اليمن إلي اين ؟؟؟؟؟

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 331   الردود : 2    ‏2006-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-31
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    المتغيرات التي حدثت وتحدث بالمنطقة ماذا ستجلب لليمن ؟؟؟

    سؤال بوادره للاسف ليست مطمئنة لاسباب عدة اهما ان سياسة الحزب الحاكم لاتفهم ولا تستوعب إلا كيف تسوق الشعب نحو الفقر والفساد .

    ومن الاسباب ايضا ماهو حكومي وشعبي في ان واحد ..... وهو الشعور بان التقدم والنمو لايكون لليمن وللشعب اليمني إلا بوضع الافواه بموخرة مجلس التعاون الخليجي ولا بد ان تكون اليمن خليجية مع ان اموال الخليج وثرواته علي مر الزمان لم تمنح شعوبه حتي البنية التحتية بإستثناء دبي وعمان ولهما استراتيجية مختلفة عن استراتيجيات دول الخليج فياخذون المفيد والمفيد فقط .

    حتي لو وجد فاسدون في الخليج فهناك مايستر عوراتهم نحو شعوبهم وهو النفط الوفير ....فماذا يستر عورات لصوص النفط اليمني وخيراته ...؟؟؟؟؟؟

    مجلس التعاون لن يمنح اليمن واليمنيين إلا مزيدا من التخلف والفساد هذا إذاتم قبول نظام جمهوري وسط انظمه حكم مختلفة عنه في الاسلوب والتوجه .

    انظروا ::::::: حتي تاريخه فبدورة الخليج او وزراء التسول الإجتماعي الذي تمثل اليمن فيه بمراقب من عند الباب لا يحدث ولم يحدث ان ضمت صوره موحدة للوزراء او رؤساء الوزراء لهذا التجمع واليمن ممثلة فيه فهي فقط لطمانة اليمنين علي مستقبلهم الكروي والتسولي .....!!!!!!!!!

    شئ فعلا يطمئن للمستقبل ...... فهل تريدون من امثال باجمال اكثر من هذه الطمانينة علي مستقبل اليمن والتطور الموعود .....؟؟؟؟؟

    هل من المعقول ان نشحت ونتسول الاخوة والجوار ؟؟؟؟؟

    لو كان لليمن نظام حكم ذو مصداقية ووفاء وقلة فساد وحكم راشد وعدالة اجتماعية ومساواة إجتماعية فسوف تنضم إلية الدول عربها وعجمها , شمالا وجنوبا , شرقا وغربا , وتطلب من اليمن واليمنيين تكوين تجمع اقليمي باي من القارات مقره عدن او صنعاء ...!!!!! فاليمن ذو موقع مميز يمنحه كل شئ !!!!!

    لكن حكامه والبعض من شعبه للاسف إختاروا الاسهل لهم وهو التسول والفساد !!!

    لن يجتمع فاسدون باي تجمع إقليمي مستقبلا إلا التجمعات الفاسدة والمنتهية الصلاحية كجامعة الدول العربية والامم المتحدة وما علي شاكلتها ........!!!!!!!

    والمفتح والملحلح يفهم ويفهم !!!!!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-31
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    وجهة نظر قوية يا تانجر ولكنها لا تخرج عن الحقيقة التي يجب ان نفهمها كما هي دن ان نحاول المزايدة على وضع ينتظر الظروف والصدفة المجردة لزحزته من المكان القابع فيه 0


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-11-01
  5. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    فعلا اخي الدولة وجزء من شعبها ينتظرون الصدفة ويتخيلون لو فتحت لهم بوابات الخليج سيعيدون ثروات الاباء والاجداد الذين كانوا متنورين وفاهمين بمحيط جهل وتخلف !!!!

    اما اليوم فلا وجود لتخلف بالجزيرة العربية إلا باليمن فماذا اعدوا كشعب !!!!!؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة