استضافة اليمن لبطولة العرب قائمة.. ولم يتم تحويلها أو الغاؤها

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 403   الردود : 3    ‏2006-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-31
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    أكد الشيخ حسين بن ناصر الشريف نائب رئيس اتحاد الكرة أن استضافة اليمن لبطولة كأس العرب المرحلة الأولى ما زالت قائمة ولم يتم الغاؤها أو تحويلها إلى ليبيا أو لبنان .
    واستغرب الشريف ما جاء في بعض وسائل الإعلام من أن الاتحاد العربي قام بنقل البطولة من اليمن لتستضيف طرابلس المجموعة الأولى وبيروت المجموعة الثانية خلال الفترة 28 نوفمبر إلى 5 ديسمبر.
    نفياً أن يكون ذلك الخبر صحيحاً أو مؤكداً من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم أو صادراً منه أو من أمانته العامة .. حيث وأن الاتحاد العربي مازال يتواصل مع الاتحاد اليمني بخصوص الاستضافة وليس هناك أي خبر أو رسالة تشير إلى نقل البطولة والاجراءات متواصلة للإعداد لاستضافة البطولة كما هو محدد لها خلال 14 - 21 ديسمبر القادم في صنعاء وعدن.
    واوضح في تصريحه الخاص لـ «رياضة الثورة» أنه التقى في جدة في الأيام القليلة الماضية بالأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم رئيس الاتحاد السعودي رئيس رعاية الشباب وتم خلال اللقاء التطرق إلى استضافة اليمن لبطولة كأس العرب المرحلة الأولى للمنتخبات المصنفة في قائمة الاتحاد الدولي من «15 - 22» وتم التأكيد عليها واستعراض الاعدادات الأولية التي قام بها الاتحاد اليمني لكرة القدم في سبيل ضمان استضافة وإعداد مميزين.
    وقال الشريف في سياق تصريحه: لا أعرف من أين جاء هذا الخبر وكما يبدو أن مصدره الاتحاد اللبناني الذي يعيش كما نسمع من وسائل الإعلام حالة شقاق والمعني الأول والأخير في تحديد الاستضافة لبطولة العرب هو الاتحاد العربي لكرة القدم وليس الاتحاد اللبناني وكان ينبغي من وسائل الإعلام أن ترجع إلى المسئول الاول عن الاستضافة أو الاتحاد اليمني الذي تم اقرار استضافته للبطولة والتأكد من صحة ذلك الخبر وهل هو صحيح أم كاذب .. ولو عدتم إلى موقع الاتحاد العربي لكرة القدم الذي ينشر كل قرارات وتوصيات الاتحاد أولاً بأول ستجدون أن البطولة ستقام في اليمن وليس هناك ما يشير إلى تحويلها أو الغائها.
    وأضاف: خلال تواجدي في جدة تواصلت مع الأخ محمد روراوه نائب رئيس الاتحاد العربي وتم مناقشة الاعدادات الأولية وطلب منا الاسراع فيها وضمان نقل المباريات .. كما التقيت بالأخ عمار بشاره مسؤول التسويق في تلفزيون Art بجدة وناقشنا سوياً اجراءات توقيع عقد نقل المباريات وقدمت له الضمانات الكافية بالنقل على أساس أن أمر استضافة البطولة مهم بالنسبة لليمن ومن غير المعقول أن لا نستطيع تأمين نقل المباريات لتلفزيون Art الراعي الرسمي للبطولة ومالك حقوق النقل وبإذن الله يتم توقيع العقد خلال الأسبوع القادم.
    وذكر نائب رئيس الاتحاد أن الاتحاد العربي عند قراره ولا يمكن تغييره ويهمه كثيراً تأمين نقل المباريات ونحن في الاتحاد نسعى لتأمين ذلك وهناك تفهم واهتمام كبير من قبل الاستاذ حسن اللوزي وزير الإعلام وكذلك الأخ عبدالغني الشميري رئيس قطاع الفضائية اليمنية وبإذن الله ليس هناك أي اشكالية حول النقل .
    وأختتم تصريحه بالتأكيد على أن الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي يولي جانب الاعداد للبطولة أهمية كبيرة وسيتم خلال الأيام القادمة إعلان لجان البطولة التي ستبدأ عملها الإداري والفني والميداني مباشرة لضمان إعداد ناجح واستضافة مشرفة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-11-01
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا:
    على الإتحاد اليمني

    الإستعداد الجيد وتبييض الوجه امام الاخرين من الاشقاء

    وإلا الإعتذار افضل حقيقة

    ...............................................................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-02
  5. lion_heart

    lion_heart عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-29
    المشاركات:
    480
    الإعجاب :
    0
    انا مع رايك اخ بندر
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-11-02
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    تعتبر هذه تجربة لبلادنا فيجب على المسؤولين كما قال الاخ بندر تبييض الوجوه كونها اختبار للتنظيم لدينا في مثل هذه الامور.
     

مشاركة هذه الصفحة