لوزيري الداخليه والدفاع( اجانب بسيارات الجيش يحكمون على اليمني)

الكاتب : الحُميدي   المشاهدات : 1,568   الردود : 30    ‏2006-11-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-04
  1. الحُميدي

    الحُميدي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    اكتب هذا المقال لاني اثق انه سيصل الى السلطات العليا رغم مرور القصه لاكثر من شهرين الا انها لا زالت براسي ولا استطيع ان اخرجها من راسي فذات يوم وبينما انا مار وامشي بشارع حده اذ بي ارى مواطنه يمنيه معاها سياره خصوصي وايضا سياره خصوصي اخرى مع شباب يلحقون شخص كان يركب سياره جيش صدم تلك المرأة وهرب واذا بهم يلاحقونه ويوقفونه في جولة الرويشان انا والموجودين بذاك الوقت هرعنا الى مكان وقوف السيارات فاذا بنا نتفاجأ ان الذي يقود السياره الجيش المتسببه بالحادث هو شاب عراقي ونزل من السياره الجيش وكله ثقه ويشتم المواطنه اليمنيه وينكر انه تسبب باي شي .
    هذه هي قصة الجيش والاجانب فالموجودين في ذاك الوقت ابدو استيائهم لمثل هذه المشاكل يعني امراة يمنيه ومواطنه صالحه ياتي عراقي اجنبي ويحكم عليها في بلدها وهو الغلطان فلماذا اذا كل هذه الثقه الموجوده عند هذا العراقي هل هناك شي يربطه بالسلطه ولماذا هل الجيش فيه اجانب ولماذا لا يتم استخدام الكوادر المحليه , هل اصبح الجيش لكل من هب ودب داخل الوطن اليمني الحبيب.
    انا هنا لا اذكر فقط العراقيين وانما ذكرتهم لانه هذا الذي حصل بل وهناك من الدول الاخرى نراهم يسوقون الجيش اليمنيين في بلدهم فمتى سنرى تجاوب من السلطات لكي يدعون اليمني يعيش في بلده ويحكم نفسه من نفسهويحكمون على ولا ياتي الغريب ويحكم عليه .

    يا ترى هل السلطات العيا تعلم بمثل هذه الامور التي تحصل في اليمن

    اذا كان هذا الظاهر امامنا فما الذي مخفي وراء الكواليس

    اذا كان الاجانب سيحكمون اليمن فما الداعي للعيش داخل وطننا

    اسئله تجدون اجابتها من خلال تعلقاتكم التي تزين كل كتابات المجلس

    انتهى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-04
  3. الحُميدي

    الحُميدي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    238
    الإعجاب :
    0
    اكتب هذا المقال لاني اثق انه سيصل الى السلطات العليا رغم مرور القصه لاكثر من شهرين الا انها لا زالت براسي ولا استطيع ان اخرجها من راسي فذات يوم وبينما انا مار وامشي بشارع حده اذ بي ارى مواطنه يمنيه معاها سياره خصوصي وايضا سياره خصوصي اخرى مع شباب يلحقون شخص كان يركب سياره جيش صدم تلك المرأة وهرب واذا بهم يلاحقونه ويوقفونه في جولة الرويشان انا والموجودين بذاك الوقت هرعنا الى مكان وقوف السيارات فاذا بنا نتفاجأ ان الذي يقود السياره الجيش المتسببه بالحادث هو شاب عراقي ونزل من السياره الجيش وكله ثقه ويشتم المواطنه اليمنيه وينكر انه تسبب باي شي .
    هذه هي قصة الجيش والاجانب فالموجودين في ذاك الوقت ابدو استيائهم لمثل هذه المشاكل يعني امراة يمنيه ومواطنه صالحه ياتي عراقي اجنبي ويحكم عليها في بلدها وهو الغلطان فلماذا اذا كل هذه الثقه الموجوده عند هذا العراقي هل هناك شي يربطه بالسلطه ولماذا هل الجيش فيه اجانب ولماذا لا يتم استخدام الكوادر المحليه , هل اصبح الجيش لكل من هب ودب داخل الوطن اليمني الحبيب.
    انا هنا لا اذكر فقط العراقيين وانما ذكرتهم لانه هذا الذي حصل بل وهناك من الدول الاخرى نراهم يسوقون الجيش اليمنيين في بلدهم فمتى سنرى تجاوب من السلطات لكي يدعون اليمني يعيش في بلده ويحكم نفسه من نفسهويحكمون على ولا ياتي الغريب ويحكم عليه .

