ايه اليمن السعيد الى اين نحن ذاهبون

الكاتب : الواقع   المشاهدات : 547   الردود : 8    ‏2006-11-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-02
  1. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    يتطلع اليمن للانضمام لمجلس التعاون الخليجي وفي الاونه الاخيره تكررت الدعوات
    من دول الخليج للقيام باصلاحات في اليمن حتى تواهل اليمن اقتصادياويتقارب مستوى دخل
    الفرد في اليمن مع شقيقه في دول الخليج وهناك مؤتمر للمانحين سوف يعقد هذا الشهر
    لدعم اليمن في هذا المجال
    وهنا نتسائل هل حكومتنا جاده في العمل واستغلال هذه الفرصه والتعاون معا المانحين
    لاصلاح ما افسدوه ام ان الجيوب سوف تضل مفتوحه وتعتبر هذه الفرصه بمثابة غنيمه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-02
  3. المعتدل

    المعتدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    593
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخي الواقع على هذا التساؤل الذي نتمنى من الاخوه في الحزب الحاكم ان يكتفوا
    بخيرات اليمن ويتيحوا لهذا الشعب المسكين ان يعيش حتى ولو لعام واحد بعيش رغيد
    ان كان الاخوه في دول الخليج صادقين في كلامهم فعليهم بتحسين اوضاع اليمنين المقيمين
    لديهم لانه وحسب علمي يعامل اليمني معامله سيئه ولا يمتاز باي حقوق تذكر
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-02
  5. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    ياعزيز هذا هو سبب رجوع الرئيس عن قرار الاستقاله لقدر رجع لانه سمع ان هناك 40مليار دولارسمتنح لليمن فكيف يذهب ويدعها لمن!!!!:eek:
    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-02
  7. مناضل يمني

    مناضل يمني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    26
    الإعجاب :
    0
    وهنا نتسائل هل حكومتنا جاده في العمل واستغلال هذه الفرصه والتعاون معا المانحين
    لاصلاح ما افسدوه ام ان الجيوب سوف تضل مفتوحه وتعتبر هذه الفرصه بمثابة غنيمه


    اخي الواقع لا نستطيع الحكم بما قلتة ولكن تعودنا من رئيسنا وحكومتنا الكذب حتي بدوا يتنفسوا الكذب ولكن كما قال المثل دار الكذاب لاحد باب الباب وهذة هي اخر فرصة للحكومة والشعب ونسال اللة تعالي انتكون في خير الشعب ونتفائل بالخير

    اخوك مناضل يمني
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-11-02
  9. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    شكرا لك اخي الواقع على هذا التساؤل الذي نتمنى من الاخوه في الحزب الحاكم ان يكتفوا
    بخيرات اليمن ويتيحوا لهذا الشعب المسكين ان يعيش حتى ولو لعام واحد بعيش رغيد
    ان كان الاخوه في دول الخليج صادقين في كلامهم فعليهم بتحسين اوضاع اليمنين المقيمين
    لديهم لانه وحسب علمي يعامل اليمني معامله سيئه ولا يمتاز باي حقوق تذكر

    اخي المعتدل
    اشكرك على مرورك وانشاء الله وضع ابنا اليمن سوف يتحسن في بلدهم
    وفي دول الخليج الشقيقه اذاصدقة النوايا من الجانبين
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-11-02
  11. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    ياعزيز هذا هو سبب رجوع الرئيس عن قرار الاستقاله لقدر رجع لانه سمع ان هناك 40مليار دولارسمتنح لليمن فكيف يذهب ويدعها لمن!!!!
    تحياتي
    ياعزيزي اعتقد ان الرئيس قد شبع مليارات لكن
    الحاشيه للحين فاتحين جيوبهم



    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-11-03
  13. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    أجمل كلمة قالها الرئيس (( لانريد ان نستلم كحومة يمنية ريالا واحدا !!!
    ضعوها في صندوق يدار تحت اشرافكم انتم وقوموا بتنفيذ المشاريع انتم مباشره ))
    ولقد سمعنا ان دولة قطر تبرعة بادارة الصندوق !!
    نستنتج من ذلك ان صاحب الفخامه لايثق في الحكومة اليمنية واعترف ضمنيا بفسادها !!
    المهم باقي دخل الدوله الرسمي يسحبه من تحت يد الحكومة دام ثبت له لصوصيتها !!
    طبعا هو عارف من الاول !!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-11-03
  15. الواقع

    الواقع عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    249
    الإعجاب :
    0
    أجمل كلمة قالها الرئيس (( لانريد ان نستلم كحومة يمنية ريالا واحدا !!!
    ضعوها في صندوق يدار تحت اشرافكم انتم وقوموا بتنفيذ المشاريع انتم مباشره ))
    ولقد سمعنا ان دولة قطر تبرعة بادارة الصندوق !!
    نستنتج من ذلك ان صاحب الفخامه لايثق في الحكومة اليمنية واعترف ضمنيا بفسادها !!
    المهم باقي دخل الدوله الرسمي يسحبه من تحت يد الحكومة دام ثبت له لصوصيتها !!
    طبعا هو عارف من الاول !!

    بادره جيده من الرئيس يا ابوحذيفه
    وخطوه اولى تليها انشاء الله خطوات تاليه لتصحيح الوضع
    ومحاربة الفساد المستشري في مفاصل الدوله انشاء الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-11-03
  17. المعتدل

    المعتدل عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-21
    المشاركات:
    593
    الإعجاب :
    0
    --------------------------------------------------------------------------------

    أجمل كلمة قالها الرئيس (( لانريد ان نستلم كحومة يمنية ريالا واحدا !!!
    ضعوها في صندوق يدار تحت اشرافكم انتم وقوموا بتنفيذ المشاريع انتم مباشره ))
    ولقد سمعنا ان دولة قطر تبرعة بادارة الصندوق !!
    نستنتج من ذلك ان صاحب الفخامه لايثق في الحكومة اليمنية واعترف ضمنيا بفسادها !!
    المهم باقي دخل الدوله الرسمي يسحبه من تحت يد الحكومة دام ثبت له لصوصيتها !!
    طبعا هو عارف من الاول !!

    يبدوا ان الريئس صادق في كلامه ولنرى ماذا ستفعل الاداره الجديد
     

مشاركة هذه الصفحة