هاكرز اسرائيلي يخترق موقع سعودي

الكاتب : بنت يافع   المشاهدات : 312   الردود : 0    ‏2002-07-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-07-23
  1. بنت يافع

    بنت يافع عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-09-08
    المشاركات:
    656
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ,,,

    هذا هو بيان الموقع عن الحادث
    ==============
    بيان من إدارة الموقع بخصوص ما حدث من عمليات تخريبية لازمت الموقع
    أعضاء وزوار مواقع عالم حواء المحترمين


    نأسف لما حصل من إختراق لشبكة عالم حواء ومحاولة تدمير الموقع من قبل جماعة اسرائيلية تحمل مسمى ( الفرسان السود ) ولكن وبتوفيق من الله استطعنا استرداد الموقع من جديد ونحاول الآن جلب كل النسخ الإحتياطية للموقع لتشغيله من جديد.

    ونعتذر مرة أخرى لما حصل من عملية التخريب التي لازمت الموقع في ساعة مبكرة من فجر اليوم الاثنين ، وتصدرت صفحة الموقع الرئيسية شعارهم وبجانبها رقم 6 كدلالة على أن هذا الموقع هو الموقع السادس الذي اخترق من قبل تلك الجماعة ونؤكد أن عملية التخريب لم تلقى نجاحها وإنما تم استغلال عملية التحديث في الموقع واستغلال فجوة تقنية أثناء تطوير الموقع.

    عملية التخريب استمرت حوالي الـ 6 ساعات وهذا للأسف يعود لعدم تمكننا الدخول على الموقع مما دعانا بالإتصال على الشركة الراعية للسيرفر ( الخادم ) الخاص بموقع عالم حواء ولكن للأسف التوقيت السيء وكون يوم التخريب يوافق يوم الأحد العطلة الرسمية في امريكا فتأخرت عملية إيقاف الخادم.

    هانحن نعود بتشغيل الموقع من جديد ونؤكد ان هذه العمليات لم ولن تحبط من آداءنا فلم يكن موقع عالم حواء هو أول موقع يتضرر من هذه الهجمات الإسرائيليية على الموقع الإلكترونية فهناك العديد من المواقع العربية الشهيرة والمواقع الحكومية والسعودية بالإضافة إلى بعض المؤسسات والبنوك العربية التي تضررت كثيرا من هذه الهجمات التخريبية.

    وندعو جميع أعضاء وعضوات الموقع بالتعاون معنا لنصل مرة أخرى بعالم حواء إلى مستوى مرموق كما كان سابقا ونعدكم بإصلاح كل ماسبق تخريب وإعادة موقع بنفس المعلومات السابقة بإذن الله بعد الحصول على النسخ الإحتياطية بالكامل.

    إدارة موقع عالم حواء
    HawaaWorld.com

    =============
    تحياتي للجميع

    والسلام عليكم
     

مشاركة هذه الصفحة