آخـــــــــر خــبــر الـــــدوري قـــادم ( الــــــدوري قــــادم يــاشــبــــاب) الدو

الكاتب : توني تون   المشاهدات : 375   الردود : 3    ‏2006-10-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-30
  1. توني تون

    توني تون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة لـ «الثورة» :جديدنا بطولة كأس الرئيس للأولى .. والجمهورية للثانية .. والمُحافظات«82 ديسمبر موعد انطلاق دوري الأولى» .. اقتراحٌ فوّضناه لقيادة الاتحاد
    الإثنين - 30 - اكتوبر - 2006 - خاص/عبدالكريم الرازي



    علمت «الثورة» أن مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي، سيعلن خلال الأيام القادمة موعد انطلاق مُنافسات الدوري الكروي العام لأندية الدرجة الأولى، وسيُحدِّد موعد برامجه الكروية.
    وأوضح الأخ خالد الناظري، رئيس لجنة المُسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم، لـ «الثورة»، أن اللجنة حريصة على انتظام المُسابقات والبطولات لمُختلف الفئات وفي ظلِّ توجيهات الشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد، لمُعالجة أوجه القصور التي رافقت المُسابقات خلال الفترة الماضية، ووضع برنامج زمني بما لا يتعارض مع برامج الاتحادات العربية والآسيوية والدولية ومُراعاة الاستحقاقات الخارجية للأندية والمُنتخبات الوطنية، وقد تقدَّمت لجنة المُسابقات بمشروع خطَّة عمل للفترة القادمة إلى مجلس إدارة الاتحاد، وكان أبرز ما تضمّنه المشروع ما يلي :
    (}) أولاً : تنظيم بطولة كأس الرئيس خلال الفترة (21 نوفمبر - 71 ديسمبر) القادمَيْن، بمُشاركة الأندية الـ (01) في دوري الدرجة الأولى والأندية الـ (4) الصاعدة من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى، لذا فإن فكرة تنظيم بطولة كأس الرئيس جاءت نظراً لاستمرارية الموسم الكروي العام الماضي حتى أصبح أكبر موسم، ولم يسبق أن حدث مثل ذلك، كما يهدف الاتحاد إلى إعداد جاهزية الأندية والوفاء بالتزاماته والتأكيد على أهمية وخصوصية بطولة الرئيس.
    (}) ثانياً : تنظيم بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية والمُحافظات في موعد يُحدَّد لاحقاً.
    (}) ثالثاً : اقتراح انطلاق مُنافسات دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي (6002/7002م) في 28 ديسمبر 6002م، حتى يتسنَّى للجنة المُسابقات تسيير مُسابقاتها بما يجعلها مُواكبةً لمُسابقات الاتحادات العربية والآسيوية والدولية، وبما يقضي على عشوائية المواعيد وكل ما يضرّ بمستوى الأندية والمُنتخبات.
    وعبَّر «الناظري» عن ثقته بتفهُّم مجلس إدارة الاتحاد لمشروع خطَّة ومُقترحات لجنة المُسابقات في ظلِّ دعم ورعاية الشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد، والأعضاء، وحثُّهم للجان على العمل وفق نظام مُؤسَّسي مُبرمج، بعيداً عن المزاجية والفوضى.
    وأضاف رئيس لجنة المُسابقات باتحاد الكرة في سياق تصريحه أنه على ثقة بمُساعدة الاتحاد للجنة في عملها والعمل معها بروح الفريق الواحد وشراكة المسؤولية لخدمة الكرة اليمنية.
    وفي ردِّه على سؤالنا حول جاهزية الحُكَّام لانطلاق الموسم الكروي (6002/7002م)، كشف «الناظري» عن أمنيته في أن تتولَّى لجنة المُسابقات الإشراف على عمل لجنة الحُكَّام، غير أنه يوجد للجنة الحُكَّام في الوقت الحالي رئيسٌ يُمكن أن نتوجَّه بسؤالنا إليه، لكنه على ثقة بأن جاهزية الحُكَّام لن تغيب عن بال مجلس إدارة الاتحاد إذا وافق على مُقترحات لجنة المُسابقات وحدَّد موعد المُسابقات والبطولات الرسمية.
    واختتم رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة حديثه بالإشارة إلى أن من ضمن مُقترحاتهم المطروحة أمام قيادة الاتحاد، تنظيم دورة تدريبية لمُراقبي المُباريات لتأهيلهم، فنياً ومهارياً، ولما من شأنه مُساعدتهم على أداء واجبهم على أكمل وجه في مُراقبة اللقاءات الكروية، وستكون المشاركة في الدورة مُتاحة لكل مَنْ يرغب في الانخراط والتخصُّص في هذا المجال، وكذا الاعبين القدامى والقيادات الرياضية الكفؤة والمُؤهَّلة لهذه المُهمَّة، مُوجِّهاً شكره للشيخ أحمد العيسي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم، على ما يُقدِّمه من دعم وتشجيع للجنة بغية إنجاح مهامها في ظلِّ تفاني وإخلاص الجميع للنهوض بواقع الكرة اليمنية، وكذا حثّه الدائم لوضع روزنامة عمل وفق برامج تطويرية وآليات عمل وتنفيذ، مُؤسَّسية ومُنظَّمة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-31
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    مرحبا:
    خبر جميل ولكنه لن ينفذ

    العشوائية لها دورها
    مساكين الاندية يخسروا مرتبات محترفين عاالفاضي

    مشكور توني

    ...................................................................................
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-31
  5. توني تون

    توني تون عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    332
    الإعجاب :
    0
    والله صح كلامك يا الاحمدي بس وش نسوي
    مانقول غير الله يسامح من كان السبب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-31
  7. Yas9

    Yas9 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-22
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    العشوائيه لها دورها كما قال الاخ بندر
     

مشاركة هذه الصفحة