المناظل عبد ربة يؤكد ابتداء مرحلة جديدة من العمل الدؤوب في مجال التنمية والاقتصادية

الكاتب : الخط المستقيم   المشاهدات : 1,375   الردود : 23    ‏2006-10-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-28
  1. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    المناظل الكبير الذي يعمل من أجل اليمن بصمت / عبد ربة منصور هادي يؤكد أن الدولة والحكومة تدشن اليوم مرحلة جديدة من العمل الدؤوب في مختلف مجالات العمل الوطني سواء في مجال التنمية الخدمية والاقتصادية أو على الصعيد الديمقراطي في طريق الترجمة الصادقة للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح


    نائب رئيس الجمهورية يؤكد ابتداء مرحلة جديدة من العمل الدؤوب في مجال التنمية الخدمية والاقتصادية


    سبأنت


    أكد عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن الدولة والحكومة تدشن اليوم مرحلة جديدة من العمل الدؤوب في مختلف مجالات العمل الوطني سواء في مجال التنمية الخدمية والاقتصادية أو على الصعيد الديمقراطي في طريق الترجمة الصادقة للبرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح.
    وقال خلال زيارته لوزارة الإدارة المحلية واجتماعه بالإخوة صادق أمين أبو راس وزير الإدارة المحلية وعمر العكبري وكيل الوزارة لشئون الوحدات الإدارية والوكلاء وقيادات الوزارة أن عملية الانتخابات الخاصة بالهيئات القيادية للمجالس المحلية على مستوى المحافظات والوحدات الإدارية ستشكل الخطوة الأبرز باتجاه التطبيق الديمقراطي لحكم الشعب نفسه بنفسه، وإنهاء المركزية المالية والإدارية، وبناء المجتمع بواقعية مطلقة وفقاً للاحتياجات والتخطيط السليم على مستوى كل الوحدات الإدارية.

    وزار عبد ربه منصور هادي مركز التدريب في الوزارة حيث التقى اللجان الإشرافية على الانتخابات في محافظتي مأرب والجوف ضمن تدشين عملية التدريب والإرشاد الانتخابي لهذه اللجان في جميع محافظات الجمهورية، وذلك استعداداً لعملية الانتخابات الداخلية في جميع المحافظات والوحدات الإدارية التي ستنفذ يوم الأربعاء القادم.

    وأشاد نائب الرئيس بدقة الإعداد لهذه العملية الديمقراطية، والتي تعتبر أساسية في خدمة المجتمع وتكريساً وترسيخاً للنهج الديمقراطي بصورة منهجية وتجسيداً لأهداف ومبادئ الثورة اليمنية نصاً وروحاً.. كما زار نائب رئيس الجمهورية مشروع نظم المعلومات للسلطة المحلية، والذي سيتركز عمله في توفير قاعدة معلوماتية واسعة في مجال نظام المعلومات الجغرافي والديموغرافي ونظم معلومات المشاريع التنموية ، معلومات الموارد المحلية ، معلومات أنشطة الوحدات الإدارية والبيانات الوظيفية على المستوى المحلي وكذا نظم البيانات المرفقية على المستوى المحلي ، معلومات شئون المجالس المحلية والانتخابات والخطط والموازنة ومعلومات المتابعة الإدارية لديوان عام الوزارة ومراكز المحافظات ، الموقع الإلكتروني ، معلومات المؤشرات الإحصائية.

    وقد شدد نائب الرئيس على ضرورة التنفيذ الدقيق لكل الأعمال المناطة في مختلف مواقع العمل والإنتاج، وقال :" إن فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح حريص كل الحرص على النهوض بمختلف المستويات لتنفيذ المهام الوطنية في طريق النهوض الشامل وتحقيق الانتقالات النوعية في ربوع الوطن وعلى مختلف الصعد الحياتية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-30
  3. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    نائب رئيس الجمهورية يؤكد تقدم العديد من الشركات الأجنبية للعمل في مجالات النفط والمعادن باليمن




    سبأنت:



