الرئيس مبارك يرد على الرئيس علي صالح وبقوة

الكاتب : الظاهري قال   المشاهدات : 831   الردود : 12    ‏2006-10-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-29
  1. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    كنا متوقعين بأن حسني مبارك سيرد على مطالب الرئيس علي صالح الذي ما فتأ بمطالبة دول الجوار الإسرائيلي بفتح الحدود أمام المجاهدين لقتال دولة إسرائيل وكان رد حسني مبارك قوي جدا فقد قام بنشر 5آلاف جندي على طول حدوده مع إسرائيل على شان يمنعون اي تسريب للسلاح إلى الفلسطينيين يا ترى ما ذا سيكون رد الرئيس علي صالح على الخطوة المباركية ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-29
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    هذا هي احدى واجبات حسني مبارك
    التي يعرفها الرئيس نفسه
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-29
  5. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4



    عاطفيين !!

    نحن العرب واليمنيين خصوصا عاطفين جدا .. من كُثر السهر يوميا على ضوء الشموع !!

    تسحرنا خطابات هؤلاء واكاذيبهم !!

    اتعشوا خطابات واتغدوا خطابات وخلوا هذا السارق يشبعكم هدرة فاضيه يا بو يمن !!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-29
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0

    الدجاجة اللي سرقتها كان بجنبها ديك ولا .. لا :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-29
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    إنتقل الى رحمة الله

    والدجاجة جمبي :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-29
  11. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    حسني لن يشغل نفسة بصيحات او طلبات من علي صالح او غيرة من العرب
    ولكنة معني بتنفيذ اوامر اسيادة
    وبالتاكيد لن يكون هناك رد من الرئيس علي صالح لانة بحكم طول الزمان
    يعرف من هو حسني !!!!

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-30
  13. احب صنعــــاء

    احب صنعــــاء عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-13
    المشاركات:
    767
    الإعجاب :
    0
    كلهم كذابين بس الفرق بين علي ومبارك

    ان علي بيعمل بالمثل اليمني الذي يقول سارق مبهرر
    ومبارك بيعمل بالمثل المصري لاحاجتك عند الكلب قله يا سيدي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-30
  15. مالك محمد

    مالك محمد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-26
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    أخف الضررين

    الناس درجات فهناك خائن و هناك على صالح فعلينا بأخف الضررين الى أن يجعل الله لنا مخرجا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-30
  17. باليمني الفصيح

    باليمني الفصيح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-10-04
    المشاركات:
    784
    الإعجاب :
    0
    عنتريات الرئيس صالح

    أقول لكاتب الموضوع ولغيره من المخدوعين بالموقف البطولي ( الاعلامي ) للرئيس صالح كفاكم مزايدة على الآخرين فالرئيس صالح مثله مثل مبارك وكلاهما وغيرهما في المنطقة يؤدون أدورا وفق الأجندة الأمريكية.
    وإذا كنت لا تقبل رأيي هذا فأرجو أن توضح لماذا يطالب رئيسنا ( المجاهد ) بفتح باب الجهاد هناك في فلسطين البعيدة عن حدود اليمن ويغلقه هنا ويحاصر الصوماليين ( المحاكم الاسلامية ) التي أعلنت الجهاد ضد أثيوبيا المسيحية ويمنع عنهم السلاح استجابة لرغبة حكومة بيداوا والحكومة الأمريكية ؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-30
  19. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    بارك الله فيك لقد قلت ما اريد واكثر.
     

مشاركة هذه الصفحة