ردود افعالهم نحوي

الكاتب : مجروح القلب   المشاهدات : 487   الردود : 7    ‏2006-10-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-10-28
  1. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم.
    كنت بالأمس احترمهم الئ حد انهم قالو اني اخافهم

    كنت بالأمس اساعدهم الئ حد انهم قالو ماطلبنا منة ان يساعد نا

    كنت بالأمس اظلم نفسي لأجل راحتهم وسعادتهم فقالو احمق وما طلبنا منة هذا

    كنت بالأمس اسهر علئ كل ما يريدوة فقالو هذا مجنون وما ينام .

    كنت و كنت و كنت ولاكني اكتشفت ياليتني لم اكن .............

    جرحوني جرحوني واي جرح من اقرب الناس اليئ

    ولاكن ادعو اللة سبحانة وتعالئ ان تكون كل تلك الاعمال مرضاه لة وكل اعمالي الاتية لرضاة سبحانة وتعالئ وان يرزقني والجميع الصبر وان يهدينا الئ ما يحب ويرضئ >امين<
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-10-28
  3. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0

    وعليكم السلام ورحمة الله
    مش فاهمة موضوعك كثيراً .. وما الغرض منه ؟؟!!
    عموما نصيحة أخوية لا تنتظر من أحد رد الجميل مقابل ما قمت به من أجلهم .. وأجعل كل أعمالك خالصة لوجه الله تعالى فهو من يجزي العبد على أعماله .. والأنسان ينسى ويجحد بجميل أقرب الناس له ..
    التضحية من أجل الآخرين عمل إنساني لا يقدر بثمن ولا يستطيع أحد أن يكافىء المضحي إلا الله تعالى ..
    إن شاء الله يكون فهمي لموضوعك سليم
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-10-28
  5. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0

    منهم .........؟؟؟؟!!!:confused:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-10-28
  7. مجروح القلب

    مجروح القلب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    10,440
    الإعجاب :
    0
    لااستطيع ذكرهم لاني ما زلت احبهم رغم هذا > من الاسره< وكتبت انا هذا كي اخرج قليل من الذي في قلبي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-10-28
  9. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    اعرف واحد ضحى ثم ضحى ثم ضحى


    وفي الاخير الكل نكر جميلة !!

    نصيحتي لك

    اعمل لنفسك بس

    احنا اصبحنا عايشين في زمن اغبر !!

    اصبحت الطيبه والوفاء هباله :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-10-29
  11. الأميرالغامض

    الأميرالغامض عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-24
    المشاركات:
    319
    الإعجاب :
    0
    لا يا أخي العزيز،،،

    لا تكون النصيحة بهذه الطريقة، فبينما هناك الشر ونكران الجميل من بعض البشر، فهناك أيضاً الخير والعرفان بالجميل من بشر أخرون، ولكن يجب أن يتحرى كلاً منا من هم هؤلاء الناس الذين يقدرون ويقدسون صنع المعروف لهم ومن منهم يستحق أن يضحى المرى لأجله ومن لا يستحق أن نلتفت إليه ولو بنظرة.


    هذه هي طبيعة عالمنا حرب أزلية بين الخير والشر

    ودمتم سالمين،،،
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-10-29
  13. حنان محمد

    حنان محمد كاتبة صحفية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    15,384
    الإعجاب :
    0
    هذي مش نصيحة .........:cool:
    عمر ماكانت التضحية والطيبة والوفاء مجرد هباله ... بل هي قيم انسانية وأخلاقية يتحلى بها المرء ليختار طريق حياته يكسب بهما الدنيا والأخرة .. صدق نحن نعيش في زمن أعوج !!
    التضحية لأجل الآخرين سمو للروح وخاصة أن من ضحيت لأجلهم كانوا بحاجة لك وأنت الوحيد القادر على إعانتهم والوقوف لجانبهم فلو انكروا الجميل بعد ذلك وبادروا بالجحود فهذا دليل أنك أنت افضل منهم وأن انكروا الجميل فلن يكونوا جميعهم .. أقل تقدير غالبيتهم لكن ستجد في قرارة أنفسهم يحبوك ويحترموك .. هذا ناهيك عن تقدير وإجلال كل المحيطيين بك والنظر إليك بإعجاب فهذا يرفع من معنوياتك كثيراً .. فتشعر أنك قمت بعمل مشرف أثناء حياتك فتحب نفسك على هذا النحو .
    وحتى لا تندم كثيراً على تضحيتك بالمقابل وأنت تعمل لأجل الآخرين لا تنسى نفسك وأجعل كفتى الميزان تكاد تكون متساوية .. ولا تنتظر من أي إنسان على وجة البسيطة أجراً منه بل أجرك ستناله من رب العباد .. فالصبر ثم الصبر إلى أن ياتي الفرج .
    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-10-29
  15. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0

    الله أجبر كسرة و افرح قلبه .. و عزه من عندك ..
    .. أخي .. مثل هذة المواقف تتكرر في كثير من العائلات ..
    أخي في بعض الأحيان ..
    من طهر هذالأنسان و صفاء نيته .. فلا احد يصدق ان كل ما يفعله لهم لله ...
    و كما يقول المثل .. (( من خدم الناس ببلاش أتهموه بالسرقه ))

    ولكن نرجع نقول جعل الله بنا به مخرجا .. و رزقنا من حيث لانحتسب ..

    و هداهم لك وغفر لهم آمين يارب ..

    و اني اشعر بمرارة هذا الأحساس فلطالما تعرضت لمثل هذه المواقف .. إنها طيبة نيتنا .. و طهر قلوبنا
    الذي يجعلنا نصل لهذه المواقف .. وللأسف .. في النهايه نحن الملامين ..
    لأننا نعطي الناس اكثر من ما يستحقون احيانا .. و يفسرونه ضعفا منا ..
    أو حاجتا منا لهم ..

    الله أجمعنا على طاعتك ,, واعزنا عزا من عندك .. ولا تسلط علينا من لايرحمنا و لا يخافك فينا اللهم آمين
     

مشاركة هذه الصفحة