    أكد عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن العديد من الشركات متعددة الجنسيات تتقدم لليمن للعمل في مجالات الاستخراج والإنتاج لمختلف أنواع المعادن بالإضافة إلى الطاقة البترولية والغازية.
    وأشار نائب الرئيس خلال لقائه اليوم بأعضاء مجلس النواب والمجالس المحلية والمشايخ والأعيان من أبناء محافظة شبوة الى ان هذه الشركات ستوفر أعمال كبيرة ومتعددة سينخرط فيها الآلاف من الايادي العاملة للتخفيف من البطالة والقضاء على الفقر ..منبهاً إلى أن عامل الأمن والاستقرار وترسيخ دعائمه هو الأساس في جذب الشركات للعمل في مختلف مجالات الاستكشاف والانتاج .
    ولفت نائب رئيس الجمهورية أثناء اللقاء إلى ان فخامة الرئيس علي عبدالله صالح يتابع بنفسه التحضيرات الجارية لمؤتمر المانحين في لندن الذي سينعقد منتصف شهر نوفمبر المقبل وهناك آمال في نتائج وفعاليات هذا المؤتمر الدولي للمانحين على طريق دمج الاقتصاد اليمني بإقتصاديات مجلس التعاون الخليجي وتضييق الفجوة بما سيقدم من دعم للاقتصاد اليمني .
    كما التقي نائب الرئيس كبار المهندسين بالشركة الصينية للاستخراجات النفطية في موقع الشركة بمديرية عتق والمدير الاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط , قدموا خلاله شرحاً تفصيلياً حول ما قامت وتقوم به الشركة لاستخراج النفط من هذه المنطقة مبيناً أن هناك تباشير جيدة، وقد أمكن اكتشاف النفط في هذا المكان بصورة إيجابية ستتضح تفاصيلها خلال الأشهر القليلة القادمة، وبصفة إجمالية فإن النفط موجود والحفار يعمل بصورة حثيثة بوتائر عالية.
    وفي اللقاء اعرب نائب رئيس الجمهورية عن سعادته بتلك النتائج الطيبة , مشيراً إلى أن الشركات الصينية العاملة في هذا المجال وغيرها من الشركات الأوربية والآسيوية والآمريكية والروسية تلقى الرعاية الكاملة من كافة السلطات وحتى من أبناء المنطقة أنفسهم.. وأشاد في هذا الصدد بجهود الشركة الصينية، وما قطعته من أشواط في طريق مباشرة الإنتاج والتصدير في أقرب فترة زمنية.
    كما اطلع عبد ربه منصور هادي في زيارة التفقدية لمحافظة شبوه على سير العمل في المؤسسات والمكاتب الحكومية ومشاريع التنمية الاقتصادية والخدمية التي يجري تنفيذها هناك .
    ففي منطقة السودا تفقد سير العمل الجاري بالمعهد المهني والفني..مطلعا على حجم الانجاز في هذا المشروع الذي سيستوعب مئات الطلاب من الذين سيلتحقون للدراسة والتأهيل في المجالات التقنية والفنية والتأهيل الوسطي بمختلف مخرجاته المتصلة باحتياجات التنمية بمختلف صورها وبتكلفة استثمارية تبلغ مليار ومائتين مليون ريال .
    وقد حث نائب الرئيس على ضرورة الإسراع بصورة اكبر والالتزام بالمواعيد المحددة والمواصفات المطلوبة لانجاز هذاا لمشروع الذي يعتبر من المشاريع التي لها اولوية خاصة واهتمام كبير في اطار خطط التنمية التي تمضي لتنفيذ جملة من المشاريع المتصلة بالبنى التحتية وتنجز كل عام بحسب ماهو مخطط سلفا.
    وفي مدينة عتق التقى نائب رئيس الجمهورية ومعه الإخوة الدكتور/ رشاد محمد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، واللواء الركن عبد الله علي عليوة مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، واللواء الركن أحمد علي الأشول رئيس هيئة الأركان العامة.. التقى المكتب التنفيذي واللجنة الأمنية برئاسة علي محمد المقدشي محافظ المحافظة، وبحضور الوكلاء والقيادات العسكرية والأمنية المختصة حيث نقل إليهم تحايا وتهاني فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مؤكداً لهم اهتمامات فخامته بأهمية رفع وتيرة العمل والأداء في مختلف مجالاتها ومستوياتها.
    وقال :" إننا اليوم نمضي صوب الغد المشرق بكل الآمال والطموحات وترجمة أماني أبناء الشعب، وبما يحقق قفزات نوعية حقيقية ".. ونوه إلى أن اليمن اليوم يعيش مرحلة جديده بكل ما تعنيه الكلمة وذلك ما يعني إن علاقتنا اوسع واكبر من ذي قبل ونحن على أعتاب متغيرات كثيرة ومتعددة الأوجه والجوانب من السير نحو الاندماج مع منظومة مجلس التعاون الخليجي والاستعدادات جارية على مختلف المستويات لذلك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-30
  5. ناصر الوحدة

    ناصر الوحدة قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    2,846
    الإعجاب :
    0
    أحيي المناضل عبده ربه منصور هادي هذا الرجل له مواقف شريفة لن ينساها الشعب اليمني ويعمل دائماً بصمت . وفقه الله لما فيه خدمة الوطن اليمني ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-30
  7. محمود المسلمي

    محمود المسلمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    9,996
    الإعجاب :
    0

    مع احترامي لك وللأخ عبدربه منصور ....... فحتى الآن لم يصدر قرار بتعيينه نائبا للرئيس
    حسب مايقتضي الدستور وبعد القرا لابد أن يؤدي اليمين الدستورية .
    وبامكانك أن تعود الى مواد الدستور للتأكد من ذلك ............. تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-30
  9. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    عبدو ربه مركوز هادي

    و في رواية اخرى ...ور هادي مابش داعي نقولها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-30
  11. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0




    تحية صادقة للمناضل عبد ربة منصور هادي

    والى كل المخلصين لليمن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-30
  13. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    هامة المناضل عبدربه منصور كبيره ولاتحتاج لرايك السخيف
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-30
  15. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    احترم نفسك يا زمري قلك هامة
    اين هامة قلي ماقد سمعنا له من كلمة او رأي قوي مره
    اقسم بالله ان قائد حرس علي محسن اقوى منه
    مساكين انتوا الزمرة تشتوا تحسوا انكم اقوياء و لكم كلمة لكن للاسف انتوا العكس تماما
    مجرد كوووز مركوووز و شوية زلط عشان يقولوا مابش عنصرية لا اكثر و لا اقل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-10-30
  17. شباب الميثاق

    شباب الميثاق عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-07
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    شغلك وعملك تتمسخر علي المناظلين
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-10-30
  19. الرجل الاخر

    الرجل الاخر قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-10-22
    المشاركات:
    4,947
    الإعجاب :
    0
    لو قد عبدوووو ربه مركوز مناضل فعلى الدنيا السلام
     

مشاركة هذه الصفحة