مشائخ حاشد يعطلون انتخابات عمران، وحضرموت أول محافظة يشكل فيها المؤتمر المعارضة المحل

الكاتب : نشوان الجلدوي   المشاهدات : 647   الردود : 0    ‏2006-11-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-11-01
  1. نشوان الجلدوي

    نشوان الجلدوي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    مشائخ حاشد يعطلون انتخابات عمران، وحضرموت أول محافظة يشكل فيها المؤتمر المعارضة المحلية
    01/11/2006
    صنعاء - نيوزيمن:
    نسب موقع الصحوة نت الإصلاحي لمصادر محلية قال إنها كانت "حاضرة" الاجتماع الانتخابي لمجلس محلي محافظة عمران أن "عدد من مشائخ حاشد من خارج المجالس المحلية جاءوا لمساندة" مرشحين مستقلين "منهم الشيخ علي حميد جليدان والشيخ يحيى مجاهد أبو شوارب والشيخ وليد شويط والشيخ علي حزام الدوحمي".
    وأن "أحد المشائخ لم تسمه "اقتحم اللجنة وقام بتحطيم صندوق الاقتراع" مما اضطر اللجنة الإشرافية لانتخاب أمين المجلس المحلي ورؤساء اللجان إلى تأجيل الاجتماع.
    وفيما أجلت انتخابات محافظة الجوف، فقد أعلن عن انتخاب ممثلي اللقاء المشترك إلى جميع مقاعد الهيئات الإدارية في مدن المكلا، سيئون، غيل باوزير، القطن، تريم، وسيئون في محافظة حضرموت التي فاز بمنصب الأمين العام فيها سعيد علي بايمين عن المؤتمر الشعبي العام.
    وفيما تعد محافظة الضالع هي الوحيدة التي فازت فيها المعارضة بمنصب الأمين العام ولجان المجلس المحلي في المحافظة بالإضافة كل لجان المديريات الثمان عدى قعطبة التي فاز فيها المؤتمر الشعبي العام. فإن محافظة حضرموت ستكون أول محافظة يشكل فيها المؤتمر الشعبي العام ذي الأغلبية في الأعضاء المعارضة المحلية للجان التي انتخبت من أحزاب المشترك.
     

مشاركة هذه الصفحة