    يا ترى هل السلطات العيا تعلم بمثل هذه الامور التي تحصل في اليمن

    اذا كان هذا الظاهر امامنا فما الذي مخفي وراء الكواليس

    اذا كان الاجانب سيحكمون اليمن فما الداعي للعيش داخل وطننا

    اسئله تجدون اجابتها من خلال تعلقاتكم التي تزين كل كتابات المجلس

    انتهى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-04
  5. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    هذا واكثر يحدث في يمن علي عبدالله صالح والبركاني و الجندي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-04
  7. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    هذا واكثر يحدث في يمن علي عبدالله صالح والبركاني و الجندي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-04
  9. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    وماذا فعل الناس بالعراقي؟؟؟
    تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-04
  11. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    وماذا فعل الناس بالعراقي؟؟؟
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-04
  13. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    عادك ماشفت من الجمل الا اذنه كما يقول المثل ... اذكر واحد كان فلسطيني يدعى يوسف برتبه رائد وشغال عند وزير الدفاع ضيف الله وايامها كان في يده صلاحيات وميزانيات وسيارات المهم وزير الدفاع كان في جيبه لدرجة انه دخل في صراع مع" نساء" ورجال اخرين في وزارة الدفاع من اجل الاستحواذ على النفوذ عموما قبل فتره سألت عليه واحد شغال هناك فأجابني ان الفلسطيني يوسف لم يعد موجود , ليس لانه فاسد وحرامي وتم الزج به في السجن لما اقترفه, بل لانه هبر هبره بمئات الالاف من الدولارات من وزاة الدفاع وفحط (الظاهر انه سيتبرع بها الى فلسطين حتى لااتجنى على الرجل) .... وتحيه للاخ الرمز على المنجزات.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-04
  15. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    عادك ماشفت من الجمل الا اذنه كما يقول المثل ... اذكر واحد كان فلسطيني يدعى يوسف برتبه رائد وشغال عند وزير الدفاع ضيف الله وايامها كان في يده صلاحيات وميزانيات وسيارات المهم وزير الدفاع كان في جيبه لدرجة انه دخل في صراع مع" نساء" ورجال اخرين في وزارة الدفاع من اجل الاستحواذ على النفوذ عموما قبل فتره سألت عليه واحد شغال هناك فأجابني ان الفلسطيني يوسف لم يعد موجود , ليس لانه فاسد وحرامي وتم الزج به في السجن لما اقترفه, بل لانه هبر هبره بمئات الالاف من الدولارات من وزاة الدفاع وفحط (الظاهر انه سيتبرع بها الى فلسطين حتى لااتجنى على الرجل) .... وتحيه للاخ الرمز على المنجزات.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-04
  17. سندباد1

    سندباد1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-26
    المشاركات:
    589
    الإعجاب :
    0
    هناك انفاق عسكرية للدولة لا داعي ان اذكر اين هي يتم الاشراف عليها من قبل مهندسين غير يمنيين او تمت زيارتها وكنت اعرف مقاول مصري متغطر جدا يعمل مقاول مع وزارة ادفاع وكنت اعتقد كثير انه جاسوس ولا اظن الا كذالك ويعرف الكثير من الشخصيات في الجيش اليمني بس مش عارف ليش يسمحوا له حتى بالدخول الى المواقع العسكرية كنت انا بصراحة اكره ولا اطيق حتى الكلام معه بس ما في اليد حيلة ولك جزيل الشكر والتحية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-11-04
  19. سندباد1

    سندباد1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-09-26
    المشاركات:
    589
    الإعجاب :
    0
    هناك انفاق عسكرية للدولة لا داعي ان اذكر اين هي يتم الاشراف عليها من قبل مهندسين غير يمنيين او تمت زيارتها وكنت اعرف مقاول مصري متغطر جدا يعمل مقاول مع وزارة ادفاع وكنت اعتقد كثير انه جاسوس ولا اظن الا كذالك ويعرف الكثير من الشخصيات في الجيش اليمني بس مش عارف ليش يسمحوا له حتى بالدخول الى المواقع العسكرية كنت انا بصراحة اكره ولا اطيق حتى الكلام معه بس ما في اليد حيلة ولك جزيل الشكر والتحية
     

مشاركة هذه الصفحة