجنوب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    27,197
    الإعجاب :
    30
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-05
  5. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    ممكن استعين بصديق

    وينك يا منسي ؟ :)

    قلنا اللي فوق
    ولا اللي تحت ؟ :D
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-05
  7. الحقيقة الضائعة

    الحقيقة الضائعة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-26
    المشاركات:
    9,531
    الإعجاب :
    0
    الاخ عبدالله
    استعين بابن الزمرة افضل , لانه هذه الايام كل يوم عنده خبر جديد ... وقريب جدا من عبدربه منصور ...
    تحيـــــــــاتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-05
  9. ابو الحسين

    ابو الحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز رعد الجنوب الاسم مهم لانه سوف يحدد الي اين ستتجه البلاد -وكما يقول المثل الجواب يظهر من عنوانه وشكر لك علي مرورك بالموضوع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-05
  11. ابو الحسين

    ابو الحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    ياليت لو توضح لنا منه ابن الزمره يا حقيقه ولماذا عبدربه منصور بذات وان كنت لا اعتقد انه الرجل الذي يمكن ان يكون رئيس يوما ما والله اعلم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-05
  13. ابو الحسين

    ابو الحسين عضو

    التسجيل :
    ‏2005-05-27
    المشاركات:
    65
    الإعجاب :
    0
    الاخ الذي هو علي البال دايما شكرا علي مرورك والجواب هو (بعد الفاصل):) :)
     

مشاركة هذه الصفحة