مؤسسة السعيد وبازرعة وبن طالب والاعلاميات والمجتمع والإبحار يعزون برحيل الفقيد حميد أ

الكاتب : نشوان الجلدوي   المشاهدات : 361   الردود : 0    ‏2006-10-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-31
  1. نشوان الجلدوي

    نشوان الجلدوي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-03
    المشاركات:
    145
    الإعجاب :
    0
    مؤسسة السعيد وبازرعة وبن طالب والاعلاميات والمجتمع والإبحار يعزون برحيل الفقيد حميد أحمد شحرة

    30/10/2006

    ناس برس : خاص

    نقل الاخ فيصل سعيد فارع - المدير العام لمؤسسة السعيد الثقافية - تعازيه وكافة منتسبي المؤسسة إلى أسرة الفقيد حميد أحمد شحرة وكافة الأخوة العاملين في مؤسسة الناس للصحافة، متمنيا من الله الا يري أحد مكروه بعده .

    وعبر رجل الاعمال أحمد أبوبكر بازرعه في رسالة عزاء ومواساة عن بالغ حزنه وأساه لفقد الراحل .مطالبا الأسرة التحريرية بالسيرعلى نفس الخطى والنهج الذي سار عليه الراحل والالتزم بخطه ما إستطاعوا، مؤكدا عونه ودعمه لهم.

    كما نعى منتدى الاعلاميات رحيل رئيس مؤسسة الناس والصحفي القدير الأستاذ حميد شحرة مؤسس وناشر صحيفة الناس .

    وعزى الاستاذ سعد الدين بن طالب كافة اسرة "الناس" على وفاة الصديق الغالي حميد وقال : عندما وصلني الخبر برسالة بالتلفون .. لم اصدق .. تذكرت كيف كان يبتسم و يضحك دائما و يعلق بسخرية عذبة .. و احيانا مرة

    واضاف : برغم كل الاثقال التي يحملها و يتحملها .. كان اول ما تراة فيه هو ذلك الحلم بأن يوما سيأتي تكون فية الاحوال قد تحسنت .. ثم يظهر ذلك البريق في عينية و يرغمك ان تصدق حلمه .

    وتابع بالقول : لقد كان شابا يحمل احلاما و قيما رفيعة لا يتنازل عنها .. مهما تنازل من حوله .. اما نحن سنعانق احلامة للوطن بقوة لعلنا نرى بصيص الامل و نبتسم تلك الابتسامة التي لم تفارقه .

    وفي تعزية لصحيفة المجتمع الصادره في ذمار عنهم محمد حسين الرخمي -نائب رئيس التحرير- وياسر محمد العرامي -سكرتير التحرير- اعتبرت الصحيفة رحيل حميد فقدان علماً من أعلام الصحافة اليمنية ورجل شهد بكفاءته وقدرته على العطاء جميع من عرفه .

    كماقدمت صحيفة الابحار تعازيها القلبية بهذا المصاب الجلل سائلة من الله ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران.


    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=3449
     

مشاركة هذه الصفحة