في حفل هو الأول من نوعه.. المئات يستقبلون "منشد الشارقة" اليمني ::: عمار العزكي:::

الكاتب : جهادنورالدين   المشاهدات : 503   الردود : 1    ‏2006-10-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-28
  1. جهادنورالدين

    جهادنورالدين عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-06-01
    المشاركات:
    1,641
    الإعجاب :
    0
    بإطلالة فجر يوم الجمعة أطل علينا النجم المتألق عمار العزكي "منشد الشارقة" من على مطار صنعاء الدولي ..

    مراسيم الإستقبال المرحبه بالنجم عمار العزكي بدأت مراسيمها بدقات الطبول و(البرع) وأهازيج الفرحه الغامره التي مُني بها الشعب اليمني بفوز شبلهم وممثلهم الصغير (العزكي).

    الإستقبال كان رهيبا - إلى حد ما- بحكم أنه لأول مرة يُستقبل بها منشد إسلامي بهذا الشكل ، حيث حضر المئات من أقارب ومحبي ومصوتي المنشد العزكي، ينشدون (الزوامل) ويشعلون المفرقعات النارية ويرقصون الرقصات اليمنية الأصيلة المعبره عن بهجه وسرور عميقين.

    مضى وفد الإستقبال من مطار صنعاء حتى وصل إلى منطقة (دارس) وهناك طلب منا وفد الشارقة المرافق لمنشد الشارقة:عمار العزكي وهم الأستاذ اسلام الشيوي والمصور المرافق له طلبوا من جمهور المستقبلين النزول لـ( البرع ) ليلتقطوا بعض الصور الجميلة.

    انطلقنا بعدها باتجاه ميدان ( التحرير ) مروراً بسوق الحصبة وسط موكب يتألف من 20 سيارة أو يزيدون، ومكبرات الصوت تنشد وترحب بالمبدع الضيف، ومنتدى الآفاق الفنية على رأس الموكب ينشدون تارة ويضحكونا تارة أخرى، فكانت تعليقات (الحسين)- عضو الفرقه- تجبرنا على الضحك بصوت عالي، وهو شعور لا يخلو من فرح وابتهاج، فهو يمتلك موهبه أخرى إلى جانب الإنشاد وهي الفكاهه! .. ويالها من فكاهه لو تسمعونها .


    وصلنا إلى ميدان التحرير وصعد الفارس (عمار) على الخيول المتواجده هناك وأخذ الحضور بعض الصور بالإضافة إلى بعض الرقصات، وواصلنا المسير نحو باب اليمن، والمارة يسألوننا ( ما معاكم؟!) ومن إن يعرفون أننا نزف منشد الشارقة حتى يباشروا بهز رؤوسهم في إشارة الى معرفتهم الكاملة عن منشد الشارقة البرنامج الشهير قائلين "اها اه يستاهل والله ".

    هناك في باب اليمن حيث الحضارة والتراث نزلنا وأخذنا واخذت (الشارقة) بعض الصور واللقطات وتجمع الناس حولنا وحول ضيفنا (النجم) ودقت الطبول ورقص الحضور وزغرد المنشدون رافعين عمار على اكتافهم وأنشدوا (طلع البدر علينا )، (الله .. الله كلما ناديت ) وعمار يردد معهم .. ورغب الحضور في المكوث هناك لبعض الوقت إلا أن الإرهاق والتعب الذي كان يعاني منه ضيفنا الكريم ( إسلام الشيوي ومرافقه) بعد سفرهم الليلي جعلنا نمضي في طريقنا نحو منزل الحبيب عمار ( وأظنه سيكون المنزل القديم بعد حين!).

    اللافت للنظر هو أننا حين نزلنا إلى (السايلة الشهيره ) ومر الموكب من هناك ومكبرات الصوت ترحب بمنشدنا الشبل عمار حتى تهافت الناس يقطعون طريقنا يطلبون منا أن نقف قليلا حتى يصافحوا عمار، وسمعت من أحدهم يقول "خلونا نسلم على الذي شغلنا طوال شهر رمضان وخسرنا وقت ووحدات !" أيقنت حينها أن جمهور منشد الشارقة -وعمار على وجه الخصوص- كان أكثر بكثير من تصوراتنا.

    وصلنا إلى بيت عمار - وحسب بعض الأخوة الذي أكملوا المشوار إلى المنزل- والأهازيخ والزغاريد تغرد والبيت يكتض بالمرحبين والمسهلين .. يقولون بلسان واحد .. مرحبا بمن رفع رأسنا عاليا .. مرحبا بولدنا عمار .. مرحبا بالضيوف من قناة الشارقة .. مرحبا بجمهور عمار .. مرحبا بالجميع ..


    فألف مبارك عليك أخي عمار هذا القبول عند الناس .. وننصحك بالإخلاص لله عز وجل .. واحذر الغرور والإعجاب .. فهما مدمران الموهبه حارقان السمعه ..

    وترقبوا التغطية بالصور إن شاء ربنا ..
    واعذروني إن تأخرت عليكم بالصور
    لأن كامراتي أُتلفت وسأضطر لأخذ الصور من بعض الشاب الذين حضروا الاستقبال.
    [​IMG]
    :) :)
    [​IMG]
    [​IMG]
    المنشد.جهادنورالدين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-28
  3. محمد الرخمي

    محمد الرخمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-06-11
    المشاركات:
    4,629
    الإعجاب :
    0
    عمار شاب رائع يستحق كل الشكر والتقدير ..
    وقد شرف بلاده ومثل اليمن في الشارقة أجمل تمثيل ..
    فله كل الشكر والاحترام ..
    مع خالص تحياتي لك عزيزي جهاد نور الدين..
     

مشاركة هذه الصفحة